مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***مواقف وقصص من حياتي***

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336

ياهلا وغلا بكل من دخل صفحتي المتواضعه فحياكن الله بالورد والفل والريحان....

سوف أخصص هذا الموضوع لكتابة كل موقف حصل في حياتي وكيف تعلمت واستفدت من هذا الموقف فالحياه كما تعلمون دروس وعبر.....
واسمحولي ان تكون يومياتي باللهجه العاميه فهي اريح لي في الكتابه وسأحاول قدر المستطاع أن تكون الكلمات واضحه ومفهومه للجميع.....
حبيباتي لكن الحريه في التعليق على أي موقف سأكتبه سواء بتوجيه أو بتنبيه سأتقبل منكن أي شيء فاعطيني عزيزتي مافي قلبك ولا تبخلي علي بشيء.....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
حزينه في يوم نجاحي

كان هذا الموقف وأنا بصف ثالث ابتدائي قمت الصباح فرحانه ومبسوطه وفي نفس الوقت حاسه بتوتر من النتيجه زينتني أمي ولبست أحلى فستان ورحت مع عمي المدرسة لأن والدي كان مشغول.....
أخذت النتيجه ومن الفرحه مانزلت عيني من شهادة التفوق وقلبي يدق علشان أعرف ايش داخل الهديه المغلفه....
يوم وصلت البيت لقيت أبوي قدامي وشاف الشهاده وبارك لي وحضني بقوه واعطاني هديه بس وقتها طاحت عيني على عمتي اللي كانت تدرس في المتوسط شفتها وابوي يحضني كان في عينها لمعة حزن والله لشعرت فيها على طول مع اني صغيره بس ما ادري ليش حسيت بالحزن لما شفتها وهي تطالع أخوها يحضن بنته يمكن لأن عمتي يتيمة الأب وقعدت طول ذاك اليوم افكر في نظرات عمتي ليش حزينه؟؟؟؟
ماحسيت بمتعة الفرح لأني أفتكر شكلها وهي تطالعنا ذاك اليوم كان نفسي أسألها وشفيك ياعمه.....
يمكن لو أسألها اليوم ماتفتكر وهي الآن متزوجه وعندها ثلاث أطفال بس أنا مازال ذاك الموقف في بالي الى الآن وماراح أنساه......
معجزه عقل الإنسان يخزن الكثير وتمر سنوات طويله واحنا مانسينا الحمد لله على نعمة العقل
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
موقف كان يحزني كثير ويتقطع قلبي

لما نروح نتمشى مع اهلي بالسيارة او نوقف في اي مكان ويجي واحد يطلب من ابوي فلوس كان يقوله روح رزقك على الله.......
كنت امووووووووووت من الحزن واتمنى لو معي ريال واحد واعطيه وحتى لو كان معاي ما اتجرأ أعطيه وابوي رده هذا وانا طفله ودايما اسأل نفسي ليش ابوي مايعطيهم وهو عنده فلوس؟؟؟؟؟؟؟
ماكنت اسأل ابوي دايما ساكته واقلب في الموضوع في عقلي واذا مالقيت جواب اسكت وانسى......
بس لما كبرت شويه عرفت انهم شحاذين ويقدرون يشتغلون ويغنون نفسهم بس هؤلاء ناس مايستحون من الله ياخذون تعب غيرهم وهم مرتاحين في البيوت....
ومن بعدها خلاص ما اعطي احد الا اكون واثقه انه محتاج فعلا....
بس الى الآن ما احب ارد الأطفال ابدا والله ارحمهم كثيييييييييييييير وما احب افشلهم......
سبحان الله الرحمه نعمه كبيره اللي الله اعطاه الرحمه فهو في نعمه كبيره لأنه يملك قلب كبيييييييييييييير وحنون الحمد لله ارحم الراحمين.....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
ليش كنت أحب أطفال المدرسات بالذات؟؟؟؟؟

من يوم كنت ادرس في الإبتدائي وحتى تخرجت من الثانوي وانا اذا شفت مدرسه سواء كانت تدرسني او لا جابت طفلها الصغير للمدرسه اللي بعد مايدرس سواء ولد او بنت اجلس قدامها واتفرج في طفلها واحسني معجبه فيه واحبه واذا دخلت الإداره او مكتبها احاول اتسلل واجلس اتأمل فيهم واحسني احبه من قلب حتى لو كان اول مره اشوفه.....
يالله لهالدرجه كنت أحب الأطفال؟؟؟؟
طيب كنت اشوفهم عند جماعتنا وقرايبنا او في الشوارع والمنتزهات ماكنت اتعلق فيهم كثير.....
بس كنت اتعلق بحب اطفال المدرسات الصغار اللي لسا مادخلوا المدرسه فقط.......
انا الحين متخرجه من الجامعه وعمري 25 ومتزوجه والى الآن ماني عارفه ليش كنت احب اطفال المدرسات بالذات؟؟؟؟؟
 

