مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من كانت كذاا ببدايه زواجهااااااااا وتعدل زوجها تدخل تعطيني امل

السلام عليكم
بنات بلقيس كيف حالكم انا الحيييييييييييييييييييييييييين في ازمه وكل شوي افكر بالطلااق اتمنى القى عندكم حلول وادري مابتقصرون
زوجي نمطه جنوبي غربي وانا شماليه غربيه او غربيه شماليه
المهم زوجي تعود انه اتفه مشكله يقطني عند اهلي ويقول فتره نقاهه صالا لي من تزوجته سنه وثلاث مرات سواها
المهم كنا اول سته شهور ماشين لاوالله كويسين جدا ومبين علي اني جدا مرتاااااحه والناس كلها تتكلم شكلها ممشيته ومدري كيف وامه اللي هي عمتي اخت ابوي جالسه كل صبلاح وتدق عليه وهو طبعا برى رايح الدوام وتجلس تحكيه فلانه قالت وعلانه قالت حسيته شوي شوي بدى يتغير
المهم الحين مالي شهر من رجعنا لبعض وكله عشان كلام الناس واهله مو مقصرين جالسين يوصلون له كل صغيره وكبيره وهو مستانس على هالحال ويقول ان اهله يحبونه لمى يوصلون له
وانا مومستعده على كل كلمه يجي يحقق معي كاانا مباحث

الحين ابغى حلولكم في كال حاجه اقولها الله يسخر لكم ازواجكم

اولا رافض اكمل جامعه علشان الناس طبعا كيف اقنعه

المجمعات انا احبها واستانس فيها نتمشى ونتسوق مع اهلي بس من تزوجته نروح كان احد يطردنا ولااكلمه ولااطل لاكذا ولاكذا يحس كل الناس يشوفوننا

ان طلعنا بر نرووووووووح بعيييد عن الناس وبقوه ومو هنا المشكله لا يقول لاتفتحين الغطا ولاتشربين وجهك يطلع وحنا ماحولنا احد

انا بطبعي عصبيه وشوي شديده اذا شفت حركات كذا اجلس اتااافف وليه ماحنا مثل الناس واهلي كلن يروح ويجي وطبيعي

واذا رحت لوحده من البنات يجلس عند الباب الين مااطلع ومايمديني اجلس ساعه اليدق اطلعي
ورافض يروح لاصحابه وانا عند احد بس اذا كنت في البيت يروح

وحتى اذا اروح مشغل يجلس عند الباب وع طول يدق اطلعي اطلعي

وماالبس جنز اذا طلعت لاااااااااااااااااااااااااااا البسي قميص طيب الجنز استر وعبايتي من النوع المقفل يعني مو طقاطق

ويعني قدام الناس يبغى يكسر فيني بس انا بطبعي مرااادد يعني اخذ حقي واسكته بس مابغى كذا ابغى ماحد يعرف عنا شي

وحااااااااااااااجات كثير اذا شفت رددود حلوه وتحل مشاكلي انشالله برجع اقول لكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بناااااات تكفون ردوا علي وربي نفسيا تعبانه وواحم وخايفه افقد جنيني لاني فقتده مرتين وهذي الملره الثالثه ومابي اخسره

همسه الوعد

الله يعينك ويصبرك السبب من اهله كلميهم بطريقتهم انكم قاعدين تتسببو مشاكل بالكلام اللي توصلوه وفهمي عمتك باسلوب مؤدب مرررره وقولي انتي ترضين لوحده من بناتك كذااا واعتبريها امك وتفضفضي لها
وهو فهميه قوليله انت كذااا تبعدني عنك عادي مافيه شي بروح استانس وارجع احكيلك كل شي لانه شكله يحب سواليف الحريم
وابدأي معاه من اول وتحملي بالبدايه بتتعبي وصدقيني بعدين بترتاحي والله اختي كانت كذااا والحين كل مكان تبيه تروحه ماشاء الله
بس باسلووووووب ودلع واذا رحتي اجلسي امدحيه وقولي الناس يقولو والله زوجك محترم ويقدرك وهما يحترمونك اعطيه كلام ترااااه ببلاش؟؟؟؟ ههههههههههه
وان شاء الله تنحل واحمدي ربك مشكلتك بسيطه وحلها بيدك

الله يتمم عليك حملك ويقر عينك بشوفة جنينك طنشي زوجك ولاتهتمين بغير حملك وادعي الله ليل نهار يثبت حملك وماعليك من احد زواج الاقارب فيه بعض العيوب وهذا احدها حياتك بتكون مكشوفه للجميع الا اذا اتفقتي انتي ووجك على السريه وبدورك لاتخبري اهلك عن اسرارهم وهو مايخبر اهله عن اسرار اهلك انا مثل حالتك بس هو ولد عمي وفقدت حملي مرتين والثالثه احمدلله رزقني ادعيلي ربي يحفظه والله ييسرلك

يااختي مالك الاالدعاااااااااااااااااااااء في جوف الليل
فإن سهام الليل لاتخطئ وربك كرييييييييييييييييييييييم

الله يخليكم ويسعدكم ويسخر زوجي وتزوتجكم قولو اامين

محرومه حناااااااااااااان الله يخليك ويخلي لك ولدك ويررزقني وتقر عيني فيه
بس انتي كنتي كذا ومتى حسيتي انه تعدل ووثق فيك

بس استفسار انااا ابدا ماعرف امدحه كيف امدحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبيعتي صريحه ماعرف اجامل

