مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من ترد علي الله يسخر لها زوجها ويعطيها لين ترضى

لحن الحلم

بسم الله الرحمن الرحيم

قصتي ابتدأت منذ مايقارب الست سنوات

انا بنت ابلغ من العمر 30 عاما // اعاني من مشكله الافرازات المستمره بشكل يومي جعلتني اقع في دوامة الحرج والشك مع الصلاة //الاهل /السفر//

تعالجت اكثر من مره بالمضادات والغسول ولكن لافائدة بل ان الوضع يزداد سؤا

اصبح يصاحبني الم اسفل الظهر // مع افرازارت سائله شبه ماءمع لزوجه اكرمكم الله

بشكل مستمر في اليوم ؟؟؟؟

ذهبت الى دكتوره استشاريه اكدت انها لاتستطيع فعل شي كوني لست متزوجه ..

تطورت معي الحاله الى ان اصبحت لااطيق الملابس الداخليه بمجرد لبسها اشعر بحرارة شديدة في (المنطقه الحساسه ) من الداخل . تستمر يومين الى ثلاث بعدها تخف تدريجيا ..

استشرت احدى الاخوات وليتني لم افعل ؟؟؟ قالت لديك مهبل مطاطي . لان مثل حالتك وانت بنت توحي بالقرحه عنق الرحم ..

نصيحتها جعلتني في دوامة الخوف الرهيب من المستقبل لدرجة اني رفضت الزواج نهائيا خوفا من رجل لايتفهم الوضع ؟؟؟

ازدادت حالتي النفسيه في التدهور لدرجة ان دورتي الشهريه لم اعد اسميها شهريه بل مفاجأة ؟ تتأخر اسابيع تمتد الى ثلاثه ..

وفي الاخير نصحتني باستخدام المسك الاسود لعل فيه شفاء لحالتي ..

اخواتي لاحرمتن الاجر وجزاكن الله خيرا ووفقكن لما يحبه ويرضاه وجعلكن قرة عين لازواجكن .

مالحل في مشكلتي ...

وسؤالي هل الافرازار المتكرره تنقض الوضوء ؟؟ لانها اتعبتني جدا جدا جدا ؟

لاتحرموني من دعائكن لعل فيكن من لو اقسمت على الله لأبرها بالزوج المتفهم ؟؟

بارك الله فيكن .

تعبت اعاني

بارك الله فيك ياختي وفرج الله همك..احسك حبيبتي شايله هم بزيادة ماله داعي الخوف والقلق اهتمي بنظافه الشخصيه وتغسلي بالملح والمويا..واهم شي كلوتاتك غسليها زين واكويها علشان تتخلصي من الميكروبات اللي فيها..
ولاتفكرين دام الافرازات مالها ريحه لاتخافين ان شاء الله هذا احنا يالحريم هالافرازات ماتنتهي ابد..
وبالنسبه لصديقتك اللي تقول غشائك مطاطي ليه هي دكتوره كشفت عليك داخلي وشافت؟؟؟
ماعليك لاتوسوس فيك اتوكلي على الله ولاترفضين الزواج وحتى لو غشائك مطاطي كثير حريم تزوجوا وغشائهم مطاطي ولا صار لهم شيء ماله داعي الخوف والقلق والله يوفقك..

حبيبتي لاتخافي هذا شي عاااادي وترى الغشاء المطاطي هو الافضل واهتمي بنظافة ملابسك الداخليه الله يخليك ادعي لي اني اجيب ووووولد

الجواااان

حبيبتي لاتضيقين صدرك وان شاء الله ربي بيفرجها عليك ..بس انتي حاولي تغسلين المنطقه يوميا بمويه وملح خشن ممتاااااااز للحكه ..وكمان جيبي مره ونقعيها بمويه واغتسلي فيها والله يرزقك يالزوج الصالح ويرزقني بالذريه الصالحه وكل محرومه

طهر الغيم

لا تخافين الملح والمره زينه وما تضر والافرازات شي طبيعي وما يمنع عن الصلاة الا الدوره
فقط ومافيه شي ثبت اذا غشائك مطاطي توكلي على الله وتزوجي وبعد الزواج تقدرين تتعالجين بكل سهوله
واذا جتك الدوره كلي رشاد واشربي كمون هاذي زينه للارحام والحلبه بعد الله يرفع عنك يا رب

ام شهيناز

من ترد علي الله يسخرلها زوجها ويعطيها لين ترضى

كل ماتغسلين امسحي المنطقة بمناديل يعني خليها جافة على طول وجربي مغلي او منقوع الحبة السوداء كغسول مافي مبرر يخليك ترفضين الزواج اللة يرزقك بالزوج الصالح الي يسعدك وتسعدينه