حصاد الالم

New member
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
585
ههههههههههههه

عادي لانك اصلا معجبه بالمدرسه فشي طبعي انك تحبين اطفالهم

هذا هو السبب فقط لاغير

يلا انا من متابعيك انتظرك بشغف
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
ههههههههههههه

عادي لانك اصلا معجبه بالمدرسه فشي طبعي انك تحبين اطفالهم

هذا هو السبب فقط لاغير

يلا انا من متابعيك انتظرك بشغف
حياك الله ياحبيبتي يشرفني والله تكونين من متابعيني.....
وصادقه والله يمكن من كثر حبي للمدرسه والمدرسات بالذات كنت اعشق حتى اطفالهم
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
ليش تضحك؟؟؟؟ وليش ماقالت جزاك الله خير او حتى شكرا؟؟؟؟


في يوم من الأيام وأنا في الجامعه وفي نهاية الدوام لبست عباتي وجيت بطلع ومرت من قدامي وحده وطاحت طرحتها وراها أخذت الطرحه وقعدت أجري وراها لأنها كانت تجري بسرعه وأنا أجري معاها ويابنت يابنت الطرحه يابنت الطرحه والبنت ماتسمع من ازعاج البنات يالله انقطع نفسي والبنت ماترد وبعد ماقطعنا مشوار طويل (وانتم تعرفون المسافات بين المباني كيف كانت طويله) وصلت البنت عند زميلاتها وهم جالسين والتفتت على صوتي وأنا أقولها يابنت امسكي طرحتك طيحتيها وراك عند الباب اللي هناك انفلتوا زميلاتها بالضحك وهي ماقدرت تمسك نفسها فضحكت معاهم وانا شكلي ساعتها كان كذا

واخذت البنت الطرحه واعطتني ظهرها من غير ماتقول ولا كلمه......
يا الله قد ايش انقهرت قطعت كل هذي المسافه علشان طرحتها ولا قالت حتى شكرا طيب خلاص ما ابغى شكرا خليته لوجه الله بس ليش يضحكون ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولعلمكم الى الآن ما ادري ليش كانوا يضحكون حتى ما سالتهم من القهر رحت وتركت الموقف مثل ماهو مليان استفهامات كثيره......
مواقف كثيره تحصل لنا تترك وراها استفهام كبير ؟ ويروح عليها الزمن ونحن نسأل انفسنا ليش صار كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من لم يشكر الناس لايشكر الله اذا احد اسدى اليكي خدمه فأفضل ماتقولي له جزاك الله خير لاتبخلي بها عليه بيتشجع على عمل الخير وانتي لك الأجر على الكلمه الطيبة.....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
خالي يقول بزوجك الهندي اللي في الشارع

زمان يوم كنت صغيره كنا نروح مع امي عند اخوالي اللي هم اهل امي وكنت انا مزعجه شويه وكل ما اسوي شي غلط كان يقولي خالي الكبير يابنت اجلسي والا ترى بزوجك الهندي اللي في الشارع يووووووووووووووووه اذا قال هذي الجمله انا يصير شكلي مختلف وينزل علي هدوء وسكينه من بعد هذي الجمله حتى نرجع بيتنا ههههههههههه وعرف خالي كيف يهديني ويعقلني.....
كان يهددني بالزواج من الهندي هههههههه
بس أي هندي هذا اللي ما اعرفه الهنود كثير وماكان في بال خالي هندي معين
لاتحاولون تهدون اطفالكم من الإزعاج عن طريق التخويف ترى راح تبقى في بالهم العمر كله وماراح ينسون....
اتوقع التشجيع افضل وسيله لتهدئة الطفل.....
 

لمـى عمري

New member
إنضم
28 يناير 2008
المشاركات
3,557
خالي يقول بزوجك الهندي اللي في الشارع

زمان يوم كنت صغيره كنا نروح مع امي عند اخوالي اللي هم اهل امي وكنت انا مزعجه شويه وكل ما اسوي شي غلط كان يقولي خالي الكبير يابنت اجلسي والا ترى بزوجك الهندي اللي في الشارع يووووووووووووووووه اذا قال هذي الجمله انا يصير شكلي مختلف وينزل علي هدوء وسكينه من بعد هذي الجمله حتى نرجع بيتنا ههههههههههه وعرف خالي كيف يهديني ويعقلني.....
كان يهددني بالزواج من الهندي هههههههه
بس أي هندي هذا اللي ما اعرفه الهنود كثير وماكان في بال خالي هندي معين [/QUOTE]




من جد شي يضحك متاااابعه
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
ساعدت نمله في الحمام.....

