مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهمومه واحس اني بنجن ساعدووني؟؟؟؟

:tears: بنات انا في هم مايعلمه الاربي والله اني ودي ابكي واصيح باعلا صوتي لين كل الناس تسمعني
انا فيني غصه كبيرررررررررررررررره عجزت اطلعها تعرفون وش معني غصه
انا احس الناس تلعب علي تضحك في وجهي وتاخذ الي تبي ومن وراي تطعني والله لولا الملامه لروح للبر واجلس لوحدي وابكي لين
اقووول بس ويطيح الي براسي ؟؟؟؟؟؟؟
من جد ياشين طعنت الناس القريبه منك
والله اني كنت احبهم موووت بس طعنوني بنات حتى زوجي الي كنت احبه
مووووووووووووووووووووووووووت ومااسمع فيه سوا معي حررركه قلبت كياني وصغرررته في عيني ليه يصير كذا معي ليه لاني احبه سوووى فيني كذا والان:tears: سافر من غيررر مايودعني انا وبناته والله ماكان يطلع من البيت من غير مايسلم علي بس تغيررررررر مرررررره
والله احس انو جتني عين وعين قووويه زوجي تغيررر بنات ادعو لي ان حياتي تتحسن وترجع زي اووول من جد ماااحس باي طعم للسعاده اول اذا جاء يسافررر اتعذب واشيل هم انه بيروح ويتركني
بس الان والله
صرت اتمنى انه يسافر ويتركني في بيتي لوحدي
و الله اتمنى اني ارجع لاهلي واكون ماخلفت بناتي
واعيش حياتي الاوليه ماعاد ابي مسؤليه
ولا ابي زوج ولا ابي بيت
ابي حياتي الاولي حياة العزوبيه
والله بدت الافكار تاخذني وتوديني
بنات والله حتى الجنس الي كنت
استمتع فيه ومبدعه فيه
كررهته والله يمكن في الشهررر مرتين
وبس وتكون عاديه
مافيها اي اثاره لي وله
ولا عاد ابي اطبخ ولا انظف
والله يبنات اول الناس
لما يجون بيتي يقولون لي متى امداك تسوين كل ذا
الاكل وبيتك يلمع وريحته روعه
والحين صرت اكرره الطبخ والتنظيف والغسل
والكوي وش اسوي بالله
انصحوني وكل
ماجيت اروح شيخ تعسرت الروحه
ومااروح وفي الرياض ماعرف شيخ
زين فلازم
انتظر اذا اروح لاهلي واروح مع امي بس والله
تجي اموور تردني عن الشيخ
وارجع الرياض ومارحت ولا شي
بنات انا اختكم انصحوني وخففو عني

بنت شماليه

الله يعينك خيتو اقري قران واذكري ربك وربك بيفرجها عليك والله خيتو الحال كلها كذا كأن مابقى رجال سنعين بهالدنيا كلها تشكي والله المستعان الله يصلحه لك يارب ويرجع احسن من الاول يارب

دخل مزاجي

يمكن اكتئآب كثير ناس يجيهم

راجعي طبيب نفسي واذا مافيك شيء روحي لشيخ وهو يقولك هل فيك عين او لا ..
ونصيحه : مو كل شيء يصير لنا نقول عين

توكلي على الله

من توكل على الله كفاه

ربي يسعدك و ويكتب لك الخير

انا مو كل شي يصير لي اقول عين بس انا فعلا احس انها عين
لان كل الناس يحسبون اني عايشه في جنه لان زوجي ملتزم
وكل ماقلت شي قالو لا انت غير عنا زوجك ملتزم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اختي سورة البقرة هي الدواء ان شاء الله
داومي على قرائتها وباذن الله بتتيسر امورج
الله يهديلج زوجج ويسخره لج ويبعد عنج كل ضيقه وحزن ياااااااارب
وداومي ع الاستغفار بنيه صادقه
والدعاء وقيام الله
وبتشوفين شلون نفسيتج بتتغير
وربي بيستجيب لج ان شاء الله
:)

منوره22

اقري المعوذات على بيتك وزوجك وشربي ماي مقري وادعيييييييييييييي وان شا الله الله بيكون معك وبيساعدك
في محنتك هذا بلاء صبري عليه ومن صبر نال وان شا الله ترجع الامور مثل قبل واحسن من قبل

