مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع مغلق

عزيزاتي انا خارجه من المنتدى اللي ملئ بالحرب مامدى الواحد تكلم خليتوه عقوق وخليتوه الناس والناس واللي تقول امك لاتتكلمين عليها ولقافه منك واللي تقول الامهات والبر اولا انا ماسبيت الام ثانيا الموضوع ابدا مايخصني نهائي لامن قريب ولا بعيد ثالثا اللي تقول انو كتبنا كلام مسي غلطانه انا حبيت افتح معكم موضوع يهم صاحبتي وابيها تقرأ الموضوع واخر شي الموضوع يغلق وهو بري عادي جدا
واللي يدعون بمواضيعهم على اهلهم وازواجهم مخلين مواضيعهم وانا حبيت انتمي لاسرة بلقيس لكنهم وجدتهم ناس مليئييييييين بالشر وماراح اقدر ارد عليكم بنفس اسلوبكم القاسي الهجومي المتسرع ماكان هذا العشم ولا راح اقول انتم ملقوفات مثل ماكتبتوا عني
من جد هالمنتدى ملئ بالهجومات وكنت اتابع التهجم على بعض الاخوات من بعيييييد جدا واعتب عليهم واخر شي لامستوني انا بس عشان قلت وش تسمووون عمركم لا سميتوا
اخواتي انتم صعب تحلون مشاكل بعض انتم تسببون لنفسكم مشاااكل

نو25

ليه زعلتي انا اشوف ان البنات كان معهم حق والبنت وامها مابينهم هذا الكلام ابدااا اما الغرب بينهم مجاملات احس ان الهديه تعبير عن الحب والام مو محتاجه تقدم لي شي يعبر عن حبها لي وحنا الي المفروض نعطيها مو هي الي تعطينا

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
واله ماشفنا الا كل خير ومحبه من هالمنتدى والحالات اللي قلتيها نشاز وقليله......تعوذي من الشيطان وتعالي عند جدتك وما يصير الا كل خير...........

اخوااتي هي مااقالت شي غلط علشاان تقوولو لها عقوق ولا لقافه!!!!!ليش هي عقت والدتها بشيء انتم تسرعتو بسراحه بحكمكم عليها وانا اطلعت ع الموضوع والاهت تقول مو بلها بس طرحته لكي تراه المعنيه بذالك وترا وجهة نظركم

ونتي اخت غاليه وارجو مراجعة قرارك نحن نتشرف بك

ونا من وجهة نظري ان الام تهدي الغير اغلى لكي لاتضهر امامهم ان الهديه قليلة الثمن ولا يقولو كلام اما الأبنه تهديها اي شي لانها عارفه محبت امها لها والهديه ليست بالثمن

ـ اختي لاتزعلي خذي الامور ببساطة وتقبلي جميع ااراء بصدر رحب
ـ لولا الاذواق لبارت السلع مثل المثل ما يقول يعني لازم نواجه في حياتنا اصناف واراء اناس مو شرط نتقبلها بس لانزعل منهم انتي قلبك كبير وهذه اشياء ماتسوى الزعل
ـ ومنتدانا بلقيس من اروع المنتديات بالعالم ولولا الله ثم الاستاذة ناعمة والمشرفات والقائمين عليه لما استمرت بيوت كثيرة ولازم يوجد في كل مكان حتى لو 1\. فئة ماتعجبك
ـ مع انه لما قرات ردود البنات ما حسيت فيه شي يزعل من وجهة نظري بس يمكن انتي حساسة شوية على العموم اختي حاولي تتقبلي اراء الناس حتى لو ماعجبتك لنه بكرة ان شاالله مع استمرارك بالحياة راح تواجهي اشياء ومواقف مع الناس اصعب من كده
ـ وارجو ان تتقبلي كلامي بصدر رحب والله معاكي

أعلى