مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من مسجاتي الخاصة ...........رووووووووووعة.

كيوت مامي

السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ............اهلين صبايا.....حبيت اليوم اكتب لكم بعض مسجاتي واتمنى تعجبكم.....

لك روحي من الشوق تفديك...ياللي احتويت الوصف كله وخذيته....برمجت انا فكري على حب طاريك...
يا احلى مخلوق بحياتي التقيته

ادري ازعجتك نصوت الرسالة ...................................بس الغلا لا زاد ما يعرف اوقات

اهل الوفا والصدق دايم محبين.....ما هو من اللي ليتني ما عرفته....يا مرحبا باللي على العهد وافين....تقديركم في وسط قلبي رسمته....محبتك عندي تساوي ملايين....وانت الذي لا ضاق صدري ذكرته

ابي تلمس دفا شوقي وبرد الليل بعروقي ....وابي لحظة تحس اني امووووت حزن بغيابك

كلي عيوب..... ومعجبتني عيوبي.... انا عيوبي ......؟ عند غيرك مزايا....**

اسبوع وانته بعيد يالغلا عني ....واعد الايام من واحد الى سبعة.....ما دمت مشتاق ارجع يا مجنني ...كل يوم اشتعل شمعة ورا شمعة

بعطيك قلبي من فدايا مواطيك...مكتوب لك يا غايتي من حلالك...عاشق ومخلص يالغلا ميت فيك...مغليك من بد الخلايق لحالك...ابيع لجلك من عرفته واشريك...حبيب عمري كيف ابلقى بدالك

كيف اببدي هالكتابه..؟ وافتح ابواب القصيد...؟كيف ابجمع هالمشاعر فيك واوصل منتهاك...؟؟ اكتبك وامسحك .... وارجع اكتبك وامسح واعيد....!!مدري وش قاعد اسوي بس؟؟ %ابثبتلك غلاك%

أنا اهديك الغلا الي ما عطاه انسان لاي انسان....وانا اهديك القصيد اللي عن احزاني يسليني ....اعزك معزة لا يمكن تعيش بعالم النسيان..... واحطك في خفا قلبي واشيلك في نظر عيني

قسى قلبه وهو طيب....ولا فكر يراسلني ....بخيل حيل في وصله كريم بزود هجرانه

في داخلي لك شي مدري شسميه....شي يغطي الشمس ويحجب ضياها..بين الضلوع العوج اشيله واداريه...يجري بشراييني ويسكن معاها...شوق او غلا او سمه اللي تسميه...شي مثل روحي وينبض معاها...اذا علمت الجواب هذا غلاتك في الروح...وصباحك حب ما ينتهي في قلبي يالغلا

اذا شفت تفاعل بكمل باقي المسجات وسمحولي...:blushing:

التعديل الأخير:
حلوة بس برأي المتواضع مبالغ فيها الرجل مايحب اللي تخنقه بحبها وعتابها ولا انا غلطانة.... على فكرة انا ارسلت لزوجي وحدة بس حورت فيها شوي
أدري أزعجتك..... بس الشوق والغلا مايعرف أوقات
جزاك الله كل خير

الغالي::ة

بصراحه وااااااااااايد حلوين

تسلم الانامل الجميله والرقيقه

وكنت ادور اصلا رساله حلوة ابعثها لزوجي وانتي انقذتيني

كيوت مامي

حلوة بس برأي المتواضع مبالغ فيها الرجل مايحب اللي تخنقه بحبها وعتابها ولا انا غلطانة.... على فكرة انا ارسلت لزوجي وحدة بس حورت فيها شوي
أدري أزعجتك..... بس الشوق والغلا مايعرف أوقات
جزاك الله كل خير

مشكورة حبيبتي على ردج الطيب بس مب لازم انت اطرشيلة نفس هالنوع من المسجات كل شوي ........ يعني لازم التغيير...عشان ما يحس بالضغط..

لتوفي

:c018::c018: كلام يجيب العافيه شكرا ياقلبي:c018::c018:

نفحات

حلوة الرسايل................ذوق وكلمات راقية...تسلمي عزيزتي وها إحنا رسلنا لأزواجنا رسالة منهن الحين...

صوره حلوه

السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ............اهلين صبايا.....حبيت اليوم اكتب لكم بعض مسجاتي واتمنى تعجبكم.....

