مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع غير قابل للتأجيل

السلااااام عليكم\\\\\
اشحالكم بناااات....
اتمنى انكم ما نسيتووو مشكلتي ((مالجه وزوجي مسافر لل...ب)) اللي طرحتها قبل كم يوووم على هالرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=216488

المهم هو طرش قبل يومين مسج يسأل عني بس انا ما رديت عليه... واليووم دق علي بعد ما رديت عليه.. وهو بيوووصل باااجر ومب عارفه كيف اتصرف معاه..
انا الحييين مطنشته بس بدوون ما اوضح له شي...هل هالشي حل للمشكله ولا استخدم معاه اسلوووب ثاااني ...ساااعدوووني لاني احس ان التطنيش ماراح ينفع معاه لان راااح يستخدم نفس الاسلووووب....:sad_1:
ساااعدوووني برااي سديد وكلااااام مدروووس ولكم مني جزيل الشكر وخالص الدعااااء

نور كندا

لاادرى ماقصتكم ايتها الخليجيات ملاحقين الرجال المساكين ومطفشينهم بعيشتهم وخانقينهم ولاعنين افطاسهم بدل النق والسق روحى سلى حالك بكتاب او برياضة او بتلفزيون واتركى الرجال يشوف حاله كم يوم ويشم ريحت ربه

نور كندا....
بالعكس اختي انا انسااانه مخليه زوووجي على رااحته ولا عمري حاااسبته ولا سألته عن شي..
بس موقفه هذاا اثر فيني حيييل..انا صار لي 7 شهوور من مالجه .. ولا عمري حسيت منه بأي اهتمام بحياااتي معاه..بااقي 5 شهور عن العرس ولا فكر يحجز اي شي ولا حصل لي شقه ولا سوا شي..وللعلم حتى ملجتي اخواني اللي سووها لي..
وانا قااعده انتظر اجازته عااان نبدأ تجهيزاات العرس .. بس هو حجز ((للم..ب))وساافر وبعد ما حااسبته قلت اسبووع يغير جو والاسبوع الثاني بيرجع ونخلص اشغالنا.. بس هو ولا على باله عقب ما مر اسبوع طرش لي انه بيبقى بعد اسبوووع..يعني اجازته قضاااها كلها في هالبلد..
والاحد خلاص بيبدأ دوااامه وكالعاده كاليوووم بيطلع بحجه يديده مره تعبان ومره زهقان ومره ماعنده وقت .. وانا اللي انضغط بالاخيييير..

لاادرى ماقصتكم ايتها الخليجيات ملاحقين الرجال المساكين ومطفشينهم بعيشتهم وخانقينهم ولاعنين افطاسهم بدل النق والسق روحى سلى حالك بكتاب او برياضة او بتلفزيون واتركى الرجال يشوف حاله كم يوم ويشم ريحت ربه
وين حبيبتي وين عايشين الخليجيات لهم كرامه وشرف يحرصون عليه وعارفين قيمتهم مو سهله عشان يلعبها لي مايستاهلهم واذا الوحده حرصت على حياتها وماقبلت بالخطى هذا دليل وعيها وحبها لذاتها
واحنا نتكلم بما قاله الله تعالى ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم وليس هوا النفس
بعدين حبيبتي اسمحيلي اذا جيتي بتتكلمين كوني عالمه بما تقولين هل ربي له ريحه تعالى الله عن هذه الالفاظ وقل خيرا او اصمتي
وياليتكم تعلمون مدى خيانت ازواج الدول العربيه الا من رحم الله منهم فوالله يتركون زوجاتهم وابنائهم ويهاجرون ويتزوجون بأخرى ويخون
لكن نحن لانقبل على انفسنا الهزيمه ومن لايستحقنا لانريده
والكلام موجهه لمن تحدثت عن الخليج واهله او خانت مع خليجي فكما تدين تدان

وين حبيبتي وين عايشين الخليجيات لهم كرامه وشرف يحرصون عليه وعارفين قيمتهم مو سهله عشان يلعبها لي مايستاهلهم واذا الوحده حرصت على حياتها وماقبلت بالخطى هذا دليل وعيها وحبها لذاتها
واحنا نتكلم بما قاله الله تعالى ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم وليس هوا النفس
بعدين حبيبتي اسمحيلي اذا جيتي بتتكلمين كوني عالمه بما تقولين هل ربي له ريحه تعالى الله عن هذه الالفاظ وقل خيرا او اصمتي
وياليتكم تعلمون مدى خيانت ازواج الدول العربيه الا من رحم الله منهم فوالله يتركون زوجاتهم وابنائهم ويهاجرون ويتزوجون بأخرى ويخون
لكن نحن لانقبل على انفسنا الهزيمه ومن لايستحقنا لانريده
والكلام موجهه لمن تحدثت عن الخليج واهله او خانت مع خليجي فكما تدين تدان
اعجبني ردكـ وانامعاك كلامك زي العســــــــــل وربي

نور على فكره واضح ان عندك مشكله وتحاولين ترمين باي كلام

وياريت ما تقولين انتم الخليجيات مره ثانيه احنا يهمنا ازواجنا يكونو طاهرين نظيفين

علشان يستحقون العيش معنا

لو الدول الثانيه غرتهم ببناتهم وقالت تعالو ادفعو مقابل بنات معروضات احنا نحاول نحرص على ازواجنا

وانفسنا واطفالنا ونحاولين نحميهم من الغاوين والاعلانات الكذابه ونحميهم من نفسهم احنا بعصر الفتن

لازم نحرص والحرص واجب

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦

الله يهديك دائما تحرصين في ردودك على التقليل من شأن الاخرين وتحجمينهم وتنتقصينهم000

وتبتعدين عن الهدف الاسمى وهو ان تقولين خير او تصمتين وتكتفين بالدعاء لاختك المسلمه اذا مااستطعتي ان تردين عليها وتؤجرين على ذلك لان فيه ملك يقول ولك بالمثل000

وبالنسبه لخطيبك ياختي استخيري ربي ولاتتسرعين بقرار الا باقتناع000 لان بصراحه هذه الدوله فتنه افتتن بها الكثير وهدمت بيوت كثيره والله المستعان000

كل واحد رده بيدل على تربيته وبيئة اللامبالاه اللي عايش فيها
(يحه ربه)استغفرك يارب جل شانك وعلا سلطانك
بعدين اللي مااحترم رب العالمين خالقه وخالق كل شي حي ماراح يحترم احد

Wise Woman

الله يسامحك اختي نور كندا

يابنات أتوقع تقصد يشم هواء ربي يعني يتمشى بالطبيعه

جل من لا يسهو

الله يرجعه بالسلامه وردي عليه ورحبي فيه انتي لهالحين مالكه لو كنتوا في بيت واحد ممكن تزعلين وتطنشين

الحين لاتبدأين حياتك بالنكد والمشاكل

عديها هالمره وفكري في الزواج والترتيبات والله يوفقك ويسعدك

(قلب صافي)

لا يا عمري هذا ريحة الشيطان
ريحة ربه يلقها في مكة مو في هذا الاماكن
لا حول ولا قوة الا بالله

قصتنا تعلو عن الأقزامْ يَ جميلتي.. لذا لا تحاولي فك رموزهـا..!!

عزيزتي.. عليكِ بالدعاء..

كل ما نبذله يذهب سدى إن لم يفكَ الله كروبنـآ ويسخرهم لنا.. ويصرفهم عن كل سوءٍ ماقت..

ازاح الله همك..

أعلى