مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوووع يهم كل ام ارجو الدخول الامر ضروري وارجو من الاداره التثبيت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخواتي بسراحه انا راح اكتب موضوع الاحظ انتشر في الاخير والله ان لنفطر قلبي وأساله لازم كل ام تعرف اجابتها حتى تحافظ على بنتها والله القصص اللي اشوفها في المنتدى ومن الناس شي يعور القلب وهي تعرض الاخو لاخته الرسوصل الله عليه وسلم قال وفرقوهم في المضاجع لكن اللي اسمعه الحين بالقوه اول سؤال1-كيف الولد يتجرألكذ -2-كيف الوحده تبعد عنهم هم في بيت واحد-3-ماهو دور الام والاب -4-البنت اللي تمر بكذا ليه ماتبلغ امها-5-كيف نحافظ على بناتنا-6-كيف تكون علاقة البنت بعد مايصير بينه كذا لازم كل نتعاون ونحل الوضع والله المشكله انتشرت بشكل كبير جداجدا اللهم استر على بناتنا واهدهم ووفقهم لما تحبه وترضاه واهدي ابنائنا واصلحهم ووفقهم لما تحبه وترضاه ارجو من الكل التفاعل واضافة اسألهعن نفس الموضوعوارجومن الاداره التثبيت

يسعدني اختي اكون اول من يرد على موضوعك

1/اعتقد غياب الوعي
2/وقل المسؤوليه من قبل الوالدين
3/الاعتماد الكلي على الخادمه في البيت
4/الحريه المطلقه للاطفال بمشاهدت القنوات التي تبث الاخلاق السيئه

تقلبي مروري

يسرني مرورك ياشوق الغلا وكلامك كل حكم واللي اشوفه الحين واسمعه يكون في عوايل محافظه والله الوسواس لعب فيني يمكن بحكم اني اسوي بحث باسباب التحرش الجنسي للفتيات واثاره

جزاج الله خير يااختي فعلا الموضوع صعب وصار فية تساهل من الاهل لهشي لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...ربي يحفظ بناتنا ولازم اتكون فية رقابة من الاهل والتفرقة في المضاجع صدق رسول الله صلى الله علية وسلم (وفرقوبينهم بلمضاجع)سبحان الله الناس صارت ماتفهم واتقدر وكل شي تساوى عندهم الخطامن الصواب ..ربي يحفظج وييسر امرج وماقصرتي على الموضوع المهم

الاهمال والثقه الزايده بالخدم والسواقين وعدم المراقبه وحتى الاخوة بينهم لازم ننتبه لانهم مراهقين ولا يعرفون لازم نوعيهم وننصحهم دايم والمراقبه ثم المراقبه وايضا المحاوم لازم ننتبه عدم الثقه الزايده لاني سمعت قصص تشيب الراس

اريز

الله يوفقك اختي يعني الواحد مايدري يحارب الفساد من برى والا من جوة البيت حتى الافلام المخصصة للاطفال تلاقي مشاهد اكثر من المسلسلات والافلام ضروري يكون فيه وعي وحوار بين الاهل والاطفال تقبلي مروري اختي

جزاج الله خير يااختي فعلا الموضوع صعب وصار فية تساهل من الاهل لهشي لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...ربي يحفظ بناتنا ولازم اتكون فية رقابة من الاهل والتفرقة في المضاجع صدق رسول الله صلى الله علية وسلم (وفرقوبينهم بلمضاجع)سبحان الله الناس صارت ماتفهم واتقدر وكل شي تساوى عندهم الخطامن الصواب ..ربي يحفظج وييسر امرج وماقصرتي على الموضوع المهم
جزيت خيرا على هالدعوه الطيبه ويسرني مرورك المشكله تعدت المضاعج والله اللي يصير الحين شي بسراحه يقتل احس غيرة الاخو راحت حفاظه على عرضه انتهى لاحول ولاقوة الا بالله

الاهمال والثقه الزايده بالخدم والسواقين وعدم المراقبه وحتى الاخوة بينهم لازم ننتبه لانهم مراهقين ولا يعرفون لازم نوعيهم وننصحهم دايم والمراقبه ثم المراقبه وايضا المحاوم لازم ننتبه عدم الثقه الزايده لاني سمعت قصص تشيب الراس
يسرني مرورك وكلامك عين العقل

الحين بكتب لكم اهم شي لازم نسويه علشان نبعد البنت عن الولد 1-المضاجع وهذا شي رئيسي 2-الوازع الديني لازم نعلم عيالنا الدين نوضح لهم الامور الدينيه بالقول والعمل بحيث 3-تكرار كلمت اختك انتبه لها تراها شعرة وجهك من هذا الكلام3-الخدم وماادراك ماالخدم والله مادمر بيوتنا الا هم (شر لابدمنه)الله يكفينا شرهم هم اللي اكثر شي اللي يلعبون بالولد والله انا وحده ولدي تعرض لكذا وعلى فكره كنت في البيت ولاأخلي ولدي ينام معها يعني على بالي محافظه4-القنوات الفضائيه 5-قلة المراقبه6-الطلاق7-التفرقه بين البنت والولد وهذا اهم شي لازم ننتبه يعني نعاقب الولد اذا ضرب اخته تلاقين عند الولد حب الانتقام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى