مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع مهم وخطير ارجو الاجابه عليه

السلام عليكم خواتي البلقيسيات انا متزوجه لي 3 سنوات الحمدلله مبسوطه بحياتي بس بعد ماانجبت طفلي تغيرت حياتي اقصد من ناحيه الجنس صار ماينام معي ابد من اول ماطلعت من النفاس ولا مره جامعني هالحين اولدي عمره 7 شهور احس وده يجامعني بس شي يرده مادري وش اسوي واذا جيت من اهلي لقيته امسوي العاده السريه اعرف عن طريق الفاين يرميه بالقمامه مادري افاتحه بالموضوع اواسكت واصبر ودي اسال اذاوحده صار معها نفس كذا اولا اللره يوفق من ترد علي ويناولها مرادها ياااااااااااااااااااااااااااااارب

بنت العمده

ليش ساكته لك سبع شهور
لازم تتقربي منه وتعرفي السبب
لازم تتخذي موقف حازم -حتى لا يتطور الامر لاكثر من كذا -

swiet

لازم تواجهيه وتعرفي السبب موفقه يارب

مشكوره يابنت العمده بس ماعندي الجراءه اني افاتحه بالموضوع مشكلتي اني خجوله خجوله خجوله ماتتصورين خجلي

والله شجعتوني انشالله راح اواجهه انا هالحين عند اهلي جايه بجلس كم يوم علشان اذا رحت وشفت شي راح اواجهه خلاص ماراح اسكت يااااااااااااااااااااارب اتكون بعوني وتوفق بنت العمده وswiet

لا لا لا لا تواااااااااجهينه ابدا

انا زوجي كان يمارس العاده وانا جدا تعبت نفسيا مررره وجلست ادعي ربي يفرجها علي مع اني عروس وسكت

مع اني اتكشخ والبس والنظافة يعني قمة الاغراء بس مافي فايده وسافرت لاهلي ورحت مكه وجلست ادعي واستغفر

ويوم رجعت تغير وسبحان الله سمع شيخ بالتلفزيون وهو يقلب القنوات انه يحرم هالشئ وانه يضره فماعاد يسوي هالشئ
والحمدلله..صح اني لازلت اعاني من قلة العلاقة بس ان شاء الله تفرج عن قريب

حبيبتي انا مانصحتك الا لاني قرات وسمعت انه الرجل بياخذ موقف منك وراح يتجرا اكثر ومابتحلين مشكلتش معاه بهالطريقة فعليك بالاستغفار والدعاء

وبراحتك بس هاذي نصيحيتي لك والراي كله لك ..

تقبلي مروري ..

حبيبتي 7شهور كثير لازم تتفاهمين معاه وتاخذين حقج وعليج بدعاء والاستغفار وان شاء الله راح يتغير حالج من حال الى احسن حال

الملاحه

روحي تقربي منه وبيتشجع يوم بيحصل اهتمام منج بس خجلج الزايد ما يفيدج ولا يفيده

*كاميليا*

لازم تجاوبي على الحائره؟
ومن جدك 7 شهور ماقربك لا اكيد في شي قوي وانتي مافي اي تفاعل انتي بادري هاذا حقك وش ذا البرود حبيبتي ذا برود مو خجل

الـخزآمى

ابسألك سوائل محرج شوي بس والله لمصلحتك
زوجك جامعك بعد النفاس والا مالمسك نهائيا لحد الحين؟
اختي اذا تبين نساعدك لازم تجاوبين

دلوعة عمرو

يؤيؤيؤيؤيؤيؤ سبعه شهوور وما جامعك وساكته يا قو قلبك الحقي على زوجك وشوفي وش الي مخليه يلجا للعاده السريه ...

العاطله

الصراحه حاله غريبه ااااااذا كان صار جماع بعد النفاس لو مره ممكن الوضع ماعجبه والمنطقه وسعانه شوي ومتضايق(لاتزعلين من صراحتي)
واذكان ماجرب انتي نطي فوقه غصب هههههههههههههههه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
موضوع العادة السرية هو موضوع خطير ومقزز فعلا وشيئ لابد أن نحاول حله

ولكن دعييني أخبرك كيف..حاولي أن تخبري زوجك بخطورة ممارسة العادة السرية

وأنك تريدين له الخير..وانها ليست مسألة الإهانة بحقك فقط فقولي له ليس

الموضوع مهم بقدر ما أخاف عليك أنت أن تفقد نعمة وهبها الله لك وأعطاك الحلال

لتختار الحرام وتترك الحلال أفلا تخاف علينا ...!!أنا وأبنتك. او ابنك..نحن نحتاجك ونحتاج إلى روحك

ونحتاج إلى أن يرضى ربنا علينا ..ونريدك معنا...قولي له بقلب طيب محبب للنفس حبيبي ما دامت للآخرين..

وإلى متى تعصي رب العالمين بنعمه عليك..أيعطيك لتعصاه..!!فأفرغ ما بنفسك برضى الرحمن وبحلالك فتؤجر..

