مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من جربت رجل الاسد تدخل برجلها اليمين..........

اهلين بنات

طبعا مشكلتنا مشكله مع هالاجسام وحياتنا صعبه بس وش نسوي نطب بهاالاكل بعدين نقول ورانا سمنا :25:

المهم انا جربت خلطه بصراحه حلوه ولاتضر وكلها فوائد ونحفت اربع كيلو بدون ريجيم ابدا الي هي البردقوش مع اكليل الجبل وزنجبيل
طازه مع بعض وفوقهم ماء مغلي وتشربيه بعد الغداء وقبل النوم ...... حتى تهدي الاعصاب وترخي ومضاده لللاكتئاب ....

بس انا سمعت عن رجل الاسد انها فظيعه مرره وتنحف 6 كيلو اذا مو اكثر من جربتها تقول لنا تجربتها وهل هي مضره على المبايض والي ناويه تحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياحبي لكم :3::3::3:

kcs40423

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
Goods2010-03-11-fifty-196

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هموسهـ

Active member
مااعرف عنها شيء بس كويس انك اتكلمت عن البردقوش واكليل الجبل والزنجبيل بجربهم ان شاء الله في نفسيواختي ^_^

معقوووووووووووله مافيه مشاركااااااااات ابدا لالالالالا
مو عوايدكم يا بنات بلقيس وينكم:11::11::11:

يعني مافيه احد يبغى ينحف!!!!
مافيه احد جرب رجل الاسد
مافيه احد تبي تصير رشيقه وحلوه في شهر :2:
انا استناااااااااااكم وتراي معصبه:30::30::30:
خخخخخخخخخخخخخخخخ

على فكره رجل الاسد مدحها كثير الدكتور جابر القحطاني وقال مامنها مضره مجرد ملعقه كبيره على كوب ماء مغلي ...لمدة شهر بس

بعد الغداء والعشاء وفيه ناس كثير استعملوها ونحفو 6 كيلو في الشهر مع التخفيف ورياضه خفيفه...

يعني انا مثلا طولي 168 وزني 80 كيلو ولازم انحف ها الشهر اقل حاجه 8 كيلو وطبعا كان وزني في الماضي 63 وكنت شي فظيع ...

بس من جد الحين طفشت من شكلي مره وزوجي دايم يقول يا الدبه واهلي بعد...لانهم متعودين علي نحيفه...

عموما انا بتحدى نفسي<<<<<<:30:
وهدفي ها الشهر احاول اكون بالسبعينات وراجعه لكم اقول وش صار معاي والي تبغى تبدا معي التحدي يالله يد بيد والاتحاد قوووووه<<<تحمست مره

يالله ياجميلات الهمه الهمه والاراده والعزيمه
نخلي شعارنا
(((لا لا لا للدسم ونعم للرشاقه والصحه والجمال)))

مين بيبدا معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:a115::a115::a115:

أعلى