مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موزه وبرتقاله وزباااااااااادي وتنتقلي لعالم الرشاقه

مساء الخير شخبار الدبدوبات صديقاتي عندي لكم بشاره لكن بقول قصتي باللاول معكم جرحني حبيبي وزني 87 وكم غرام طولي 157 فصيلتي او موجب المهم انا كان عندي موعد يوم الارباعء وطلع عندي تكيس بالمبيض والغده الدرقيه مدري خمول او نشاط وصرفت لي دايالون المهم قالت الاساس بالعلاج انك تخسي حتى تقدري تحملي وتجيبي بنوته يارررررررررررررررررب ياحلو ضمتهاااااااا تجنن وريحتها ومن جيت من المستشفى وانا ضايق خلقي وادور بالنت عن الرجيمات ولقيت شي يهووووس بس يبيله صبرواراده حديد هذا برتقاله وموزه وعلبه زبادي يخلطو وتاكلينهم ثلاث وجبات باليوم وماتاكلي غيرهم واذا جعتي فقط مويه وتوزني باليوم السادس تقول صاحبه الرجيم ينزل بالاسبوع 5كيلو وبعدين يوم مفتوح بشرط انك تمشي فيه وتاكلي الي تشتهي بدون سكريات ونشويات لمده 21 يوم وبدون تخبيص و الالتزام اهم شي وتوكل بهدوء وممكن شرب الشاهي والقهوه كوب واحد بدون سكروانا ابشركم اول وجبه كانت اليومم غدا وان شاء الله بعد اسبوع ببشركم وحبيت افيدكم لانه سهل وبدون طبخ وحيالله الدبدوبات الي بيشرفوني دعواتكم قبل شوي جاء زوجي واخوه ومعهم انواع الشوكولاته ويعرض علي وارفض بالقوه قدرت امسك نفسي ياااااااارب تصبرني وياليت الي يعجبها تدعيلي وترفع الموضوع حتى ننظم للرشيقات وياحبي لكم

التعديل الأخير:
اختى نصيحه لوجه الله
الرجيم ده زى ما هينزلك زونك بسرعه
هيرجع وزنك يزيد باكثر سرعه بعد ما تبطلى اكل الزبادى و الموز و البرتقال
انصحك تنزلى وزنك تدريجى
بالطريقه الى ترتاحى ليها

خط القلم

الله يوفقك يااارب ويرزقك ...
افضل تقللين بالاكل مع تخفيف رياضه واظمن لك تنزلين من 2 الى 3 كيلو بالاسبوع بعد مشيئة الله...

اولاً اختي الله يرزقكِ الذرية الصالحة آميـــــــن
ثانياً مشكورة على النصيحة
دمتي في حفظ الرحمن

نسمة امل

لا تستعجلين يا قلبي

والنزول البطيء افضل

انا اقترح عليك انك تنظمين للقروب الي ينااسب وزنك

وهناك رااح تتشجعين لانك رااح تعرفين انك مو بوحدك

واما اذا اراادتك حديد رااح ينفعك الرجيم لانه حيييل قاااسي

مرحباياحلوة
نظامك خطأوماانصحك فيه آبدالأنه يعتبرقاسي ومجردماترجعي تاكلي اكل عادي يرجع وزنك دبل الي خسرتيه
ونصيحه مني اتبعي ريجيم النقاط اوالتخفيف وموفقه عزيزتي

شوفي حبيبتي مااتوقع تتحملينه انا سويت رجيم التمرو البن 3ايام بغيت امووووووووووووووت يالله تحملته 3ايام ومعه تخبيص اشوي اذا تحملتيه اسبوع بالتزاااااااااام خبريني وانا شوفي وزنى كم كان والحمدالله ماشاءالله شنو صار تقريبا ب3 شهور نزل وزنى ويعتبر نزول معقول لانه المروض تنزلى بالشهر اكثر شي 7 كيلو يعني 3شهور21كيلو انا ب3 شهور نزلت20كيلو نزولى طبيعي اول مابديت تخفيف من اكلى واذا ثبت سويت رجيم التمر والبن كاكسر لرجيم والله يكون بعونك وتنحفي وتجيبي بنوته زي القمر ان شاءالله

مسالخير لكل الي ردو والي دعو لي مشكورين وربي يجزاكم الجنه انا جربت التخفيف من قبل ومااقدر اقاوم لكن هذا بحاول فيه لواسبوعين حتى اتعود علا قله الاكل وبعدين اسوي تخفيف وبكلام الي انا اخذته منها تقول ماترجعين بسرعه بضمانتي لانه غصب معدتي تتعود علا الشي القليل اما القروبات اتمنى ادخل فيها لكن دخولي للنت مويومي وكمان ماحب تجميع النقاط وياليت تدعولي وربي ييسرها علي

نونو2010

انصحك لان عندك تكيس اتبعي الاتكوتين مرره مناسب
لانك تبتعدي عن النشويات والسكريات

هلابكك يااقلببي. صراحه هذا مو رجيم هذا موتتتت. فيه كثير عناصر غذائية ناقصه. الله يووفقك ويرززقك بنوووته عسسسسسل ياارب ووكل محررروم

أعلى