قولي له بإسلوب مودد حاولي سحب زوجك مما هو فيه لا بغرض مراقبته فتظهرين مثل المراقبة والتي

تبكي لانه يكذب عليها حاولي ان توضحي له أنك مهتمة لأمره هو لأنك تريدين له الخير

ولأن هذه حقوق.. سيسأل عنها عندما ترينه يفعل العادة السرية لا توافقيه بل إنصحيه

دعيه يقرأ عن عقوبتها وآثارها أو إطبعي له مقال عن ذلك

perfume

اسألي زوجك يمكن فيه شي يمنعه
في حريم بعد مايربون يتوسع المهبل عنهم بشكل يضايق الزوج احتمال يكون هالسبب أو ممكن يكون سبب ثاني لازم تصارحي زوجج وتسأليه ليش مايقرب منج 7 شهور مدة وايد طويلة ليش سكتي طول هالفترة التأخير مب لصالحج أبدا

رازيا

ابحثي عن السبب لوقوعه أسير تلك العادة:
1- فقد تكونين أنت السبب، ربما لا تشبعينه بالقدر الكافي، وربما تعتقدين أنك تشبعينه حيث توافقين على طلبه فقط، وهذا لا يكفي وحده، قد يكون يريدك أن تطلبيه أنت، أو يريد منك أن تتغنجي له وتتغزلي فيه، وتتفاعلي معه أثناء المعاشرة، فاحرصي على تطوير نفسك في هذه الجوانب وإشعاره بفحولته أولا، وبمحبتك له ثانيا، وبرضاك عن أداء عمله ثالثا.
وإذا كان الأمر كذلك فلا أرى مصلحة لمصارحته بالمشكلة.

2- وقد يكون السبب أنه تعود عليها قبل الزواج ولم يستطع التخلص منها حتى مع الإشباع، وفي هذه الحالة لا أرى فائدة لإخبارك إياه بمعرفتك بوقوعه في العادة السرية، لأن كل ما سيحصل له بعد ذلك، إما أن يتبجح بها أمامك مستقبلا، أو يكون أكثر دهاء في الاختفاء عنك، وفي كلا الحالين لن تستفيدي شيئا.
وأقول:
لا يوجد أحد لا يعرف العادة السرية ومشاكلها، رغم وجود مبالغات -أحيانا- في ذلك، فليس زوجك بحاجة إلى تحذيره منها بصورة صريحة، لأنه في الغالب يعرفها، فإن كنت تشُكين في معرفته بحرمتها فعليك بإيصال المعلومة إليه بطريقة غير مباشرة.

وهناك حل قد يكون نافعا:
أن تقومي أنت بفعل العادة السرية به، وتجعليها ضمن طقوس المعاشرة -أحيانا- وتتدرجي معه إلى وتحاولي أن تفعليها له كلما أراد، والعلماء أباحوا ذلك لكما، فللزوج أن يستمتع بكل شيء في زوجته ما لم يكن في الدبر أو في مكان الحرث أثناء الحيض.

وأتمنى أن تفعلي له ذلك دون أن يشعر أنك تعرفين عنه شيئا، فإن أصررت أن يدري عن معرفتك فليكن آخر الحلول، فلا دعي لإحراجه على الأقل، ولو لم يكن محرحا منك لما فعلها في الخفية.

رازيا

لوماكان له رغبه جنسيه أو مريض مرض عضوي ماتزوج نهائي
لان السبب الرئيسي لزواج أحصان الفرج. وواحد ماتجيه رغبه 7 شهور يعتبر عاجز ولاراح يفكر في الزواج.وتكلفته ومصاريفه

خلى الزنجبيل قهوتكم لانه منشط ودوري في النت للاكلات اللي تزيد من الرغبه
وحطي زيت وعسل وقولي له قرأتي عنه في النت وجربتيه قبل بس ما أستمريتي لاحظتي انه نظف بطنك والقولون وصفى بشرتك عشان لايحس.
واحتمال عليكم عين او حسد شغلي سورة البقرة في البيت يوميا والرقية الشرعية يوميا والاستغفار

انتي ليه تنتظرين مشكله تصير عشان تفاتحينه في الموضوع اذا انتي خجوله كيف حملتي منه وولدتي
اذا مستحيه وجه لوجه اذا جيتو تنامون وطفيتو النور ظميه ومسحي عليه بسلوب يحسسه انك محتاجته ولازم تقولين له ليه هاجرني انا ودي بس خجلانه لو تكتبينها في رساله لازم يعرف انك انحرمتي منه ولا بعدين بيقول اهي ماتفرق معاها سويت معاها ولا ماسويت عادي عندها وبيطور الموضوع
اما سكوتك هذا غلط ولوصارت اي مشكله بتصيرين انتي السبب فيها
سامحيني احس اني عصبت عليك سبع شهور انا سبوع وتقوم عندي القيامه

أعلى