مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع ارجو التفاعل معه

السلام عليكم اخباركم بنات المهم خلي كل واحده فينه تقول اول ماتزوجت وش الاشياء اللي عودته عليه واهو وش الاشياء اللي عوده علي اول شي انا راح اتكلم عن نفسي :20:انا عودته على صلاته ربه والحين خده فتره مايصلي الله يهديه وعودته على قعدت البيت لان كان يقول انه كلش مايقعد في البيت المهم وعودته على الاستحمام اليومي والبخور لان على قولته انه كان يتسبح يوم وترك واهو عودني على اكل المطاعم يعني مايحب اكل البيت كلش وعودني على الترتيب لان الاني بيت هلي اقط وامي الله يحفظه تلقط من واري والحين انا اللي صرت القط يعني زوجي كلش مايحب يشوف العفسه ولله الحمد تعودت عليه على النظافه والترتيب يالله ابي تفاعلتكم وعسى الله يوفقكم مع ازواجكم

احلىحلاوه

انا عودته على اكل البيت لانه كان ياكل من برى وفتحت عيونه على الماركات مع الاسف الشديد لانه الحين صار يروح نص راتبه على الساعات والاقلام والنظارات
وهو عودني على ال ترتيب لاني صراحه كنت فوضويه وهو ماشاء الله جدا مرتب

ahbaa

انا عودته على التعلق بالله سبحانه والكرم 0 الزعل لمده طويله 0وهوعودني على الطلعات والخرجات وحب النت

بنوته كيوووووته

عضوة موقوف من قبل الإدارة
توني ماتزوجته بس معودني على الدفاشه والجلافه واللامبالاه
اعداني صرت زيه:31::31:
وهو يقلد كلامي لك الحمد والشكر يارب

هههههههههههههههههههههههه
حلوه اعجبني الموضوع
انا عودته اني ماسمحه اذا غلط الا بطلعة الروح لين يعتذر 199 مره ههههههههههه لاتصدقون
لاجد عاد عودته وين مايروح يعلمني لو البقاله
عودته يتكلم اذا زعل من اي شي والا بيكون العقاب مو من صالحه
عودني اني انام واصحى على صوته والعكس صحيح
طبعا بكره لارحت عنده يمكن نطلع بطلعات ثانيه

انا للحين أحس ماعودته على شي وهو بعد ماعودني على شي
ادعوا لي الله يتمم لي بخير وأجي أقول لكم

رد

مابعد عودنا بعض على شي

الله يتمم لي على خير

التعديل الأخير:
أعلى