مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موقفك من عملية التجميل النسائية

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي العزيزات احب كل اخت تكتب لنا عن رأيها في عملية التجميل النسائية لتعم الفائدة لجميع الاخوات
وأبدأ بنفسي : بأن اقول وبأ مانة لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاانصح بها فهي عذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذاب وانا الان حتى زوجي يلومني على اني سويتها!!!!!!​

هلالالالالالا
خيتي
اولا في بعض النساء يكون ضروري تسويهااا
حتى لو هي عذاااااااااااب
وجهة نضري
على حسب الحاله
بعد ثلاث اطفال او اربعه لالابد منها خصوصا اذا مو كل شي تمام
تحياتي

بنت الموج

وشهي العمليه الي انتي سويتيها انا ماايدها بعد بس مثلا انا صرت احتاج صدر وقررت اني اسوي سيلكون وخاصه اني اعرف بنات مجربات واجازها لي الشيخ قالي دامك محتاجه سوي

أي عملية تجميلية تقصدين !!!
أذاكان قصدك العملية التجميلية بعد الولادة فأنا من مؤيدها وبشدة
لأني سويتها في اول ولادة لية وكانت راائعة جداا
والأن أنجبت ولم أسويها وحسيت ان الافضل أني أسويها
لكن أن شاالله بعد عدد معين من الاطفال راح أسويها لكن موعند أي دكتورة
لازم أسال عن الأفضل
وعلى فكرة العملية التجملية تعتمد على الدكتور نفسة
بعضهم يسويها بطريقة غلط
وبالتالي يتضرر الزوج والزوجة وأنتم فاهمين أيش أقصد
هذا رائي
تحياتي

حسب الوسع اللي صاير في بعض الحريم يحتاجونها لانها تصير مرتخيه وواسع

والشكل الخارجي يتغير بعد الولااااده وفي بعضهم تغيرت شي بسيط بس فماتحتاج ..

والافضل للي ناويه تسوي خصوصا بشئ خطير زي كذا انها تروح لطبيبه معروووفه وناجحه ومجربه

من بنات كثير قبل لاتتهور وتخرب نفسها ..

انا اؤيد وبقوه وخاصة اللي عنده اطفال اربعه او خمسه اكيد توسع وارتخى
وكثير رجال نفرو من حريمهم عشان هالموضوع فالعمليه مهمه
من وجهة نظري وهو الحل اللي يريحها هي وزوجها

انا كنت اولد قيصرية ولكن لما سمعت د/ ناعمة تحث عليها وقالت روحو لطبيبة عصرية تعملها مو وحدة تقول ماتحتاجين حرصت والان ننننننننننننندمانة لان فيها الالالالالالام ما حسيتها وانا قبل لذلك عن تجربة لالالالالالالالالالالالاتسوونها

nasee

الامل القادم متي عملتي العمليه لانها تحتاج وقت للنقاهه وبعدين انا سويتها فعلا بالبدايه اصارخ من الالم والعوار عند عملية الجماع لكن الان الحمدلله احسن وايد مع اني بعد العمليه عانيت من التهابات تكرمون بالبول والمهبل فضيعه وشديدة الله لا يبلي احد ولكن الحمدلله فترة وعدت وهم قالي زوجي لما يشوفني اتالم ياريت ماسويتيها لكن هو فرحان ومستانس بالجماع لانه في فرق شاسع لكن اختي الامل القادم شوي شوي راح ترتاحين وانصحك ان تستعملي كريمات عند الجماع حتي لاتتاذين وطلبي من زوجك الرفق فيك كانك عروسه جديدة وانا شاء الله راح يروح الالم وتستمتعين بحياتك الجنسيه...

nasee

ان شاء الله ماراح تندمين بس يبيله صبر يا اختي ووصدقيني هذه الالام راح تروح عنك وروحي الدكتورة يمكن فيه التهابات ما بعد العمليه تسبب هذه الالام ..

nasee

الحلم البعيد انا عانيت من الالتهابات وفيني سكر يعني الجرح لم يلتئم بسرعه والالتهابات اذتني حوالي من 4الي 5 شهور بعد العمليه لكن الحمدلله والشكر لله احسن وايد, الصحة والعافيه نعمه من الله ويستوجب الشكر علي هذه النعمه ..

اايدها وبقوة بس مو عند اي دكتورة والثقه الزايده مالها داعي خصوصا من اللي جابت اربعه وطالع

دلع بلقيس

أنا اشوف انها ضرورية في حالات و في حالات غير ضرورية مطللللقا بل انها مضرة.

لحن الوداع

انا ما جربتها فما ادري مدى فائدتها ولكن حبيت أنبه إن من تعمل يجب ان تعملها عند طبيبه وليس طبيب فلايجوز للمرأه كشف مالايجوز إلا للضروورة

ملاذي

انا كنت اولد قيصرية ولكن لما سمعت د/ ناعمة تحث عليها وقالت روحو لطبيبة عصرية تعملها مو وحدة تقول ماتحتاجين حرصت والان ننننننننننننندمانة لان فيها الالالالالالام ما حسيتها وانا قبل لذلك عن تجربة لالالالالالالالالالالالاتسوونها

عفوا اختي

بس انتي ولا داتج قيصريه

وهاي العمليه تتسوا لي تربي طبيعي بحكم انه المهبل يتتوسع

(بمعنى اصح المهبل بعد الولاده الطبيعيه يروح فيها فالزوج ما يحس باي متعه)

وانتي ولاداتج قيصريه فالمهبل ما يتاثر بالوسع....

كيف حكمتي انج تبينها....

يعني الاستاذه ما غلطت ...هاي العمليه ضروريه..نعم.....للي مربيه طبيعي...

انتي ما تعرفين الهدف من العمليه؟؟!!...ما تعرفين انها اتضيق الي توسع!!!! (وانتي ما عندج شي توسع اصلا!!)

ولا ما تعرفين حق منو يسوونها؟؟؟

انتي كيف قررتي انج تحتاجينها....على اي اساس اتصرفتي؟؟!!!

أعلى