مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مني سؤال وبدي جواب

لماا

يابنات انا موظفة وزوجي موظف وزوجي قالي انتي عليكي مصارف نفسك من ملابس وكلللل شيي وهو علية مصاريف البيت ..... وانا خايفة يتعود على كذا وخصوصا انا افكر اقدم استقالتي ...وزوجي مو راضي بس انا الآن ادرس الموضوع............

mnory

انصحج لاتستقيلين منها تتونسين وتنفعين نفسج بالراتب لازم تساعدون بعض حبيبتي

ام غلاوي2

حبيتي عادي اذا قلك اذا انك تساعدين نفسك اهم شي البيت والاطفال عليه هو

EMAN TAREK

عادى مادام هو بيصرف فى البيت وعلى اولاده خلاص مفيش فيها حاجه لو ساعدتيه فى مصاريف البيت وبعدين كدا احسن ليكى كمان بدل ما تطلبى منه وهو يقولك بكره او بعده​

جرح الشوق

المشوار يبتدي بخطوه
اليوم تشيلي نفسك بكرا عيالك وهكذا
راتبك من حقك بروحك نصيحه مني الك لا تعطيه فرصه ابدا
زوجك ملزوم بيك وب عيالك وبالتوفيق

سومتي حبي

اذا استقلتي رح تندمي قد شعر راسك محد بينفعك غير راتبك خليكي احسلك لايلعب الشيطان في راسك

i can do

نصيحه لاتستقيلين .. توسعين صدرك .. وتغيرين جو

وخلي عليك نفسك .. اهم شي البيت والاطفال عليه

والله يخليه لك ويخليك له

ارااام

احس انه عادي لما تصرفين على نفسك مافيها شيء بس اهم شيء البيت والاولاد عليه وموفقه

الأستقالة ما أنصحك بها نهائي ... مسألة أنتي تشيلين مصروف نفسك لزوم الشي ذا يكون برضاك وبقناعه تامة ولكن ما يمنع زوجك يعطيك مصروف شخصي وشهري حتى أن كان قليل (( ترى الريال من جيب الزوج ع الزوجة له طعم ثاني بتحس أن في رجل مسئول عنها )) وبرضوا كسوة العيد على الزوج وكسوة الشتاء وبعض المناسبات على الرجل , تذكري المثل اللي يقول (( أبنك ع ما تربيه وزوجك ع ما تعوديه )) عوديه يعطيك فلوس هذا حقك الشرعي وهو قالك مصاريفك ع نفسك وانا علي مصاريف البيت بكره العيال يخلي مصاريفهم عليك وهو يصف ع البيت بالقطاره وباقي فلوسه مكنزهم بالبنك وإلا سفر وإلا للمستقبل زواج وما شابه ... أمسكي الأمور من أولها ولا تعيدين غلطت غيرك بكره أنتي تصفين ع حديدة مصدية وهو يصفي ع مال هارون ............ كلامي ماهو من فراغ ولا أقصد التفريغ لكن أبيك تاخذين حقك كامل والأهم ما تعاد الكره من جديد أدخلي بيوت الموظفات وأسأليهن الصرف ع من ؟؟ كيف حياتهن ومعناتهن ؟؟

أعلى