مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من سمعت عن..............!!!!! ردو علي بليززز

اهلين بنات

الله يخليكم من عندها حاجز في الرحم او سمعت عن احد لاني سويت منظار وطلع عندي حاجز وضايق صدري ولا ادري وش قصة هالحاجز مع العلم اني اشكو من عقم من سنوات طويله هل يكون هو السبب تكفوووون ردو علي الله يفرج كربتكم وكربة كل مسلم

رقة القـلب

والله ماعندي علم ياقلبي
الله يفرج همك ويرزقك بالذرية الصالحه عاجلا غير اجل

هو الي مسبب لك العقم
أسئلي دكتوره مختصه عن أشعة الصبغه اذا راح تفيدك أو لا
والله يرزقك الذريه الصالحه :)

مملكه عمري

والله ياااقلبي ماادري اول مرة اسمع فيه لكن روحي للدكتورة واساليها افضل الله يرزقك ربي بالذريه الصالحه اللهم آآآآآمييييييييين

شوفي حبيبتي انا زوجة خال زوجي عندها حاجز وهلاء معها بنوتة ربييحفظها كانت تحملوتجهض لانه الرجم ضيق بسبب الحاجز لكن مابعرف المرة الاخيرة البيبي ظل

لكن انا سمعت انه العملية نتائج مو مضمونة ربي يكرمك بالحمل السليم المعافي يارب بالقريب العاجل

والله ياقلبي اول مره اسمع عنه

ان شاءالله البنات يفيدونك

طيب سوي سيرتش في قوقل عن (( حاجز الرحم )) وشوفي وش يطلع لك

الله يشفيك ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

ياقلبي الشرح يطووووووول بهالموضوع
انا صارلي 3 سنوات ونص وماحملت ولما سويت اشعة الصبغه قالوا عندي حاجز رحمي ولازم يتاكدوا اذا الحاجز جاي بالنصف فهذا يسبب عقم وان حملتي تجهظي ولازمك ربط وان ربطتي يموت الجنين او ولاده مبكره المهم سويت اشعه رباعيه وماوضحت المشكله عندي اذا كان الحاجز صغير ام كبير فاضطريت اعمل رنين مغناطيسي وطلع رحم ذو قرنين بحاجز جدا صغير وماييحتاج لي عمليه بس اذا حصل حمل يحتاج لي ربط
فانتي انتبهي لازم تتاكدي بالاشعه
وجارتي اجهضت مرتين بسببه ولما شالته حملت وماشاء الله هي
اللحين بالثالث
روحي لدكتور شاطر يعمل العمليه ولاتسوين شي قبل ماتستخيرين ربي وتبحثين بالقوقل لانه بيفيدك اكثر من كلامي

حبيباتي شكرا على ردودكم وجزاكم الله خير............

المشكله ان الدكتور يقول هذا شي طبيعي ومتى تجين عشان نرجع نسوي انابيب وانا مو مقتنعه انا هذا شي طبيعي.........

تجرح وتداوي شكرا على ردك هل تعرفين دكتور شاطر يسويها بالرياض؟؟؟ وقد سمعتي عن حسين عثمان!!! فيه ناس يقولون انه شاطر مرره وناس يقولون انه ماعنده سالفه وانا احترت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله العالم

أعلى