عدت لكم يابلقيسيات اتمنى ان اعرف اعبر عن قصتي لاني ماااعرف اعبر فاسمحولي اكتب قصتي وتردون علي واتقبل كلا كلمه راح تقولونها لي حتى لوكانت تجرح بس المهم ارجع زوجي لي ولولدي تكفوووووووون !!
بتكلم عن نفسي قبل الزواج طبعا
كنت ومازلت بنوته محترمه والحمدلله عطوفه احب الرومنسيه لابعد الحدود كنت احلم وااايد وانا صغيره كنت في صغري اعيش قصص حب مالها حدود بس على فكره لما كبرت عرفت شو الى كنت احس فيه وانا صغيره !!
كنت يابنات اعيش بدوله ماهي بدولتي طفولتي كانت كلها بدوله ثانيه درست لين الصف الثالث ابوي على قد حاله وامي انسانه محترمه تحب الخير لك شخص ولاكن يعجبني فيها شخصيتها المهم يابنات لما اخلصت بيتنا انتقلنا الى دولتنا( دولتي ) كملت دراستي ببلدي لاعرف احد من البنات صادقت لي وحده كانت من اعز صديقاتي الله يوفقها حيث لااعلم شئ عنها عرفت انها تتزوجت .
المهم يابنات كنت اذكر لي رفيجاتي لما كنت بالصف الخامس كانوا يتكلمون عن امور انا اجهلها ماادري شو كانت اصلا !
لما انهيت دراستي بالصف السادس انتقلت الى المرحله الاعداديه في ذي المرحله بدى نضوجي بديت اعرف اشياء جدا بسيطه الى وهي يابنات عشت اسبوووووووووع بموووووووووت من الخوف مااادري شو صار لي ماكنت اعرف شو الي فيني ""
بنات بالصف الاول اعدادي جتني الدوره هههههههه الحين اعرفها عدل والله يابنات ماكنت اعرف شو ذي الله يكرمكم "" رحت الحمام الى واشوف شئ غريب يخرج مني مع بعض من الالام المهم تميت امسك خشمي ادور الدم من وين يخرج صج ياهله والله ""
كنت بموووت من الخوف عقب عرفت من وين يخرج الدم المهم مت من الخوف شو سويت في نفسي قعدت افكر عقب طلعت من الحمام عشت لحظات ماادري شو سويت فيها بنفسي امي لاحظت علي قالتلي ملاك شو فيج؟؟؟
قلتلها تعبانه امي ماجاء على بالها شئ المهم تميت بالبيت مااطلع كله خايفه امتنعت عن الاكل والشرب كله بالغرفه لاشئ يظهر مني حتى جات وحده من رفيجات امي قالتها اشفهيا ملوكه؟ قالت امي والله ماادري شو فيها قالت لها لايكون خبري خبرج!!!! طالعت فيني امي معقوله والله ماادري كلمتني امي قالتلي ملوكه في شئ يخرج منج بكيييييييييييييييت وقلت له والله ماادري ماسويت شئ اضحكت امي مني استغربت ليه تضحك!!!
قالت مبروكه صرت مره يعني ذي شئ عادي يجي كل وحده مثلج بذي السن استانست بس صرت عاقله احسن من قبل بديت تظهر الانوثه فيني لكل لاحظ ......
مااقول اني مووووووووووووت لا بس الحمدللله اطويله جسمي حلو شعري مووووووت حنطاويه بس خجوله ماني جريئه خوافه اكتفي بصداقه وحده مااحب يكون لي رفيجات وايد مااطلع وايد .....
المهم كبرت وصرت بمرحلة الزواج الى هو ثالث اعدادي تقدم لي ولد من جماعتنا ماكنت اعرفه اسمع عنه شفت مره بس المهم رفضته بالبدايه بس عقب امي كلمتني وقالتلي وين تبين تروحين تبين واحد يحرمج مني !!!
طيب قلت لهم كيفكم الى تبونه ...
بنات هلي كانوا يعرفون انه واحد من جماعتنا كان يبيني بس هو متزوج وكان يحاول فيني اني اوافق عليه بس دامه جاني ولد بحاله فاخترت الثاني طبعا المهم مرت الايام وتقدم لي وخطبني وتمت الملكه بنات والله تذكرت شئ لما رحت اتملك جتني الدوره من شدة الخوف والمستحى المهم ...
تملكت وانتهى كل شئ والله والله والله يابنات ماكنت ادري شو هو الزواج كان يحاول يكلمني في فترة الخطوبه رفضت قلت مااقدر استحي صعب علي وفعلا يابنات ولا اقعد معه ولا اطلع معه !!!!!!!!!!
وقبل ماتظهر خطوبته جتني وحده قالتلي فلان يبيج زوجه له تقبلينه رديت عليها وقلت افكر بدراستي ,,,,,,,,
كملت ثالث اعدادي وجت الاجازه كان زواجي قبل زواجي بيوم تسبحت من الدوره كنت خايفه ماادري وشو الوضع الى انا فيه اكتمل العرس وجيت لزوجي قبل مايدخل على زوجي قال لي ابوي اذا زوجج احتظنج او باسج ترى عادي انصدمت ليه يبوسني واستحييييييييت .............
جاني زوجي وتم يكلمني وانا مارفعت راسي له ابد كنت مستحيه لابعد الحدود المهم كان يلمحلي بشئ وانا ماكنت اعرف شو قصده فهمت انه عرف انه على الدوره ضحكت قلت امي تحسب انه الدوره بعدها علي المهم ماقلت له شئ ...
بنات في شئ بغيت اقوله صلااااااااااااااااااااااااااااااااااتي كاااااااااااااااااااااااانت ضعيفه لابعد الحدود ..
المهم تم يلمح لي متى راح تخلص منج ويكلم اختي دار في خاطري شو يبي من دورتي هذا والله بنات اني ما ابالغ باي كلمه قلتها !!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى بعد 14 يوم من زواجي قلت له خلصت من زمان قال كنت ادري بس حبيت انها تجي منج قلت له لاتلومني استحي ....
بنات حتى اليوم الى جاء فيه الى يبي حقه مني ماكنت اعرف شو هو الى يبيه !!!!!!!
بيوممن الايام قالي اشرايج نلعب كيرم هههههههههههه قلت له طيب موافقه لعبنا كان يابات راح اهزمه بقى معه خمسه بس خمسه قالي ابغى اقولج شئ قلت له قول قال ااذا فزت علي ماراح اطلب منج حقي شهر زياده قلت له طيب ماعني مااادري شو الشئ الى هو يبيه والله .
المهم بدى يظهر مهارته لين فلسني هههههههههههههه ضحكت وفي نفس الوقت حسيت بخوف قلت له وشو الى تبيه طالعني ماعرفتي شو الى ابيه قلت له لا مثل اي زوجين يستوى ذي الشئ معهم مافهمت قال طيب انا بسوي وانتي تقبلي اي شئ اسويه خفت قلتل له قال والخوف بدى يظهر علي هو لاحظ ذي الشئ قال انتي امج ماقالت لج شئ قلت لاه لا ............
قال طيب انا بعلمج وانتي بس استسلمي لي قلت له طيب @@
استغربت شو يسوي ذي وشو الى يبي يوصل له تدرون كنت قاعده ههههههه ايام كنت بريئه فيها مااعرف شئ والله
والله طاحت ادموعي اكمل عقب اسمحولي