مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من تساعدني اسأل الله لها الجنة

أم جوانا

مشكلتي هي في جسمي كنت قبل الزواج نحيفة وبعد الزواج بديت اتخن وحملت مرتين ورى بعض فزاد وزني ثم عزمت وعملت رجيم ونقص وزني 30كيلو واصبح جسمي خيالي حتى رجعت ثقتي بنفسي مالحقت اتهنى الا وحملت ورجعت اللي خسرت على طول ماني عرفة اش اعمل حتى ثقتي بفسي انعدمت صرت اغار على زوجي اكثر من اول نفسيتي والله تعبانة والمشكلة ماني قادرة ابدأ الرجيم لأني مع الرضاعة اجوع كتير ليه شهر و19 يوم من يوم ولادتي الله يسعدكم سادوني

ميمو90

الله يسعدك حبيبتي انا ولدي الاول عمره سبع شهور زاد وزني وانا حامل انا ماشيه على رجيم الان نقصت 15 كيلو بس لما قريت موضوعك تحطمت بجد يعني راح يرجع وزني على حملي الثاني ويارب تنحفي من غير شر ومن تجربه اهم شي المشي في الرجيم موفقه حبيبتي

خط القلم

حبيبتي أم جوانا ابدأي مع البنات في صفحة رشيقات المستقبل 2

أنا مثلكم وأرضع بنتي ويجيني دوار في رأسي من الرضاعه أحيان أخاف أسقط

لكن لي اسبوع ونصف على الرياضه ونزلت البرنامج الرياضي والغذائي في صفحة رشيقات المستقبل 2

ننتظرك وإذا نزل وزنك راح ترجع ثقتك بنفسك أكيييييييييييد.

أم جوانا

الله يسعدك حبيبتي انا ولدي الاول عمره سبع شهور زاد وزني وانا حامل انا ماشيه على رجيم الان نقصت 15 كيلو بس لما قريت موضوعك تحطمت بجد يعني راح يرجع وزني على حملي الثاني ويارب تنحفي من غير شر ومن تجربه اهم شي المشي في الرجيم موفقه حبيبتي
ويسعدك يارب ويبلغك ماتتمني ولاتخافي انا وزني رجع لأني توحمت على الشوكولاته وماقدرت امسك نفسي وماعملت حمية علشان كدة رجع وزني

أم جوانا

حبيبتي أم جوانا ابدأي مع البنات في صفحة رشيقات المستقبل 2

أنا مثلكم وأرضع بنتي ويجيني دوار في رأسي من الرضاعه أحيان أخاف أسقط

لكن لي اسبوع ونصف على الرياضه ونزلت البرنامج الرياضي والغذائي في صفحة رشيقات المستقبل 2

ننتظرك وإذا نزل وزنك راح ترجع ثقتك بنفسك أكيييييييييييد.
الله يسعدك على ردك ويدخلك الجنة وان شاالله بادخل الصفحة ونفسي ادخل نادي بس انا راجعه بيتي وهو في وادي الدواسر يعني مافي نادي فيه بس غنم وحلال شي يجيب المرض

طمووووحه

بدري ياعسل والله الرضاعه تشد البطن وتنحف لاتستهينين فيها وبهدين ابداي امشي على خفيف يعني رياضه ربع ساعه على السير مشي وسط مو سريع ابتعدي عن الوجبات السريعه وبمانك نفاس سويلك اول ماتصحين ترمس زنجبيل وشمر مع بعض واشربي طول النهار فيه الشمر يدر الحليب والزنجبيل يشد البطن وينحف اكلي وجبات خفيفه وشوي شوي يرجع جسمك واشفطي معدتك كل ماتذكرتي موفقه ويالامومه

حبيبتي استمري على المشي وافضل شي هو المشي اول ماتصحي من النوم الفجر لو نص ساعة واذا تقدري اكثر اكيد افضل
وعليك بالقشر مع زنجبيل مع شمر طول اليوم واهم شي على الريق صدقيني راح تدعين لي
وان شاء الله تنحفين من غير شر ولامكروة يارب

حرم الطيار

الله يكون في عـــــــــونج

بس حطي في بالج دامج خسرتي المرهـ الاولى 30كيلو راح تخسرين أكثر خلي ايمانج بالله قوي

والحين انتي في حالة اكتئاب...وصدقيني راح تخفين بس استمري ع الرياضهـ ..بس بعد ماتخلصي شهريين من الولادهـ

أم جوانا

والله لمن قرأت تفاعلكم هون علي شوي انا بالفعل نفسيتي تعبانة صرت اتمشكل مع زوجي كتير قبل يومين عرفت انه جاس مع الشباب ويتفرجو قناة غنوة ومن يومها وانا ابكي وازعله بالكلام رغم انه مو شايفني دبة لأنه يحب الجسم المليان

أمة البارئ

أكيد بعد الولادة يزيد وزنك,من تجربتي عليك بالمشي يوميا وراح تبهرك النتيجة.

عندي لك طريقه مجربه ومضمووونه
وحده من البنات نفس حالتك حملت مرتين ورا بعض بعدين شفتها بعد الولاده ممكن 3شهور والبنت ناحفه وبع د شهرين ناحفه زياده وترها ترضع سالتها؟؟؟؟؟؟
قالت اني امسك نفسي بين الوجبات الرئيسيه
وأخفف العشاء لكن اذا طلعت مااحرم نفسي
وحطي بالك ماتلعب سير
فانتي سوي زيها والعبي سير وباذن الله راح تنحفين
ودعواتك ان يسير معدلي التراكمي 4,5

أم جوانا

عندي لك طريقه مجربه ومضمووونه
وحده من البنات نفس حالتك حملت مرتين ورا بعض بعدين شفتها بعد الولاده ممكن 3شهور والبنت ناحفه وبع د شهرين ناحفه زياده وترها ترضع سالتها؟؟؟؟؟؟
قالت اني امسك نفسي بين الوجبات الرئيسيه
وأخفف العشاء لكن اذا طلعت مااحرم نفسي
وحطي بالك ماتلعب سير
فانتي سوي زيها والعبي سير وباذن الله راح تنحفين
ودعواتك ان يسير معدلي التراكمي 4,5
أسأل الله أن يبلغك ماتتمنين وجزاك الله خير الجزاء

جلاكسي

انا مع طموحه الرضعه تنحف وكثري من اكل تفاح والخيار والجزر يحسسك بشبع والتفاح ينزل الوزن ايضا عصير الاناناس معروف انه يزيل الدهون
كثري من شرب الما قبل الاكل وكثري من اكل الروب الزبادي يخفف البطن
قشر القهوة كا مشروب ينحف جدا ومفيد ويرجعك مثل البنت

أعلى