مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من فيكم تقدر تساعدني

صباح الخير خواتي الغاليات..............
اناموقادره اكتب لكم معاناتي الي حاسه انها مستحيله ان تكون مع احد زي كذاانااكتب لكم وانا ابكي من الي فيني مومستوعبه اللي يصير بنات وقبل كل شي اناشماليه شرقيه وزوجي نفس النمط بس الحمدلله سايره اموراتمام ولكن حدث الاسبوع الفايت مشكله هزت كياني
ان اهلي زوجي تدخلوافي حياتي ويوم رديت عليهم طبعا من غير علم زوجي ولماعرف زوجي باللي صار قام يهزاني ويقول انت ملسونه ماتخلين الناس ترتاح طيب موانااللي غلطانه كان يقول واذاغلطوا اتحملي طبعا انا مستحيل افوت لاحداي شي مهما كان وخصوصا اذاكان شي يخصني فقررانه يطلقني وبدا يقول انت مريحتتني في كل شي الابطوله لسانك واخذحقك اناكرهتك علشان كذا طبعا انااسكت ومارديت عليه بس اهوقالي شوفي هالشقه اقعدي فيهاعلشان تربين عيالك والااعتبري نفسك من ناحيتي مطلقه مابي اتكلم معك نهائياواليوم لنا اسبوع على هالحاله من دون اي كلام بينناطبعا رحت له وقلت ابغى اتكلم معك بخصوص الموضوع اللي صارقال ابعدي عني ولاعاد اشوفك قدامي طبعا انارديت عليه بس لااحديلومني لاني انقهرت من كلمته وقلت الشرهه علي اني جيت اراضيك وطلعت وش تشورون علي اروح لبيت اهلي اواجلس لاني محتاره فيه واذاجلست وشلون اتعامل معه الله يعطيكم العافيه

شوفي حبيبتي
أهم نقطة تضعيها في اعتبارك إن الرجل الشرقي لا يحب العناد مثل ما تقول دكتورتنا الغالية ناعمة
فلا تقفي معة في موقف معاندة لإنك راح تخسرية
وبعدين هو الآن زعلان وآخذ على خاطرة منك فالمفروض إنك تبعدين شوية ولا تكلمينة في الموضوع أبدا أبدا حتى ينسى ، ولا تخرجي من بيتك بل بالعكس أجلسي فيه وقومي بواجباتة على أكمل وأتم وجه واهتمي بنظافة البيت والأولاد وطبعا أنت كذلك بل وتزيني له دائما دون أن تكلمية حتى لو مر على ذلك فترة طويله لإنه يحبك سوف ينسى ويرجع لكن حتى بعد المصالحة إن شاء الله لا تفتحي معه الموضوع فالرجل عموما لا يحب أحد يتنقص في أهله حتى ولو كانت زوجته
أما بالنسبة لأهله : كوني معهم رسمي ولا تكثري الزيارات إلا في الواجب ولا تردي على أحد منهم حتى وإن كان هو المخطيء
يارب يوفقك ويهدي زوجك ويسخره لك : بشرينا إذا تصالحتوا إن شاء الله
ملاحظة أخيرة : الرجل الشمالي الشرقي يحب المرأة الغامضة التي تتقن فن الصمت

الله يهون عليك اختي ويهدي باله ان شاء الله 0000لو رحتيبيت اهلك ماراح ترجعين وراح تكبر المشكلة والشمالي طبعا بطبعه ما يحب العناد اولا حاولي انك تصلي القيام وتدعي والله انها سحر الهي
ثانيا متى ما شفتيه هادئ تناقشي معه بدون انفعال او صراخ عارفة انه صعب بس حاولي واذا فيه احد من الاقارب من الرجال ممكن انه يصلح بينكم كلميه على شرط انه واثق وفاهم مو يزيد الطين بله ويوضح موقفك انك صعب تتقبلين الاهانة او الغلط على نفسك
والله يهديه

