مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع محرج بس ودى افهم ليش

من فترة زوجى امنعة الطبيب من الجماع علشان صار لة عارض صحى ونا كنت معة عند الطبيب وقالة شهر ممنوع من الجماع المهم بعد 15 يوم حاول معى زوجى لانة كان هايج ونا رفضت كنت خايفة علية حاول ونا رفضت المهم على تمامة الشهر كانت ليلتى لانة متزوج وحدة ثانية ونا الاولى اكتشفت انة ما احتجب ولاشى عرفت وقلتلة انت ما احتجبت صح وطارت عيونة وقال كيف عرفتى قلت انا زوجتك لى 20 سنة وعرفك زين قال اية ماقدرت امسك نفسى انا اندهشت وستغربت اهو ماقدر يمسك نفسة طيب اهى ماخافت علية مع انها عارفة انة محجوب شهرررررررر
طيب ليش انا خفت علية وهى لا مين الصح انا ولاهى
اهى متعت نفسها وماحرمت نفسها من شى يمكن قالت فى بالها اذا هو ماخاف على نفسة انا وش على
انا مانى فاهمة لهالدرجة ماخافت علية ولاهمها؟؟؟؟؟؟؟
الى متى انا اقدم تنازلات لغيرى على حساب نفسى؟؟؟؟؟
ولله انى مقهورة مانى عارفة وين الصح من الغلط
يعنى انا ليش ماقلت اذا اهو ماخاف على نفة بكيفة ؟؟؟؟؟؟
طيب انا وش استفدت الحين هل انا طيبة اكثر من اللازم ؟؟؟؟؟
اعتقد ان انسانيتى ماتسمحلى امتع نفسى وغيرى منضر طيب اذا كان صاحب الشأن ماهمة ليش انا انتحل شخصية الفدائية ؟؟؟
معليش يابنات ترانى افضفض من ضيقة الصدر ولله يعلم انى ارتاح للكلام هنا حاسة ان ربى رزقنى خوات لاشفتهم ولاجلست معهم بس ولله انى احبك وربى يشهد
تقبلو تحياتى

helwaya

حقيقة نصيحة الدكتور ... قدمت زوجك لها على طبق من ذهب ...

فهي كانت فرصتها الصراحة .... كيف لها الا تغتنمها

المهم اختي انك فعلتِ ما املاه عليك ضميرك وارتحتي

:busted_red:

فعلا موقف صعب ... لاتحسدين عليه

اعانك الله

الحلى كله

ام ساره حبيبتي وش نقولك نقول انك غلط لاوالله لو انا مكانك كان سويت اللي سويتيه بس دايما المرأه الثانيه انانيه ولايهمها الا نفسها عشان كذا حظها بالعلالي اما حنا اللي نرحم ونعطف ونراعي مالنا حظ الحمد لله على كل حال بس اقولك اختي احتسبي الله لانه ماعدل بينكم بالنوم وذكريه دايم بهذا وخليه اذا مرض مره ثانيه حسسيه انك ماراح تخافين عليه اذا هو ماخاف على نفسه والله يعينك

omhind

أختي العزيزه تأكدي ان تضحيتك ما راح تروح هدر ان شاء الله وزوجك عارف هالشي .... والله يعينك بس انتي صارحيه بحقيقه مشاعرك وكيف انك منعتي نفسك من المتعه معاه علشان صحته وسلامته لان صحته عندك بالدنيا كلها وان الجنس موب كل شي في الحياه الزوجيه ووجوده في حياتك هو كل شي .... وانانية الزوجه الثانيه راح يكتشفها بنفسه اذا موب الحين مع الوقت راح يشوف ويعرف الفرق

اختي الي سويته صحيح وراح يحس زوجك من تخاف عليه اكثر وتزيد ثقته بك ولا تفكري انك غلطي بالعكس انتي سويتي الي عليك ويمكن هي ما تعرف ان عنده عارض وما خبرها ويمكن هو ضغط عليها والله الموفق

فلفلة

الله يعينك ويصبرك

لا تشغلي بالك بالتساؤل ومحاولة التفسير ليش وكيف وشلون

ماراح ترتاحين بتتعبين اكثر

بعدين إن جيتي للمنطق والعقل
هو ما خاف على نفسه، فليش نلومها عشان هي ما خافت عليه

وفي النهاية انتت اعرف بزوجك كيف راح يقيم الموضوع، هل يقيمه منك على إنه تضحية مثل ما قالوا البنات
ولا يقيمه منها على انه حب ولهفة وعدم صبر عليه