دلع دلال

مرحبااااااااااااااااااا
اختي اخاف هذا كسل من الشيطان وزوجك تغير يوم تغيرتي عليه
اولا-حطي الميك اب والاكسسوار واللبس خليك انثى ارسلي له مسجات حب و عشق وغرام الله الله بالاطباق المتنوعه على السفره وخلي البيت ريحته الخور والعطور ولبسي بناتك وعطريهم
ثانيا- فيه في العريجا قارئ اسمه ابراهيم الموسى يبيع كتيبات ارقي نفسك بنفسك
وايضا انتي اقري له من هذا الكتاب في مويه اشربيه انتي وهو
ايضا عليكي بالدعاء والصلاة والاستغفار قال تعالى (وماكان الله ليعذبهم وهم يستغفرون)
شغلي المسجل في بيتك على سورة البقره وحافضي على اذكار الصباح والمساء ودمتي بود

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
أهم شي ان زوجج يفهم أن اللي صاير بينكم ممكن يكون من عين .. و اذا مثل ما تقولين ملتزم فالموضوع ما بيخفى عليه .. بس لازم تكونون متفاهمين و الأمور واضحة بينكم ..
لأن ما يصير الوضع هذا يطول أكثر من اللازم و إلا خسرتي حياتج الزوجية ..
ترا الشيطان ما يرتاح و هو يشوف ناس متزوجين و سعيدين في طاعة الله .. لازم يخرب بينهم .. لكن لا تسمحين للشيطان يفرح بخسارتكم .. و خلي عندك ثقة بنفسج و أن الله معاج .. لا تيأسين أبداً خليج قوية هذي حياتج .. ما تستاهل تحاربين عشانها ؟!

وَميـضْ

هلا والله ببنوتااتي غيررر سمعي يالغلااا وركزييي معاااي

لاتنتظري ردوود كثييره عشان تبديين الصح خلييج بأول اجابات تكفي اذا كانت طبعا هاادفه وتحمل المعنى

انتي سالفتج سالفه وحلها واااحد بس

اذا الرووحه لللشيخ ماتتيسر خلييها تتتيسر عند بالبيييت

اهم شي العزييمه ولاتخلييين الشيطاااان يقص عليييج وترضخيين لكلاامه لان الشيطاان اذا سدييتي باب علييه يدخل لج من ابواااب ثاانيه اعوذ بالله منه

فأول شي تحتاجيينه في بدااايه الحرب اللي بيينج وبين الشيطااان

العزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه العزييييييييييييمه والصبررررررررررررر والصبرررررررررررر

قومي قبل الفجر بساعتيييين صلي قياام اللليل وعقبها اقري سووره البقره كااامله عقب الاستغفاار والدعاااء بالرقيه والدعااء اللي تبيينه يتحقق لج لين ماتسمعيين اذاان الفجر صلي وقولي اذكار الصباااح وخلي يوومج ملئ بالذكر وقراءه القرآن

لاتملييييييييي لاتملييييييييي لاتملييييييييييييييييي

خلي العزييمه والصبر عنوااااااااااااااااااااااانج لتحقييق مراادج

وبتحسين برااحه نفسييه عمييييقه

وبإذن الوااحد الاحد مشااكلج بتنحل بيد الرحمن بس انتي توكلي على الخاالق وماخااب من توكل على الله

وانسي الشييخ للعلااج انتي عالجي حالج و رقي نفسج بنفسج

ويارب ياارب ترجع اموركم مثل قبل واحلى والله يوفقج دنيا وآخره
ويرجع لج زوووجج بأبهى صووره تتمنييها يااارب

ممتازة

انصحك بالرقية الشرعية +طبيب نفسي الظاهر فيك أعراض اكتئاب والله أعلم
والعلاج جدا بسيط وبتحسي بسعادة وطعم للحياة
موفقة

حبيبتي العين حق انت حاولي تخلي علاقتك بالي حواليكي سطحية بحيث مايعرفو عنك غير الي انتي تبغين تخبرين بمعنى اصح خشي عنهم الاشياء الحلوة بس بينك وبين نفسك احمدي ربج عليها دوم لكي لاتزول بالنسبة لزوجك دام اعتبري الاملر عادي وحاولي تخلينه يرد لعهده السابق بطريقتك الخاصة والله يوفقج حبيبتي ويبعد عنك الحساد ولاتياسي اشالله النصر لك

نور مجان

اختي يمكن لانك تغيرتي واهملتي نفسك وبيتك زوجي اهمالك وتغير مهذا طبيعي حاولي تجددي في نفسك وخرجي من الروتين وخلي عندك انشطة وكثري اختي من الاستغفار والله يسعدك

