مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من من يحميني يادانة الشام لماذااناضعيفة يابلقيسيات اريد حلا لبناتي

ندى1432

من يحميني يادانة الشام انا ياخواتي لست ضعيفة او انهزامية او سلبية كما قلتن ياخواتي انا انسانه قويه يمكن اقوى منكن جميعن لقد عرفت خيانة زوجي في السنوات الاولى ولكن عندما عرفت حقيقته كنت قد تورطت في انجابي لبناتي ولكن بعد ذلك عملت حسابي فلم احب اني انجب ضحاي اخرين لان زوجي عندما يظربني يحب ان يكون ذلك امام ابنائي زوجي عندما تزوج علي كان ذلك وقت ولادتي يعني عندما طلبت ان يذهب بي الي الطبيب رفض وقال لست فاضيلك فذهب ابي بي الي الطبيب وقال لي زوجك يحملك واحنا نتحمل غثاه كل هذا وانا متحمله لدرجة اتعسرت والدتي والطفل بدل ماينزل يطلع على فوق ودخلوني العمليات الله اني لم اشعر بالم الولاده لانني افكر في دخلت زجي والعروس الجديدة وتجاوزت المحنه و لله الحمد انا انسانه عامله منعني من احضار خادمه فكنت اقوم باعمالي على اكمل وجه واكون في سباق مع الزمن وذلك عندما اعود من العمل انضف المنزل واعد الطعام اقوم بمذاكرة ابنائي واساعد ابناتي في عمل الحارس حتى ننهي اعمالنا ونبدا بواجبات المدرسة والله لايسال عن مصروفهم لا عن مستواهم حتى عند مرضهم انا اذهب بهن الي الطبيب وهو مسمي والد تقولين لماذا تنازلتي حاولت بانه يتحمل مصرف بناته بينت اني محتاجته قام واتمسخر علي يقولي تبغيني ارجع لكي لاوالله مارجعتيني وانا جايب زواجه جميله على مواصفاتي التي ارغبهاوطلب مني ان اسيب العمل علشان يعطيني مصروف ويقوم بطلبات المنزل وانا اعرف انه يتمسخر علي انا الان اريد حلا بنا اخذ بناتي في حضانتي

رقة ورد 2

اهم شي الوظيفه لا تتركيها (اقل شي عشان بنآآتك )

والله يكووون في العونويفرجها عليك يآآآآآآرب

ندى1432

انا متمسكه بوضيفتي لاني عارفته ماله امان غدار يتبع مصالح نفسه كيف اخذابناتيي في حضانتي اذا لم اجد حلا ساكون فعلا حكمت على نفسي بالاعدام لانني رايح ارجع له بشروطه وزي مايبي اما عن اهله غاسلين يدهم منه يقوولولي مامنه فايده اذا حنا يبغانا نشتغل لزوجة اركوزات نضحكها ونونسها له الين مايرجع من دوامه واتخاصمو علشان كدة مع زوجي

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أكيد بما إنك اتحملتي كل هذا فإنتي قويه بس انا قصدت بسلبيه إنك اتنازلتي عن حقوقك ومااخذتي موقف من خياناته من البدايه وتصرفاته الهمجيه هذي سلبيه بحق نفسك المفروض تعطين نفسك قيمه انا ماادري عن ظروفك اذا اهلك واقفين معك من البدايه او لا لأنه الأهل لهم دور كبير في الغالب بأنهم يضمنوا لبنتهم حقوقهم صبرك وقوتك تختلف عن موقفك وتصرفك باتجاه حقوقك وحقوق بناتك والنقطه الأخيره اللي ذكرتيها عن معاملته لأهله تأكد بإنه زوج مايصلح للمعاشره بس للأسف القانون مو بصفك بموضوع الحضانه لكن استشيري محامي واتأكدي يمكن تلاقين فرصه الله يفرج همك يارب ويهدي زوجك

الدندوشة11

الله يعينك يختي
مثل ماقالوا تمسكي بوظيفتك
وطالبي بحضانه البنات لو انك ماتزوجتي دامه تزوج

ظبي الشمال

والله ماعليه حسافه <<<<<<ااااااخ يالقهررررررر

الله يكون بعونك ويصبرك ,,,
الله ينصرك وينصر بناتك عليه هالظالم اللي مايخاف ربه,,

مدري وش أقول يأختي لأني بنفجر من القهر’’بس ماأقول غيرأن ربك كريم
تقربي لربك بالدعاء والأستغفارو وظيفتك لاتتنازلين عنها مهما حصل,,

أعلى