الله يعينج ويصبر قلبك
ويجعله برد وسلام عليك

والله نعم الزوجة انت وهذا اكيد من العشرة انتي خفت عليه وفقك الله وليت كل الحريم مثلك انا ماني في ظروفك ولو كنت مكانك مااقدر اسوي زي بطولتك هذه انتي بطلة وطيبه ولست ضعيفة بل قوية وايضا تحبين زوجك واثرتيه على نفسك بارك الله فيك وياليت كل الحريم مثلك وعن ضرتك ترى الرجال يحسبها زين بس هو ما ملك نفسه والا امكن هي غوته المرة الثانية حاولي في حيلة تسوينها معاه خوفيه اشغليه وانشاء الله مافي مرة ثانية
ومع السلامة

ليليان وبس

حبيبتي وجدان
تراك أنتي وااااااجد عليه ,,, وإذا هو ما خاف على نفسه لا تنتظرين منها هي تخاف عليه تصطفل هي وياه على قول الشاميين . وبيجي اليوم اللي يعرف الفرق بينك وبينها.. وإذا هي ما منعها عقلها عن انها تطاوعة وهو مريض فهذا من سذاجتها هي وياه.. انتي عقلك أكبر من انك تنجرفين وراء شهوتك على حساب صحته.. لكن هي، مابعد وصلت مستواك ولا رح توصل ..
خليكي واثقة من نفسك وتصرفاتك .. ولا تعتبرين أنك خسرتي شي بالعكس .. وبعدين ياحياتي حاولي تعاملينه مثل ما يستحق .. لا تعطينه أكبر من حجمة ,,, هو بحياتك مجرد زوج والحياة فيها أشياء كثييييييييرة حلوة.. يعني عامليه كزوج فقط .. لا تجسدين حياتك فيه.. استمتعي بحياتك لا تخسرين ما فيها علشانه.. اهتمي بنفسك . خليكي أنانية معه مثل ماهو أناني.. خذي منه كل حقوقك كزوجة,, و لاتنسين حقك كأنسانة من حقها تعيش... ربي خلقك حرة مش علشان تأسرين تفكيرك فيه...

الله يوفقك يارب

في نظري اختي ..

الزوج اذا كان هايج ما يهتم نهائياً بصحته ...

ولا ما كان استعملوا الشياب حبوب فياجرا رغم خطورتها ...

المفروض خليتيه يجامعك ..

ما ينفع هالحرص الزايد ...

انتي سويتي اللي عليك بكيفه ...

اذا مصر خليها تتم ....

لا يضيق صدرك ...

تصرفك صحيح مية المية ...

بس الزوج ما يقدر هالتصرف ...

يقدر اللي قدرت تريحه في الفراش وبس ..

ربي يوفقك ويسخره لك ..

bent-uae

هلا اختي...
اولا الملاام في الامر زوجك...
اما الزوجه الثانيه..يمكن ما قدرت عليه ..هو الي صر ..الله اعلم ..
لانك انت كتبت انه حااول معااك بس انت رفضت..
ويمكن هي ماتدري بكلاام الطبيب...
واختي نصيحه لك..
ثقي بنفسك ولا تشغلي بالك بالحولك سواء الزوجه الثانيه او غيرهااا لانك الوحيده الي راح تتعب..
انت فعلت ما كان واجب منك فعله وجزااك الله خيررر وصبرت وحرمت نفسك..فلا تتحسفي او تندمي على مافعلتيه
لزوجك ..
واتمنى انه كلامي ليس ثقيل عليك وتقبليني كاخت ..

يمانيه

الصراحه عتبي على الاخت اللي قالت الزوجه الثانيه دايماً انانيه
ليش يا اختي
التعميم مو زين
وبعدين اذا هو ما خاف على نفسه ليش تلومين زوجته

وبعدين انتي قلتي انك كنتي معاه عند الدكتور لما قاله هالكلام يعني اتوقع الزوجه الثانيه ما تعرف واذا عرفت
زوجك مو طفل ولا هو ساذج عشان يضر بصحته وهو بالاول والاخير ينلام

انتي تصرفج مو غلط بالعكس حبيتي له الصحه والعافيه
لكن اهو اللي ما حبها لنفسه وفضل متعته على صحته

