مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع وحركه حلوه جربوها من عندي انا

طرايف

كيفكم يا بنات حوااااء ويا مغريات انا اطرح الموضوع هذا عن تجربه شخصيه لي انا
طبعا لا للخجل ممنوع الخجل ابدا خاصه للمغريات والجنسيات اللي شاطرات واللي سوتها بعد

تقول النتيجه ايش انا متاكده راح يطلبها يوميا زوجججج الشي هذا بس اهم شي النظافه والحركات الدلوعه

مثلا وقت ما تيجي تشيلي منطقتج الحساسه بالحلاوه اكيد يكون شعر يعني باين وايد او حتى بالموس

بس انا انصح الحركه ها ما تتعمل الا واذا انتي تعرفين منطقتج الحساسه مافيها الا كم شعره مال دلع بس يعني خفيف والله جنااااان

البسي قميص نوع حلو حرير قصيير وقت ما تشيلي وطبعا نبغي مووس ورغوة موس ريحتها حلوه بناتيه يبيعونها بالصيدليه

قولي حق زوجج حبيبي تعال براويك شي حلو جري وراج وقفلي باب الحمام وخليه يساعدج بدلع اطلبي منه يشيل لك المنطقه بالموس واكيد الشعر ناعم خيف وشويه بس وانسدحي واظحكي بدلع
دخليه معاجج الحمام وحطي الرغوه وخليه ينظفلك المكان بالموس وانتي مقابلته عدل وبقميص نوم ودلعي بحركات غنج ودلع خليه يشوف انه شغله سوا شي حلو وهو بيستمتع واااايد وقت النتظيف لج بس قلت اهم شي مكانج يجنن يعني انتي تعرفين حلو ومغري وفي شعر خفيف مش كثيف يلوع الكبد

وخليه يحط الرغوه ويشله لك وخليه يغسله بماي دافي بعد الحلاقه وحطي كريم في ادينه انه يحطه عليه بعد الحلاقه مباشره وشوفي اذا ما تخبل عليج واكيد ليلتها راح تكون اروع ليله وممكن انتي منهد حيلك من كثر ما مارس الحب معاك بشغف بس تكونيين مثييييييييره وقت الحلاقه في منطقتج الحساسه وددلعي وتكلمي معاه وتاثري وايد ما بيصدق متى يخلص ينظفك وييييجي عندك جربوووها وشوفو

تحتاج جراه ونظافه واجلسي على المغسله يعني المنظره مقابلتج

يالله شدووو حيلكم انتو احسن وتسووونها وبعدين يجي دورج تنظفين ريلج من الشعر والاغرااااء

مممممممممممممممم شو رايكم يالله بالتوفيق :cupidarrow::cupidarrow:

dr.xoxo

حركه حلوه بس يبغى لها جرأ كبييييييييييرة وثقه عمياء

طرايف

اهنيييج ياللي مجربتها اشجعجج وابصمي زوججج ما يطالع برع لانك قمه في الجنس

لووووول

غلا ناصر

والله أنا ماأقدر أستحي إني أساويها :in_love:
الله يعطيكي العافية

AL-HANOUF

حركة حلوة بس مــــــــــــرة جريئة ..
حاليـــآآ مستحيل اسويها يبيلي وقت على مااتعود علية اول..

الله لايهينك ويعطيك العافية ياالغلا..

أعلى