همس الحواس

شوفي حبيبتي
أهم نقطة تضعيها في اعتبارك إن الرجل الشرقي لا يحب العناد مثل ما تقول دكتورتنا الغالية ناعمة
فلا تقفي معة في موقف معاندة لإنك راح تخسرية
وبعدين هو الآن زعلان وآخذ على خاطرة منك فالمفروض إنك تبعدين شوية ولا تكلمينة في الموضوع أبدا أبدا حتى ينسى ، ولا تخرجي من بيتك بل بالعكس أجلسي فيه وقومي بواجباتة على أكمل وأتم وجه واهتمي بنظافة البيت والأولاد وطبعا أنت كذلك بل وتزيني له دائما دون أن تكلمية حتى لو مر على ذلك فترة طويله لإنه يحبك سوف ينسى ويرجع لكن حتى بعد المصالحة إن شاء الله لا تفتحي معه الموضوع فالرجل عموما لا يحب أحد يتنقص في أهله حتى ولو كانت زوجته
أما بالنسبة لأهله : كوني معهم رسمي ولا تكثري الزيارات إلا في الواجب ولا تردي على أحد منهم حتى وإن كان هو المخطيء
يارب يوفقك ويهدي زوجك ويسخره لك : بشرينا إذا تصالحتوا إن شاء الله
ملاحظة أخيرة : الرجل الشمالي الشرقي يحب المرأة الغامضة التي تتقن فن الصمت

صدقتي يا اختي والله اني معاج في كل كلمه . واسمعي الكلام وبلا مشاكل وهدي اللعب الحياه ما تنخذ بهذا الاسلوب.:santa_1:

كوني هادئه وطيوبه واعتذري من اهله وراضي زوجج ابرك من المشاكل معاهم ..هم اهله ومستحيل الزوج يوقف معاج ضد اهله حتى لو هم غلطانين انتي طولتي صوتج عليهم ... لو كنتي طنشتيهم احسن لك لان ماااااااااااااااااااااا فيه حرمه متزوجه بالعالم اهل زوجها ما يتدخلون بحياتهم.
خليج اكثر انتباه في التعامل معاهم...:sad_1:

الله يوفقج ويسعدج وييسر اموووورج كلها.:surrender:

اشكر كل من ردعلي بخصوص المشكله فعلا انا ملاحظه ان اذا سكت معه وقت طويل الاقيه اهويتكلم سبحان الله الرجل لغزموفاهمه حله

ام المها12

حبيتي لا تتكلم زوجك هو معصب خليه لين يطيح الحطب هو من نفسه يرجع ما تدرين يمكن اهله قالو شي او زودو شو من الكلام لان في بعضهم فيهم لقافه اعوذبا الله اذا ما رضي مرة خلي ابوك اخوك عمك يكلمه ويفهم الوضع
(ترا مو كل اليوم زوجه رجل انتبهي علي نفسك وعلي عيالك )

قوة وضعف

شوفي حبيبتي انا عكسهم تماما انا لو منك لاتحسسينه انك غلطانه بالعكس طنشيه ولا تعطينه وجه لانه اذا حس انك خايفه بيتاكدانك غلطانه وبيكبر راسه اما اذا حس انك قويه بيبدأ يشك في الي صار وبعدين لما يكلمك بيني انك زعلانه وخير ان شاء الله يقول لك ماابغاك وماادري ايش ترى الرجال لما يشوفك ضعيفه يقوى ولما يشوفك قويه يخاف شوي حتى لو ما بين
الله ييسرك امورك

إلا صلاتي

أنا أختك اللي تمر دائما بمثل مواقفك حتى إني إعتدت عليها, ولكن تخلصت من كل هم باللجوء إلى الله خاصة و أنت في بيتك الآن لا تدعي سنة ولا راتبة إلا و أديها على أحسن وجه و اطلبي من الله كل ما تريدين و خاصة في السجود تجدي راحة و استجابة وسعادة في الدارين ولا تنسي أن تقرأي القرآن و تحفظيه كذلك .لا تقولي الآن ما لي خلق شيء . لأني كنت كذلك لكن عندما وضعت رضى ربي فوق كل شيء هانت عندي الدنيا بما فيها ولا تتكلمي معه و انتظريه فهو حتما سيناديك.