الله يسعدك ويردك زي اول وزوووود بعد ياعسل...
انا اشوف انك كل بعد فجر...تقرين صفحتين اقل شي من القران..ح ترتااااااااح نفسيتك كثير يااااااااارب

(قلب صافي)

أختي اذا متاكده انها عين سوي عزيمه واعزمي كل الناس الى يتكلمون عنك وعن حياتك
وممكن تسوين كذا عزيمه مثل اهل زوجك في يوم وصدقتك في يوم وجارتك في يوم
وخذي من اثرهم فنجين القهوه او الفص حق التمر او ملاعق الحلا وصبي عليها ماء
وغسلي منها وتوضاء ويارب يشفيك ويهدي زوجك

عيون عزيز

حبيبتي محد بيساعدج منا أبدا ......الحل بيدج أنتي...أنتي قولي لااااازم أتغير وأنقذ نفسي ......ليه متى الهم كابس علي ومأثر على زوجي وبيتي؟؟؟؟؟؟
قولي الحل بيدي بعد الله.....بستعين بربي وأنفض كل الأفكار السلبية عني.......الحمدلله مافيني مرض خطير ولا بناتي معاقات ولا زوجي متوفي ولا سكير نكير,,,,,,,
قولي ورددي اني بتغير وبحااااااول وبقدر باذن واحد أحد......بقوم أتوضا وأصلي ركعتين شكر لك يارب,,,,,وبتعدل وأتزين وأبتسم ,,,,,وبروح احضن بناتي واقولهم اني أحبكم .....بكلم زوجي وأقول له أحتاااااج حضنك وحشتني ........
بشغل القرأن في بيتي وبقرا الأذكار يوميا .....كرري أنا سعيدة وتوني صغيرة والعمر قدامي......
ربي عطاني كل شي ....عطاني الصحة والمال والجمال والذرية الصالحة والزوج الصالح وأقعدي عددي ربي شعطاج وحرم غيرج منه....
قومي أنفضي كل الهموم عنج .....قولي بسني أتذمر ,,,,,,,شنو أنطر؟؟؟ الناس تطبطب علي ؟؟؟ الناس تمشي والحياة تمشي وانا واقفة اتذمر وأبكي ليش ؟؟؟؟
أحمدك ياربي على كل شي ....كل شي يارب...لااااازم اتغير وألحين بعد ....عندي زوج يحبني ويحتاجني,,,,وعندي بنات مثل القمر يحتاجوني,,,,أنا أحتاجك يارب وأحتاجك تعيني على طاعتك..........
أقري على نفسج وروحي تسبحي وأسترخي,,,,,,,غيري لبسج ومكياجج وشبي لج بخور,,,غيري نفسيتج شوي,,,,,,
ترا الوهم هو نص المرض,,,,,,,لا تتوهمين انه فيج عين او غيره,,,,,,,هاي فترة وبتعدي وانتي قوية ومتفائلة......
عطي نفسج ايحاء ايجابي .......
ترا صادتني وعلى طول عالجت نفسي بنفسي,,,,,,,,,
وأنا متأكدة انج قادرة تكونين أحسن مني .......حتى لو كنتي مكتبئة خلي زوجج يجامعج وأستمتعي معاااااه عالأخر ,,,,,,,ترا الجنس علاج لمشاكل وايد أحدها الاكتئاب ,,,,,
أنا من أتوتر اسحب رلي لغرفة النوم وعلى طووول أسترخي........حلي مشاكلج مع زوجج بالجنس تراه يوفر عليج نص الطريق,,,,,,,
لما كنت نفسج كنت أخذ دفتر التلوين مال بنتي الصغيرة وأقعد ألون ......وأكرر في نفسي اني سعيدة ورااااااضية بحياتي وأقعد أحمد ربي على كل كل نعمة ......
أدري كلامي مب مرتب لاني نعسانة حدي وأبي أناااااااااااااااااام وريلي يمي يشاخر ,,,,,بس نصيحة مني فكري بايجابية وأبتسمي ,,,,رتبي فراشج وأنثري الورد عليه ونادي ريلج ,,,,,لمي بناتج لصدرج ووأبتسمي والأهم من هاي كله تقربي لربج بكل الطااااااعااااااااات .......
موفقة حبيبتي وطمنينا عليج:cupidarrow:......

عيون عزيز

سوووووووريي على الأخطاء الاملائية ,,,,,,شخير الأخ مزعجني خخخ......فديتج والله

أعلى