مره من المرات يوم كنت صغيره دخلت الحمام الله يكرمكم وشفت نمله صغيره تدور في بلاطه مربعه من ارضية الحمام تروح وتجي وتدور في نفس المكان وكأنها تدور على شي.....
على طول جا في بالي احط عندها نقطة مويه أخذت رشاش المويه وسويت لها نقطه على البلاط اتجهت النمله على طول على نقطة الموية وشربت من النقطه وبعدين راحت وخلتني بطير من الفرحه لأني ساعدتها وعطيتها مويه وبينما انا عايشه في الفرح الا ويفزعني واحد من اخواني بالدق عالباب بسرعه ياللي في الحمام خرجت وانا ماسويت شي بس ساعدت النمله وخرجت وذاك اليوم مابقي أحد من أهل البيت الا وعرف بقصة النمله اللي ساعدتها.....
سبحان الله حب مساعدة الغير غريزه في الإنسان حتى الأطفال يفرحون لما يساعدون أحد حتى ولو كان هذا الأحد هو نمله............
http://wow.mrkzy.com/break/girly/48.gif
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
أكتفي بهذا القدر لهذا اليوم وغدا لنا لقاء آخر....

مع السلامه وفي أمان الله......
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336


هلا وغلا ومية الف هلا بزوار ومتابعين صفحتي.....


مسائكم ورد وفل وعطر فواح....
عدت لكم من جديد واتمنى تكونون متابعين.....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
جدتي وعائلتين في الحرم بمكه المكرمه

أحب الجلوس مع جدتي أحب سواليفها كلامها حلو وقصصها ممتعه....
جلست مع جدتي يوم من الأيام وقعدنا نتقهوى ونسولف....
سألتني سؤال: قالت كيف زوجك معك ان شاء الله مبسوطين ومتفاهمين؟
قلت لها الحمد لله كل شي تمام
قالت: يارب تسعد وتخلي كل زوج حنون على زوجته ويسعدها ويعزها...
وقالت: يابنتي اذا كان زوجك طيب وحنون احمدي ربك الف مره ولا تفكرين في شي ثاني غير اسعاده....
وبدأت تحكي لي حكاية عايلتين شافتها في الحرم وتقول:
مره نزلت الحرم اصلي التراويح مع جدك صليت ركعتين وجلست انتظر الإمام يبدأ الصلاة وانا جالسه ويجي زوج وزوجته ومعهم ولدين صغار وجلسوا جنب العمود وتقول الولد الكبير يمكن عمره سنتين يبكي ويتدلع وكأنه يبغى شي وهم يقولون له لا طبعا الولد فضحهم بالصراخ ويضارب والولد الصغير عمره في الشهور ويصيح هو الثاني وامه تشيل وتحط فيه مو راضي يسكت طبعا الناس يناظرون فيهم يوم حس الزوج بالإحراج ويضرب الولد الكبير كف تقول والله من قوة الضربه بغى الولد يتشنج وقال للحرمه قدام الناس قومي الله لايبارك فيك لا انتي ولا عيالك فضحتونا انا الغلطان اللي اجيبكم الحرم واخذهم وراح.....
تقول انا من غيضي من هذا الزوج تقول قلت عساك العمى الله يهديك والا ياخذك....
وتقول ولا طولت جالسه الا وتجي عايله ثانيه ويجلسون مكان هذيك العايله وسبحان الله كمان زوجين ومعاهم طفلين اولاد صغار تقول والله الحرمه معاها الولد الصغير وتلاعبه وتضحكه وباين عليها مبسوطه مره والولد الكبير كان في حضن ابوه وبغى يقوم يلعب ومارضي ابوه يخليه فقعد يبكي باسه وقاله معليش حياتي خليك عندي علشان ماتضيع وطلع له المسبحه وقعد يلاعبه حتى سكت الولد وقعدوا الزوجين يسولفون مع بعض في هدوء وراحه حتى اقام الإمام الصلاه تقول وبعدها رفعت ايدي وقلت الله يسعد كل زوج مريح زوجته ومسعدها......
سبحان الله فرق بين الزوج الأول والزوج الثاني المفروض الواحد مهما فشلوه عياله قدام الناس يتصرف بهدوء وحكمه وماله داعي العصبيه والسب والشتم قدام الناس انا احس ان هذا منظر غير حضاري وتصرف سيء جدا......
وراح يترك في نفس الزوجه والطفل الصغير اثر كبير ماراح ينسونه.....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى