مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من حقـــي أن اعيــــــــــــــــش بهنـــــاء

مداد قلمي

لا اريد أن أتحدث بأسلوب أدبي ممل لذا سأترك تنميق العبارات جانباً.
عزيزاتي عضوات المنتدى .
أنا بين خيارين أحلاهما مر .. إما أن أتطلق فأحيا بسعادة التوافق مع النفس وإما أن أظل متزوجة في صراع داخلي , فأنا لا أحبه برغم كل ما يفعله من أجل إسعادي لا اشعر تجاهه سوء بالنفور الذي يقتلني كل يوم نفور يجعلني لا أؤدي واجبي معه لم يمر يوم منذ تزوجنا وشعرت فية بالسعادة طلبت منه الطلاق أكثر من مره لكنه رفض لأنه ببساطه يزعم أنه يحبني . لا أخفيكم أني لا اصدقه, ولا أعلم لما؟
المشكلة تكمن أن لدي طفل .. حين تضيق بي الدنيا فأني اقسم له أنه لا مانع لدي أن يطلقني و يأخذ الطفل معه , هل يعقل لأم أن تفعل ذلك !؟ أعلم أنكم ستقولون هذا !!
لكن الادهى من ذلك أني لا اشتاق لطفلي ومستعدة لأتخلى عنه ... أمر مؤسف . اليس كذلك!
قد لا تصدقون ولكني أقسم بالله على ذلك , أقسم بالله وأنا صائمة .
أحياناً أقول لنفسي لو أنني تعرضة لحادث سير فمت مؤكد أن حال أبني و زوجي سيصبح أفضل فأبني سيجد عند أمي الرعاية والاهتمام والحب وزوجي سيجد من تحبه وتجله وتسعده بتلبية احتياجاته واشباع رغباته.

لو أن الانتحار حلال لكنت قتلت نفسي .. لكنه حرام وأسأل الله أن يجنبني طريقه
اشيرو علي فو الله ما كتبت إلا لأني لم أعد أحتمل فلا تبخلو علي

سموره22

الله يفرج همك يالغاليه ارقي نفسك حالتك مو طبيعيه وتعوذي من الشيطان مو كل يوم تلقين رجال شاريك لا تفكري بالطلاق دام زوجك يحبك الله يوفقك

snoora

يا اختي يمكن عندش اكتئاب يعني الزوج وماحبيتيه لكن الولد ليش ماحبيتيه

شوفي معالج نفسي وشي ثاني داومي ع الطاعات والصدقة وصلاة الليل واطلبي من الرب الرحيم ان يزرع المودة والرحمة ف بيتك فانتي في نعمة

}وردة{

لا حول ولا قوة إلا بالله
بسم الله عليك
انصحك يا اختي تروحي عند أخصائية نفسية..جربي
وخلي حد يقرى عليك
واذكري الله

طيب ليش تكرهين زوجك؟ شو الصفات اللي فيه وتخليك تكرهينه؟
وأنا موب فاهمة...كيف تكرهين ولدج؟ ليش؟ شو السبب؟

"M"

ملكة
حالتك مره موطبيعيه
روحي عند شيخ يقرا عليكي
واذا مانفع روحي عند دكتور نفسي
الله يفرج عليكي واكثري من الدعاء

تقولي كذا في البدايه للكن لما فعلا تبتعدي عن زوجك وطفلك راح تشتاقي لهم

الطلاق مو حل ويمكن يكون بداية مشكله لاقدر الله

انصحك بصلاة الليل,,والاستغفار ,,الدعاء ,,احنا الآن في ليال عظيمه

اكثري فيها من الدعاء وثقي بأن الله لن يردك

لكن لاتفكري ابدا بالطلاق

ربي يفرج همك عاجلا غير آجل يـــــــــــارب,,موفقه

مداد قلمي

عزيزاتي ... أشكر تفاعلكن..
أنا لا اكره زوجي بل أكره أن أضره زوجي محبط جداً لدرجة البكاء نحن نبكي سويا على حالنا
هو رجل طيب لكني لا استطيع العيش معه بهناء وسكون بل إن أيامنا كلها خصام وزعل لقد تسببت له بالالم والحزن اريده أن يطلقني ويأخذ إبنه لكنه يرفض ويطلب أن أنسى موضوع الطلاق
إبني منذ ولادتي به ظللت شهرين لا استطيع ارغام نفسي على احتظانه والان هو بالشهر السادس بالكاد اقبله لا أعلم لما كل ليلة أنظر إليه تخنقني العبرة هو الان طفل لا يعلم لكن غداً ماذا سأفعل؟
اليوم كان نائما وفجئة استيقظ فزعاً يبكي هرعة أختي لأحتظانه وتهدئتي روعه وأنا كنت أقف كأن الامر لا يعنيني..

شوفي أختي العلم عند الله وحده الامر ابدا مو طبيعي وهو على الاغلب اما حسدا واما امر نفسي لكن لو تحاولين الرقية لنفسك قدر الامكان او تروحي لاهل ثقة يرقون لك ولا تستهيني بالامر ممكن يكبر وحذاري من تكرار الطلاق امام زوجك مرة اخرى سارعي اختي بالاطمئنان على نفسك وهل هذه الحالة منذ بداية زواجكما ؟ولماذا سكتي طوال هذه الفترة؟هداك الله

كاتياباسل

أستغفر الله ليش ياقلبي كذا

في الحديث يقول عليه الصلاة والسلام
(لايتمنين أحدكم الموت لضر نزل به)

أنتي لازم تراجعي طبيب نفسي

وخيــــــــــــر طبيب كتاب الله

الله يشفيك ،،،،،،ويشرح صدرك وييسر أمرك

من اول ما تزوجتي شلون كانت العلاقة
الكره هذا كان من بداية زواجكم ولا صار بعدين
الله يعينج ويعين هالزوج والولد

اختي بقولك والله اني اشوف معاناتي فيك ، سبحان الله كنت اكره زوجي كره الله لايوريك وكنت دااااااااااااااااااااايم في مشااااااااكل معاه الى ماله نهايه ، الين تمين ثلاث او اربع سنين ونفس اللي تقولينه ماابي اضره لانه طيب ومايستاهل ومو مقصر في شي ، نفس الشي حملت وجبت ولد يعني كملت سنه وانا عندي بيبي والله العظيم ماكنت احب اشيله ولا ابيه بس احس اني موكله عليه في اكله وشربه ونومه وانتبه له يعني نهاااااائي مافيه مشاعر اتجاهه وعلى قولتك كنت ابكي لما اشوفه ارررررحمه ادعي ربي يطرح في قلبي محبته ، سبحان الله لما فعلا بديت احب زوجي هو طفشششششششششششش مني ومن مشاكل ومازال صابر ، لجأ للخيانه عن طريق الانترنت والتلفون في فتره كنت حامل فيها بالطفل الثاني وانا فعلا وقتها من جد حبيته وتغيررررررت مره ، بالنسبه لولدي الكبير اللحين عمره 6 سنين من جد احس اني تسببت فيه الولد تحسسسسسسينه فاقد حنان وحنون قد ماتتصورين بسسسسسسس شيطاني جدا جدا جدا ،، مااقولك اتفرج عليه ومكتفه ايديني لا ، بالعكس احاول احتويه ومازلت احاول احبه كل يوم اكثر عن اللي قبل ،، والحمدلله حاليا حياتي شبه مستقره بعد الخيانه وبعد الفراق العاطفي وبعد المشاكل اللي صاررررت لي تعبت ومت وانهبلت ، لكن يااختي انا لي يد بالموضوع وزوجي برضوا له يد بالموضوع لاني وقتها طلبت منه اتطلق ورفض عشان ماأذيه بكرهي له ، لكن لما حبيته كافأني بالخيانه ، وحاليا الحمدلله تاب والله يكمله بعقله ويستر عليه ويبعده عن بنات الحرام ويعمي عيونه عنهم ويعمي عيونم عنه امين يارب ياكريم ..
بمعنى لااااااااتيأسين ولاتقولين لما بتطلق بعيش بحياة مرتاحه ،، تضمنين يجيك افضل منه ،، حطي في بالك ماراح يجيك الا متزوج ومعه درزن اطفال ولا بيجيك مطلق ولا خاين ولا ولا ولا بمعنى بيجيك اردى منه .. ومااشوف انو زوجك ردي بالعكس والله يوفقكم ياااااااارب ويفتح على قلبك ويحببك فيه وفي ولدك امين يارب العالمين ومااوصيك بالقران وراجعي دكتور نفسي ..

}وردة{

شكلج عندج إكتئاب ما بعد الولادة
راجعي اخصائي نفسي

والله يأختي اني احب زوجي بس نفسك مأذيته ودايم اختلق المشاكل وعندي بنتين وولد ماكأني امهم خاصة الولد اضربه واقسى عليه وابد حياتي موطبيعيه واطلب الطلاق في اليوم عشرين مرة ورحت لمشايخ رقية كثيرين منهم من قال سحر تفرقة ومنهم من قال حسد والله اعلم بس الحين مداومة على البقرة والله يشفيني وكل مريض

ام رجوجي

يااااااااااااارب يفرج همك وغمك ويصلح حااالك ويهدئ نفسك وسرك

desprete

ا ختي العزيزة في اللة
اذا كان ظهور هذة الاعراض لم تكن منذ بداية زواجك
ولكن فقط بعد الحمل و الولادة فلابد ان تذهبين الي اقرب طبيب نفسي لانك تعانين من اكتئاب ما بعد الولادة وتلك حالة معروفة و مع العلاج سترين الفرق ان شاء اللة وستكونين الام الحنونة والزوجة المحبة ان شاء اللة
مع امنياتي لك بالسعادة

i can do

اختي افعلي السبب .. فالطلاق ليس حلاً ابد ..
وزوجك طيب ويحبك بصدق .. لانه متمسك بك ..

لذلك فكري بعقلك قليلاً ..
واذهبي لشيخ يقرأ أيات الله عليك ..

وسوف ترتاحين .. وتتبدل حياتك باذن الله ..

كان الله في عونك ..

naoomi

الله يشرح لك قلبك
ويمليه حب لزوجك وابنك
وان شاء الله هذي فترة وتعدي والله لا يعيدها عليك
بس لا تنسي تتعالجي منها سواء برقيه أو طبيب نفسي
والأهم لا تنسي ربك كبير
والعمر يمضي وخلي عنك الطلاق
الله يشافيك ويخليك لزوجك وابنك يا رب
ويبعد عنك الهم والكرب والضيق
ويسعدك دنيا وآخرة​

قرار ملكي