ولا تقعدين تفكرين وتحللين ليش سوت كذا وليش ما سوت

انا ما ادافع لكن الصج ينقال اهي زوجته مثل ما انتي زوجته

وعلى فكره لا تعتقدوني زوجه ثانيه لا والله بس العتب مو على الزوجه الثانيه ابداً ابداً هذا رايي

فديتج وجدان انا ما ابيج تزعلين من كلامي

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
وجدان اسمحيلي انت بحاجة للتغيير لا تتنازلي عن حقوقك مهما حصل انت منت شايفة انك لكي 20 سنة تتنازلين واخرتها هو تنازل عنك ليلة واذا لقى ثالثة ورابعة صدقيني ما راح يقول لا اقول بلاش هالطيبة الزايدة انت ما بتسوين شئ غلط انت بتؤدي حق زوجك عليكي الا اذا انت ما تبي وهذا اللي يبي يفهمه زوجك منك لما يطلبك لحاجته وانت ترفضين لا تنسي ان عنده زوجة ثانية يعني اذا انت ما رضيتي الاسبير موجودة وما تصدق على الله 0 الله يهديكي بس 0

يمانيه

أختي عزيزة نفس
ترى كلمة الاسبير اللي اطلقتيها على الزوجه الثانيه ما يصير تقولينها وهذا ما يرضي رب العالمين
بالمنتدى في زوجات متزوجين من معددين وممكن تكون الثانيه او الثالثه او الرابعه

والزوجه الثانيه ممكن تكون اختج او بنتج او اي احد يعز عليج ترضين تنقال لها هالكلمه

ارجو انج ما تزعلين مني بس التقليل من قيمة الغير ترى ما تجوز

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اتمنى من كل اخت ماهي زوجة اولى او زوجة معدد ما ترد على المواضيع اللي تخص هذه الفئة من النساء الا اذا كانت ذات تخصص وايضا ما تفتي بدون دليل من القران والسنة

خواتى اشكركم جزيل الشكر على رحابة صدوركم بس احب الفت انتباة بعض الاخوات ان زوجتة دارية انة مسوى عملية ودارية انة ممنوع ودارية ان الدكتور قال اذا ما احتجبت بتفشل العملية يعنى يصيرررررررررررر اعمى :schmoll:
فية زوجة تغامر بمتعة ليلة وبعدين ينعمى زوجها ؟؟؟؟؟؟؟
وشى الزوجة هذى ماعندها احساس ومثل ماقالو الاخوات الزوج زى الطفل وخاصة اذا اشتهى مايفكر بعقلة بس الزوجة وين راح عقلها انا تنازلت ورفضت ويعلم الله انى كنت اتمناة هاك الليلة بس ضميرى اتعبنى خايفة الوم نفسى بكرا
انا سمعت مقولة اعجبتنى مرة وهى ...........

• ....... خلق الله الملائكة بعقول من غير شهوة
  • ....... وخلق الله الحيوانات بشهوة من غير عقول
  • ....... وخلق الله بنى ادم بشهوة وعقول
  • ....... فأن غلبت الشهوة العقول نزلت لمستوى الحيوان فقد كرم الله الانسان بالعقل فتدبر امورك بحكمة
واسفى ياغاليات دوشتكم بمشاكلى بس انتم لى كالاخوات بارك الله فيكم

عزيزتي وجدان أم سارة --------------------------- أنت بالفعل مثال للمرأةالأولى المخلصة لزوجها:c011:
خليج أشطر من هذه الدخيلة الأنانية --------------------- صدقيني راح يرجع لج في المستقبل القريب كله تقدير لأفعالك الخالية من شكوك في حبك الطاهر لزوجك :e032: -----------الله يعينج:c016:

الحلى كله

حبيبتي هذا اكبر دليل على انانيتها واختنا جنى الجنتين تقول مانعمم صح مانعم بس الله يهديهن الغالبيه يمكن مو طبعها بس عشان تجذب الرجل لها وانتي ياام وجدان زي ماقالوا الاخوات حبي نفسك اولا ثم حبي اللي حواليك, خليك طيبه بس مع اللي يقدر. لازم تعلمين من الدروس الماضيه, ومن كلام الاخوات, ولا تبين تظلين كذا مع احترامي لك يالله نبي تغير وحنا ننتظرك لاتاخرين علينا:bye1:

أعلى