بنات الله يفرج عليكم ويرزقكم شاركوني وقولو لي تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

- نور الليالي -

مخالفة قوانين المنتدى
طبيعي في السنه الاولى من الزواج لانه لسه مايعرفك زين وشوي شوي يخف مع العشره عن تجربه الله يهنيكم

ROSES BLOOM

حبيبتي ما استفدي شي من مسأله الانماط ؟؟؟
زوجج جنوبي يعني يحب البنت الهادية المطيعه
و انتي على طول مرادد وطبعا هذا غصبن عنج بحكم طبيعتج الشماليه
بس حبيبتي لازم تعودين نفسج عالتغيير سكتي حتى لو اهوا اللي بدا او حاول يستفزج
خليه يلاحظ تغييرج ، مو بالضرورة الوحده تاخذ حقها بالصراخ و الهواش
تقدرين تاخذين حقج بكلمة ، بس انا ما احب هالاسلوب لانه استفزازي اكثر
اللي تبينه اخذيه بالحيله ، بالهدوء ، بالكلام الحلو ، و وقفي طلباتج
خليه أهوا يسأل نفسه و يسألج انتي ما ودج تروحين تتمشين او تروحين المول ؟؟؟
على طول كوني مطيعه و مسالمة حتى لو كنتي تحترقين من الداخل ـ تعودي
حتى لو كان يايج معصب و بيبدا الهوشه على طول اعتذري و قولي ما كنت اقصد
قطعي الهوشه ، لا تزيدين النار حطب .
قبل لا يوصل زوجج البيت قعدي بغرفة و هيئي نفسج ، تخيلي انج ممثله عندها دور و بتمثله .
تحظري انه ممكن تصير مشكله ، او مشاده ، تحضري من اول شي و حضري ردودج بحكمه
و دلع ، ترا الكلام الحلو ينهي كل الخلافات .
الله يوفقج ، عليج بصلاتج و دعاءج ، و الله يسخر لج زوجج .

اوروبية

يووه بس !! هذا مريض مثل اللي عندي ..

وجع الله يكتم نفسهم مثلما كتموا نفسنا

مو غيره يا بنات .. بحكم اني فاهمه اللي تقصده .. مو غيره .. لأنه في فرق بين الغيره وحب السيطره

البسي لا تلبسين .. جيبي لا تجيبين ..

وامه تحركه يمين يسار ..ماراح يفيدك اذا حاكيتيها لأنها سبب البلاوي صدقيني

انت خليك ماشيه في السليم

اهتمي بصحتك ونفسك وجمالك .. وحاولي ما تعصبي لأنه ما ارح تهمه عصبيتك وراح تنفره منك

وفوق هذا تضرين الجنين

خليكي كوول .. ومشي له بعض الامور وكثري من " من عيوني" .. " انت تامر"..

وبيخف المرض ان شاء الله

واهم شي .. الدعاااااااااااااااااااااء

والله يوفقك وييسر امرك ويتمم حملك على خير يارب العالمين

اوروبية

نسيت شغله مهمه

اذا انتي في بدايه حمل ..لاتكثرين مشي .. ولا طلوع درج .. اذا ودك بثبات الحمل

اذا عديتي الشهر الخامس روحي اي مول وامشي مثل ما تحبين

وهي فرصه الحين انك تلازمين البيت وتطلعين طلعات خفيفه على قلبه هاللي يسمونه زوجك :)

بس انتبهي ما تقولين له انك خففتي طلعات عشان حملك ..

انتي لا تقولين شي ..خليها تمثيل ودلع طول الوقت الين يثبت حملك ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي تقريبا كانت كذا حياتي في البداية منعني من السوق وكنت اخلي اختي تشتري أغراضي

والجينز منعني ألبسه خارج البيت حتى الجوال ما كان يبغاني أشيله بس لأني متغربة وبعيدة عن أهلي

ما قدر ياخذه ما كنت أعارضه ولاشي كل أوامره أنفذها وأكذب ع الناس وأمدحه قدامهم

ولا يحب الخروج الكثير من البيت وطنشت كل شي وصبرت والحمد لله بفضل الله ثم الدعاء تحسن حااااله كثيييييييير

السوق ما يروح يجيب غرض إلا وأنا معه وأول هديه جابها لي جهاز جوال وهو ما كان يبيني أشيله ياخذ راي

في كل شي وأي شي يسولف لي عن العمل ومشاكله

يعني الحمد لله تغيير 180 درجة

ما فيه شي مستحيل ع الله كل ما عليك هو الاستغفار والدعاء والمدح وصليه السماء هو وأهله

ورااح تشوفين الفرق بإذن الله

وفقك الله وأعانك

انا نفسك مع اني مخطوبه لسه بس اهل زوجي كل صغيره وكبيره يقولونها لبعض بطريقه ممله مرررررره واخاف من تدخلهم في حياتي

انتي لا تكلمي فلانة ولا علانة لأنه هذا طبعه ولا تتكلمي لابالطيب ولا بالبطال قدام اهل زوجك خليكي سكتم بكتم

مشكووووووووورين ع المرور
واستفدت منكم ووووووربي عطيتوني امل وانا كنت متحطمه
بس كيف اغيره وضحوا لي اكثر من ناحيه مجمعات والباس والجنز لاني متعوده عليه مره واحس لمى اطلع بجلابيه كاني مو لابسه شي

وبعد غير عن كذا كيف اخليه يثق فيني احسه شكااااااااااااااك لمى يجلس عند البيبان كانه حاااااااارس

أعلى