حبة فريز

نصايح شخصية عن تجربة...
استخدمي الغسولات الي توصفها دكتورتك لك...
أنا أعاني مو من إفرازات إلا قولي حنفيات الله يكرمكم...استخدمي فام طول اليوم بتريحك كثيييير..
ثالثا حبيبتي أنا تزوجت من انسان متحفظ وغيور وشكاك وكان غشائي مطاطي...بس بكل بساطة رحت الطبيبة واكدتله هالشي بكل هدوء...الرجال الي تتكلمين عنهم مابقى منهم |إلا نادرا...صاروا يدرون عن هالأشياء أكثر مننا

ام ريان 2

الافرازات اليومية عادية جدا و اغلب النساء عندهم هيك افرازات بالعكس لما تنقطع الافرازات الوحدة بتروح عند الدكتورة و تسالها عن السبب
الافرازات المخيفة لما يكون في نزول دم بشكل كبير و متواصل خارج ايام الدورة او افرازات مع حكة او افرازات لونها غريب و رائحة كريهة
اما اذا افرازات عادية فقط انها غزيرة فهذا شي عادي

انا عندي افرازات يومية بشكل كبير و عادي ما بتزعجني و سالت شيخ مشان الصلاة و الطهارة قلي اذا كنتي ممكن تتوضاي فتوضاي بس اذا كنت في مكان عام او انك لا تستطيعين الوضوء فعادي تصلي لانه الافرازات الخارجة من رحم المراة لا تنقض الوضوء و الله اعلم ...

زوجة وام

الاخوات كفو ووفو
الله يحقق مرادك ويوفقك الزوج الصالح
لاتنسيني من دعائك

الاخوات اللي ردو عليك كفو ووفو
بس ماحبيت اني ادخل موضوعك وماارد
وانت اهم شي لا تفكرين كثير
وادعي ربك
والله كريم

kity

أختي البنات ما قصرن في خصوص موضوع الافرازات .. أما عن الغشاء فأنا أستغربت الصراحه يعني ربيعتج هذي على اي اساس تتكلم وبعدين حتى لو كانت كلمه قالتها غباءا منها انتي المفروض ما تحطين هالموضوع في بالج ابدا يا أختي والله حرام ترفضين الزواج بس لانج شاكه ان الغشاء مطاطي !!!!!! .. وبعدين والله الريايل هب مثل أول أبدااااااااااا بالعكس صاااروا وااااااااايد متفهمين واذا طلع غشائج صدق مطاطي شو بيستوي يعني بتروحين عيادة نسائيه وبتاكد له .. أختي فكري زين(( واللي يتوكل على الله فهو حسبه ))

عزيزتي عليك بالعنزروت والمحلب اطحنيهم مع بعض بنفس الكميه
مثلاً فنجان عنزروت وفنجان محلب وشوي مره اطحنيهم سواء
ويومياً حطي برأس اصبعك في فنجان قهوتكـ
مع الملاحظه وقت الدوره توقفينه , وتاخذينه من الثلاث الأيام الأخيره وتكملين
لأنه ينشف المنطقه ,,,,

لاتنسيني من دعائك يالغلااااااا

لحن الحلم

اخواتي البلقيسيات /تعبت اعاني /الجواهر الثلاث / عذبة الروح2 / الجوان /طهر الغيم / ام شاهيناز / حبة فريز / ام ريان / زوجة وام / عاشقة العوامر / محبة المنتدى / مزووون الشرق /kity.
اللهم يارحمن يارحيم اسالك باسمك الاعظم الذي اذا سالت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان يوفقكن ويرزقكن من حيت لاتحتسبن وييسر لكن حياتكن ويسهل اموركن ويسخر لكن ازواجكن ويجمعكم معهم على الخير والطاعة والمحبة
ياررررررررررررررررررررب

umm yusuf

تصدقي كنت اعاني مثلك لما كان عمري 15 سنه ولاعلاج نفع معي والدكاترة وقفوا حائرين امام مشكلتي وخاصه اني بنت مايقدروا يعملوا معايا اي علاج داخلي
لغاية مانصحت وحده حرمه معروفه بالصلاح والهدايه نصحت امي تاخدني عند شيخ وامي بصراحه استنكرت الموضوع قالت وش دخل الشيخ بالالتهابات ولكن ومع معاناتي الشديد قررت اخذي لشيخ معروف وقرا عليا وقال ان اللي فيني عين او حسد والحمدلله اعطاني ادويه عشبيه وماء مقروء واشرطة الرقيه وكلها شهرين ونشفت المنطقه عندي من الافرازات وراحت الحكه
كثرة الافرازات تنقض الوضوء ومحتاجه تتوضين مع كل صلاة
انصحك ترقين نفسك وتقرئين ايات الرقية الشرعيه على ماء زمزم وتغسلي المنطقه والله يشفيك ويعافيك

الله يشفيك أختي الغاليه والله يرزقك الزوج الصالح المتفهم اللهم امين ..
دعواتك لي بالذريه الصالحه ..

أعلى