لك روحي من الشوق تفديك...ياللي احتويت الوصف كله وخذيته....برمجت انا فكري على حب طاريك...
يا احلى مخلوق بحياتي التقيته

ادري ازعجتك نصوت الرسالة ...................................بس الغلا لا زاد ما يعرف اوقات

اهل الوفا والصدق دايم محبين.....ما هو من اللي ليتني ما عرفته....يا مرحبا باللي على العهد وافين....تقديركم في وسط قلبي رسمته....محبتك عندي تساوي ملايين....وانت الذي لا ضاق صدري ذكرته

ابي تلمس دفا شوقي وبرد الليل بعروقي ....وابي لحظة تحس اني امووووت حزن بغيابك

كلي عيوب..... ومعجبتني عيوبي.... انا عيوبي ......؟ عند غيرك مزايا....**

اسبوع وانته بعيد يالغلا عني ....واعد الايام من واحد الى سبعة.....ما دمت مشتاق ارجع يا مجنني ...كل يوم اشتعل شمعة ورا شمعة

بعطيك قلبي من فدايا مواطيك...مكتوب لك يا غايتي من حلالك...عاشق ومخلص يالغلا ميت فيك...مغليك من بد الخلايق لحالك...ابيع لجلك من عرفته واشريك...حبيب عمري كيف ابلقى بدالك

كيف اببدي هالكتابه..؟ وافتح ابواب القصيد...؟كيف ابجمع هالمشاعر فيك واوصل منتهاك...؟؟ اكتبك وامسحك .... وارجع اكتبك وامسح واعيد....!!مدري وش قاعد اسوي بس؟؟ %ابثبتلك غلاك%

أنا اهديك الغلا الي ما عطاه انسان لاي انسان....وانا اهديك القصيد اللي عن احزاني يسليني ....اعزك معزة لا يمكن تعيش بعالم النسيان..... واحطك في خفا قلبي واشيلك في نظر عيني

قسى قلبه وهو طيب....ولا فكر يراسلني ....بخيل حيل في وصله كريم بزود هجرانه

في داخلي لك شي مدري شسميه....شي يغطي الشمس ويحجب ضياها..بين الضلوع العوج اشيله واداريه...يجري بشراييني ويسكن معاها...شوق او غلا او سمه اللي تسميه...شي مثل روحي وينبض معاها...اذا علمت الجواب هذا غلاتك في الروح...وصباحك حب ما ينتهي في قلبي يالغلا

اذا شفت تفاعل بكمل باقي المسجات وسمحولي...:blushing:

يعطيج العافيــه ...اختياااار حلووو ...

الحنون

وااااااااااااااااااااااااااايد حلو أنا استانست عليهن
مشكوره الغاليه ونترياج

كيوت مامي

العفو حبيباتي .........ومشكورين على ردودكوم الحلوة بس ان شاء الله قريب اكمل لكم المسجات وسمحولي على التاخبر عندي امتحانات هالايام

كيوت مامي

أهلييييييييييييين يا حلوين ...........

لو تذكرت الحبايب ما ذكرت الا وفاك...ولو ادون ذكرياتي ما انطبع فيها سواك... انت اوفى من لقيته زدت عن هذا وذاك... لا تقول اني نسيتك او افكر في جفاك... لو تمنيت الاماني .......ما طلبت الا لقاك

ما عرفت الشوق لين اني شربت حلو شوقك في خفوق (محتريك)... ما حسبت الشوق بس حسبت الف خفقة (تحتريك)... لو افول اني احبك(كذبت)....ما أحبك بس......قلبي ميت من اللهفة عليك

لو الرسايل تحمل انسان مشتاق...صدقني ....كان حملت روحي في رسالة وجيتك..

خلني قصة هوى تسكن كيانك ...خلني صورة مسافر في سماك....وخذ حياتي خلها شمعة زمانك...وخذ عيوني ما سكن فيها سواك...ولمني ثم ضمني باقصى حنانك....ولمني يا جعلني كلي فداااااااااااك.

ياللي نقشت الطيب في قلب مغليك....دامك نقشته لا تنسى غلاتي ...عهد علي اني على النفس ابديك...ما انساك دامك عايش في حياتي ...مدري علامي بالملا دوم اطريك...أغليك واذكر فيك زين الصفاتي.

احترامي لك يعبر عن مدى حبي الكبير ... وان نقص حبي تاكد احترمك مو قليل ... واحتفاظي بك في قلبي ... ما هو من وقت قصير... تلك الليالي والسنين الماضية أكبر دليل

يا صباح الاربعاء واطيابه...بالوفا والصدق مختومي ... من نسايم شوق لحبابه... لك صباح الطيب مرسومي ... الوصل مفتوحة ابوابة ...والتباعد شين وسمومي... كل عذرن وله اسبابه ... الا قطع الوصل معدومي

وسمحولي بكمل بعدين وان ساء الله تعجبكم....

أعلى