مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهم لكل زوووووووووووووووووووووووووووووووووجه

دلع مجود

:34:السلام عليكم00 كيفكم 0000اليوم بتطرق بموضووووع يتكرر دائم وهو الخيانه اول مادخل المنتدى الاحظ تكرار مواضيع الخيانه مثلا000قرات موضوع تبغين تعرفين زوجك خاين ادخلي00وموضوع ثاني كيف اعرف ان زوجي خائن00اوالزوج الخائن00ليه هالمواضيع اللي تسد النفس مثل موضوع الاخت اللي قالت تبغين تعرفين زوجك خائن ---- ليه تحرضين النساء وتسببين مشاكل بين الازواج انتي ماعطيتيها الحل بالعكس00صراحه المواضيع هاذي ماله هدف ومافيها اصلاح 000انا ماقول لاتتكلمون عن الزوج الخائن 00بالعكس- اعرضي حلول للزوج الخائن او طرق لتفادي المشكله تكلمي بشيء يصلح لايفسد-- =معليش طولت عليكم لاكن حبيت افيد واتمنى اننا نرتقي بمواضيع هادفه==

برافو والله عليك انا معااااااااااك بسكم عاد خلو ناس ترتاح مشكوره اختي
على موضوعك القيم المفيد يلا كل واحده ترد على موضوع بسراعه علان عليكم

بعترفلك اني كنت من النوع الشاك بزوجي ودايم اسأل كيف اعرف انه يخون وكيف وكيف؟؟؟؟؟؟ وجتني نفسيه من هالسالفه وحسيت اني ماكسبت شي بالعكس نفسيه خايسه ونقص وزني وكله من التفكير بعدها قررت اخبره اني شكيت فيه واخبره سبب شكي...وقولتله..؟بررلي الموقف هو صج مااقتنعت بس مشيتها ونسيت السالفه للابد علشان نفسيتي والحمدلله ارتحت وخاصه اني خبرته وخليته ع علم...آآآآآآآآآآسفه ع الاطاله
ويسلمو ع الموضوع واااايد حلو

Queen-Q8

صدقيني صآر آلموضوع يجيب آلملل
مآ في سآلفة آلا هآلمسكين خلينآ آمورنآ وقمنآ نرآقبه يآلليتهآ جت على آلزوج بس
لا صآر آي موضوع لو آن مآ له معنى نتكلم فيه آتمنى آنه كل وحدة تحط موضوع مفيد بآلدنيآ وبآلاخرة

زهره عمري

كلامك اختي في محله وكأنه ضروري يكون الرجال خأن خلونا نشك بأزوجنا هذا لا يجوز

نور1406

انا اصلا من اشوف عناوين مثل الي ذكرتيها ما ادخلها ابدا لانها مواضيع تسبب الهم والكآبه

أعلى