برآءة

اختي انتي ماغلطتي ..كنتي تدافعين عن نفسك وحياتك ..واهله هم الغلطانين...على اي اساس يتدخلون في حياتك...هو مايرضى ان اهلك يتدخلون في حياتكم ...وش معنى اهله لهم الحق ..!!!من زين المداخلات عاد كلها خراب في خراب...
وانتي اللي المفروض تزعلين وتقاطعينه...لين يحط حد لتدخلات اهله...ويتفهم ان حياتكم خاصه فيكم ولايحق لأحد انو يدخل فيها...
نصيحتي لك تطنشينه بالمره وسوي نفسك مو شايفته في حياتك ابداً...واهتمي بنفسك واطفالك واشغلي وقتك بأمور ثانيه...
بس اهم شي تكشخي وحطي العطور الناعم والبسي الملابس المغريه..وتدلعي ..خلييييه يفطس ..
والله ان شافك كذا مارح يقدر يمسك نفسه..بيجيك وهو مايشوف الدرب..
واذا جاء يراضيك ان شاء الله ..لا ترضين بسرعه تغلي شوي وكلميه ووضحي له ان حياتكم شي خاص فيكم ومحد له الحق يتدخل...وحسسيه انك ماغلطتي وان الغلط عليه هو واهله...عشان الايام الجايه اذا لاسمح الله احد من اهله بغى يحرضه ويقلب راسه عليك مايذكر السالفه ويقول ايوه هي اللي مأذيه اهلي وسوت وسوت وسوت....

اما حكاية انك تعتذرين منه فكينا منها الله يرحم والديك والله ان اعتذرتي كأنك تثبتين له انك الغلطانه
....
المهم من السالفه مو الرضا لان مصيره يطق راسه في الجدار ويرضى المهم تستغلين الفرصه
وتفتحين مخه على حركات اهله ..وانه لازم يحط حد لها مو اذا سوو شي ودافعتي عن نفسك وقف ضدك وحطك الغلطانه...

الله يسخره لك...

RedRose

Active member
انا اقول يعتمد على علاقتكم قبل هذه المشكلة كيف كانت ؟؟؟

هل زوجك يحرتمك ويحبك ويوفر لك طلباتك وووووووو ,,, اذا ايه معناها تحملي زعله شوي ,, بس بعد ما يرضى لازم تفهمينه انك تحترمين اهله وتحبينهم وما بينك وبينهم شي ,, بس من حقك يكون لك حياتك الخاصة ومحد يتدخل فيها لا اهلك ولا اهله ,,, قوليله لو اختك كانت مكاني واهل زوجها سوو لها شي هل رح ترضى ان اختك تسكت وما ترد عليهم ؟؟؟ <<<< كل هذا قوليه بعديييين لما الامور تهدى

الله يفرج همك ويعينك عليه ,, الشمالي الشرقي جدا صعب الله يعين اللي زوجها شمالي شرقي

صباح الخير يالغاليات
تدرون ايش صار علي اعذروني انا متاخره في الرد عليكم ولكن دزيت اله مسج وعلمته في كل شي يدور في حيانتا وايا اهله ولكن الغريب في الامر انه بدا يجادلني ليه انا حقانيه ليه مااتنازل طبعا انا شديت في ردي وقلت الاحياتي لايفكرون اهم يقربوها وطالت المشادات بالهرج ولكن الحمدلله العواقب حميده لكن اللي قاهرني اخذ عياله وحطهم عند جدتهم اللي اهي امه ويوم قلتله ليه قال لي خليهم يغيرون جو وبكرى نجيبهمشوقصده بذي هذي اللي عجزت افهمها وحيرتني

RedRose

Active member
هذا اسلوب تهديد في تصوري

يعني يبغى يقولك لو طلبتي الانفصال اولادي بحطهم عند امي

عشان كذا اذا لا تبينين له انك مقهورة ولا شي ,, قولي ايه جدتهم اكيد بتهتم فيهم وانا ما اخاف عليهم عندها

والله يسخره لك

فعلا يمكن هذاتفكيره لاني سكت ومابينتله اني قلقانه ويوم صار المغرب راح الهم واثري وليدي متقطع من الصياح وقال لابوه بابا ايغى امي ويوم جابهم مئهم مابينت اني فرحه بهم الله يهديه يحاول يمسكني مع اليد اللي تعورني بس ماقدر

أعلى