مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مواقف اول ليلة زواج

ودعتهم

عزيزاتي وش رايكم نفرفش ونضحك مع مواقف حدثت لك ليلة زواجك :shiny:

ابدااا بنفسي

طبعا انا ما شفته الا يوم الخطبه فقط وهو ماشافني ابد ولا تليفون ولا جوالات ويوم الزواج كان اول لقاء

زواج عادي مافيه زفه ولا تصوير وكان يكلمني ولا ارد بس اهز راسي بنعم او لالالالالالالالالا

من الحياااء الزايد

وفجاه جت زوجة اخوي معها بنتهااا فرحانين فيهااا عمرهااا اقل من سنه يعني مابعد مشت

وحطتهااا بيننا تبغى تجيب كاميره تصورها معنااا

سالني زوجي قبل ماينزلهااا عن الكرسي (تمشي )هزيت راسي يعني لالالالالالالالا

وفجاة نزلت ومشت والله اول يوم تمشي فيه

ماقدرت من الفشيله ارفع عيوني

ضحك وقااال من اولهاااا كذب وانا ما اقدر اجاوب انطرمت ويوم رحنا للشقه فتح اخوي باب السياره لي واحسبه يبي يروح معنا رحت وركبت ورااا واخوي وزوجي ضحكوا والى الان يذكروني بالموقف

ياحلوووووووو ذيك الايااااام

shmoos

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

MalakAlrooh

حبيبيت حلوه الحركه

لا ذكروك فيها قوليلهم انا قاصده علشان ارطب الجو عليكم

وسالفت بنت اخوكي مشت هذي صارت مع اختي

بنتها مشت قدام ربعاتها وهي تقولهم لسا ما مشت وطلعتها كذابه

بس مواقف ما عندي
دورت ولقيتلكم هذا

دخل على زوجته ليلة العرس......علق البشت...........ولأنه كان مرتبكا ويريد الانفراد بها قال لها أنتظرك في الأسفل للذهاب للفندق.............نزل وانتظر طويلا طويلا...........لم تأت..........صعد إليها وقال بهدوء وأدب:يالحبيبة مشينا........ ونزل.................انتظر طويلا....لم تنزل.........صعد إليها.................بدون مقدمات:ترى تأخرنا بالحيل...........نزل...............سيم سيم أول..............استشاط غضبا.............نسي كل حركات الود وكسب الزوجة..............زمجر بقوة وزأر بعنف..............وبعدين........... صاير سلم كهربائي طالع نازل..........ليش مانزلتي.......طأطات رأسها مبتسمة............لا وبعد تضحك..........قالت له بهدوء وحياء العذارى............أنت لابس عباتي...........أثاري خوينا خطف العباة مع الربكة يحسبها بشته الأسود........وطول الوقت وهو طالع نازل بالعباة........

منفول عيونكم

ههههههههههه تسلـمـيييين يالـغااالـيه ع الموضوع الممـيز

ليلة زواجي كنت أصييييييييييح والله مادري ليش وهو نسى الليله الرومانسيه .. يراضيني
ويضحكني .. الصراحـه وهقته.. ويومها مانزلت ثوب الزفاف للساعه _4_ الفجر وكنت دااااايخه وتعبانه
وهو ياحراااامـ لا تعليق ف.. نمنا ... الحمدلله ماصار موقف محرج .. كل مايسألني عن سبب صياااحي
أقولــه .. الخوووووف والتوتر .. الصرااااحـه كانو يخوفونا عن ليلة الدخله .. بس الحمدلله
الله يسهل الامووور دايمـ ^_^

معادلةصعبة

ملكة متميزة
يسلمو موتينن من الضحك
واللي ضحكن اخوك اللي فتح الباب
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقبلي مروري المتواضع

ههههههههه انا ما اذكر موقف معين لانه زواجي كان بعد ملكة سنه فكنت ماخذه عليه

كان نفسي اكون زيكم مستحيه ومرتبكه هههههههههههههههههههه

انا وزوجي تملكنا قبل ب3 شهور وكان يجي عندي دائما فتعودنا على بعض ..... ماصار مواقف ....

بس اكثر شي انبسطت فيه (((((( وانا نازله من السياره قدام الاوتيل كان فيه رجال كبار بالسن شكلهم رجال اعمال شخصيات اول ماشافوني بفستاني الكبيرررررررررررررررررررر وخرو عني باحترام شديد ... ولما دخلت الصاله في الاوتيل كان فيه بنات بالصدفه مارين في اللبي ... على طول زغرطو لووووووووووووووووووووولي .. وباركو حسيت اني مهمه حتى الي مايعرفني انبسط لي ))))))))

تحياتي . ام الشيخ الصغير

norahmed

'شوفوا هالموقف يوم الزفاف ووسط الحفله عشوا الناس ونسوا يعشونا لاااااااااااا وبعد يوم قطعنا التورته نسوا يجيبوا لنا عصير خخخخخخ

ياحليلنا واحنا مساكين نشوف الناس تشرب....ههههههههه

ويوم جينا البيت طبعا بحكم انه كنا مخطوبين لبعض فاأكيد كنا نعرف بعض بس شو اللي صار...

انا فعلا كنت مستحيه وتعبانه حديييييي بس ابو الشباب قال بروح اجيب لك عصير وانا قاعده مكاني ولا حركه ويوم جاب لي قال اشربي

انا شربت ولو وجهي تغييييييييير .... ليه ياترا...

لأنه حاطط ملح بالعصير بدل السكر هههههههههههههههه
قالي ايش فيج استحيت احرجه واقوله في ملح بلعتها .....وماعرفت اتكلم
قام هو شربها وضحكنا.....كانت ليله حلوة ههههههههه

سلام الروح

هههههههههههههههههه حلوة مواااقفكم ... هالمرة انا سويت بلاوي في ليلة العرس
اول ما وصلنا الفندق كانت الساعة 2 وطردته برى الغرفة ... وسرت تسبحت ولبست وكشخت ويوم اشوف تليفوني لقيت 13 مكالمة لم يرد عليها وكلها من زووووووووجي المسكين ويوم فتحتله الباب لقيته وااااقف برى ويقولي تفشلت السكيورتي يسالني ليش ما تدخل

الموقف الثااني انا معرووفه احب العب في اللاب توب وفي لعبة سوبر ماريوو دايما العبها بس ليومكم هذا ما عديت الدور الاخير وزوجي ايام الملجة يقووول انا بعديه وبفووز وبتشووفييين
تعرفوون شو سويت يوم العرس خذت اللاب توب وياي الفندق وقلتله من اول ليله اريدك تفوووز فيها
مسكييييييييييين فتح عينه منصدم ...

*ميمو*

ههههههههه روعة مواقفكم >> انبسطت عليها

اما انا لسى ما تزوجت >> اوت

بس إن شاء الله ما يصير لي مواقف محرجه :no:

سوسيتا 515

أما أنااااا ههههههه
من الحيا لزايد نمت بالعدسااااات وقمت بالليل وتذكرت أني لابستها قمت فسختها وحطيتها تحت المخده بدون محلول بدون شي لأني مستحيه أقوم عند أغراضي أخاف أنه باقي صاحي...عاد اليوم الثاني شوفي شكل العدسات .خخخخخخخخخخخخخخخ والله أتذكر وأضحك ...

هههههههههه حلووة سالفتك كذبة من اولهاا هههههههههههههههه

انا ما صاار معااي موقف لانه الخطووبة طولنا سنه تقريبااا

فتعودناا

يلاااااا خلنا نفرفش اشوووي مع مواقفكم الحلووة

أعلى