مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من يدلني الى الحل

سلام عليكم حبيباتي انا جديدة في المنتدى و حبيت احكي لكم مشكلتي و أتمنى تساعدوني انا مغربية مقيمة فالسعودية كنت عايشه حياتي طبيعي الى ان اتعرفت فاحد مواقع زواج على رجل متطوع تعارفنا قصد الزوتج ل مده سته اشهر و خلاني اغير حاجات كثيرة فيا و حاجات كثيرة تركتها عشانو وتاخر زواجنا بسبب رفض بابا و صبرنا وانا أحاول اقنعو و فالفترة هادي كان مهتم فيا كثير واتصالات 24 ساعه بحكم اننا مخطوبين كنت احس انه ملاك فالارض و بعد ماتزوجنا كانت احلى 10ايام فحياتي و بعد ماتفاجات ان زوجتو ماتعرف بزواجنا راحت بيت أهلها هيا و أولادها و انا قلت لو يرجعها وقال لا مع العلم ان زوجته حامل و مع الأيام عرفت ان هيا موعد ولادتها قرب و قلبي انفطر عليها و اخدت جواله وكتبت لها رساله كتبت انا انفصلت عن المغربية متى نرجع بيتنا و ردت على طول الحين تعال خدني وهو انصدم ليش عملت هدا التصرف وانا ابغاهم يرجعو لبعض ة=و نتقبل بعض 3 بدون مشاكل و بعد ماقلت له يالاه روح لها من راح اتغير معي و ماعاد مهتم مثل اول وقلت له دام رجعتي و ارتحتي و اتغيرتي انا ماعاد لي داعي فحياتك طلقني و جاء يبكي و يترجى وقول احبك موت و مااقدر اخليك وانا احبك انتي مو هيا هيا متحملها عشان عيالها قلت لو اوك لاكن انا المرة الجاية ادا حسيت اني مو مرغوبة بتنسحب كرامتي فوق كل شي و بعدها اكتشفت اني حامل و من قلتها لو قالي تسقيط او خروج نهائي و تغير و راح يدور حبوب تسقيط وانا انصدمت و ماحبيت ادخل اهلي فالموضوع لانهم يعرفوه مطوع ماايتخيلو منه ها الحاجات و قلت له طلقني و انا اتكلف بابني انا مستحيل اسقط و أصلا بعد كلامك هدا انت طحتي من عيني و مابغاك و جلس يبكي تاني الين اختنق و وداني مكه حلف بالرب الكعبه قدامها قال ماراح اتخلى عنك و لاكن انا عليا ظغوط و ماابي اخسر عيالي و قلت له انا ايش دنبي انت من اول مافكرتي تتزوج راح تكون عارف عواقب و ردة فعل زوجتك المهم هو طاح من عيني ل درجه خلاني اكره المطوعين و ندمت اني تغيرت عشان واحد مايستاهل و تنقبت عشانه و غير جالسه فالبيت احس نفسي ميتة و حاليا هو غير جالس عند زوجته لان ولادتها بعد أسبوع و انا لحالي مسجونه قلت له طلقني و يبكي تاني وقال لا انصحوني ايش اسوي من جد حاااايرة و مخنوقه واحس نفسي لحالي لاني مااقدر احكي لاهلي عشان ماينصدمو افيدوني بنصايحكم و سلمتم .الله يفك كرب كل بنات المسلمين يا رب

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اختى ريم ربى برحمته يفك كربى و كربى و يسعدك و يهنيكى
و لن اتكلم عن ما مضى لانه حدث انتهى و بخلينا بالوقت الحاضر و اول نصيحة بدك تعرفيها لابد من مشاركةاهلك بحالك حتى لا يتفاجئو باشياء لم تكن بحسبانهم و ثانيا هل تتحملين وز قتل نفس امام الله لخطر هذا المطوع و لا افهم لماذا تستغربى هذه التصرفات من مطوع و نسيتى انه بشر بالبداية و النهاية
و بعيد عن قسمه برب الكعبة لا تترى نفسك معلقة و لا تدرى عن حالك و مستقبل طفلك شئ
اخبرى اهلك و يتحدثوا معه عن حلول و واجبات واقعية لكى و لطفلك
ربى يهدى حالى و حالك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
برافو عليك يا اختي انك ما سقطت الجنين
لا تخافي يا اختي لكل مشكلة حل انت فقط اصبري واحتسبي الاجر من الله
الله كريم ادعي في الثلث الاخير من الليل ربي يجعل لك مخرج

امين يارب و يهدي حال كل مهموم مشكورة على نصيحتك اختي لاكن من جد مصدومه كايتكلم فالحلال و الحرام و تنقبي و فروض و واجبات وبعدها نسى كل شي و قال تسقيط حسسني انه تزوجني للمتعه فقط و مافيه لا حب و لا شي كله ثمثيل حتى بكائه والله اني حايرة رغم اني استخرت كثير بس للحين حايرة

أعلى