مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع مرة مهم

مرافي

مراحب ياعسولات أنا مملكة من خمسة شهور وزواجي تقريبآ بعد ستة شهور وزوجي يدرس في دولة من دول أوروبا,,,
بعيد عني لكن على طول نتواصل مع بعض بالجوال وبالماسنجر مكالمات شبه يومي ومسجات ونزل السعودية وكان على طول يزورني الحمدلله وأحس إني تعودت علية ,,,
بس مشكلتي أحس بعض الأحيان إني أحبه وأموت عليه وبعض الأحيان أحس إني ماحبه ولاأبغاه,,,
علمآ إن فيه كل المواصفات اللي تبغاها أي بنت في الدنيا,,,
بس أنا كنت أتمنى واحد جميل والحمد لله زوجي شكله مرة مقبول ويهتم بنفسه وأنيق لكنه شوي مليان وأنا كان كل طموحي الجسم الرشيق والوسامة يعني ممكن تقولوا اهم شئ عندي الشكل وبس ,,,
مو أعرف أعمل إيه وهو مرة يحبني ومرة مدلعني ومرة أسلوبه حلو ومثقف وعاقل وجدآ طموح,,,

ترى شعورك عادي بهالفترة يكون متذبذب بين الكره والحب لأنك ماعاشرتيه إنتي ألحين تحكمين عليه من خلال مواقف تصير بينكم وبالنسبه للشكل خليه آخر شي تفكرين فيه لأن ياما ناس جمالهم ينطق لكن العقل يخلف الله تلقينه قبيح بأخلاقه والعكس صحيح.استخيري مادام معك وقت.
الله يوفقك ويرزق بنات الحلال.

انا مريت بنفس شعورك وقت الملكة عادي
والشكل لاتحطيه ببالك مادامهطيب واخلاق ومقبول ويدور رضاكي ماشاالله اهم شي

أنتي تشترين الرجال لـ أخلاقه أو لـ شكله ؟؟

الأخلاق ما تتعوض ولا تنوزن بذهب , لا ضاعت تضيع هيبة الرجل ورجولته .... لكن الشكل موزع من عند الله وناس كثير تتغير وتحلو لا تنظرين للشكل الخارجي انظري للجمال الداخلي جمال الروح وش الفايدة تجلسين مع واحد وسيم واخلاقه تحت النعل لاهنتي حتى احترام ما يعرف يحترم .. والرجل به صفه غبية لا طلع وسيم نفخ حاله وركبه الغرور وبباله كل البنات بيركضن وراه وانه ملفت النظر وجذاب وينفخ صدره وريشه ع اي شي وبباله دامه وسيم غصب يكمل حاله بالامور الثانية وبالقوة ...................... حافظي ع زوجك (( عصفور باليد ولا عشرة بالشجرة )) اكسبيه

والله لو على كيفنا النصيب كان اخترت شكلو زي شاه روخ خان

هههههههههه فايقه مع الفجريه

والله حبيبتي الجميل و الوسيم هذا يتعب
(( كل البنات بتحبك كل البنات حلوين )) فاهمتني
و يشوف نفسه عليك
قولي الحمدلله انه عيبه بس .. مو نحيف ..

خليه يجري وراه حبك و هو ينحف
الف مبروك

أنتي تشترين الرجال لـ أخلاقه أو لـ شكله ؟؟

الأخلاق ما تتعوض ولا تنوزن بذهب , لا ضاعت تضيع هيبة الرجل ورجولته .... لكن الشكل موزع من عند الله وناس كثير تتغير وتحلو لا تنظرين للشكل الخارجي انظري للجمال الداخلي جمال الروح وش الفايدة تجلسين مع واحد وسيم واخلاقه تحت النعل لاهنتي حتى احترام ما يعرف يحترم .. والرجل به صفه غبية لا طلع وسيم نفخ حاله وركبه الغرور وبباله كل البنات بيركضن وراه وانه ملفت النظر وجذاب وينفخ صدره وريشه ع اي شي وبباله دامه وسيم غصب يكمل حاله بالامور الثانية وبالقوة ...................... حافظي ع زوجك (( عصفور باليد ولا عشرة بالشجرة )) اكسبيه

وياها بكل كلمه الله يحفظها ويسر امورها يارب

ويحفظج الغلا ويخلي لج ريلج

السموحه

مرافي

تسلمون حبايب قلبي والله ان كلامكم هو الصح ,<<<<
لكن هو ماشاء الله شكله مقبول واتوقع اي بنت تشوفه يعجبها بس انا على قول ماما شوي اتدلع وشايفه هذا الشئ مشكلة,,,
بس والله هو صفاته رووووووووووعه ,,,

أعلى