مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

منين نبتدي الحكاية

ام سلامه

السلام عليكم ....عندي 3 ابناء. بنت 5سنوات الا شهر و ولد 3ونص وولد سنه الا شهر
المشكله هي ان عيالي ما يسمعون الكلام طبعا الاثنين الكبار وبالاخص البنت والولد يمشي وراها .في احيان كثيره اضربهم واحط الفلفل في ثمهم والاخص عندما ينتقداهل زوجي اولادي .او احبسهم مع الخدامه واطلع عند صديقاتي.... على فكره انا وزوجي مو من نفس الجنسيه ... انا متعلمه وزوجي امي (لايقراء اويكتب) بس عنده اعماله الخاصه فيه غير الوظيفة .... ونعيش عند اهل زوجي في بيت منفصل لكن حوش واحد..يراودني هاجس دائما ان ابناء بيطلعو فاشلين و في احيان كثيرة افكر اعيش في مدينه اخرى اجي عندهم بنهاية الاسبوع زيارة فقط الى ان يكبر اولادي
عمر ي30 ..ماكنت عصيبه قبل الزواج ولكني كسبت الصفه من زوجي العصبي جدا :icon28:حتى عيالي اصبحو عصبين
دكتورة اعرف ان مشكلتي تافه بالنسبه للمشاكل اللي اقراءها لكن في احيان كثيرة احس اني افكر في الطلاق حتى لا اخسر اولادي
اغيثيني بايييييييييييييييييييييز

عزيزتي فهميني المشكلة بهدوء , هل المشكلة أن أهل زوجكِ يؤثرون على الأطفال ؟ أم المشكلة في زوجكِ نفسه أم ماذا ؟

ام سلامه

السلام عليكم ....اولا شكرا ع الرد... ثانيا ......كل اللي ذكرتية موجود اهل زوجي يفرقون في المعاملةبين اولادي واولاد الغير... واي غلطه يسويها عيالي او يكسرون. الدنيا تقوم ماتقعد .... واذا عيال غيري يقولون : فدوه اهم شىء انت حبيبي... وزوجي عصبي جدا وانا كثير اطلب منه ان ما يصرخ ع العيال امام اي حد عشان شخصية العيال يوعدني ويلتزم يومين وبعدين يرجع للعوايد القديمه صراخ والفاظ واطيه ....مرات افكر اترك له العيال .... او اخذ العيال وانتقل الى مدينه ثانية
دكتورة في شي ثاني........بنتي كثير تكذي علي و ماتحب اتقول لي اي شي يصير لها مع عيال عمها ...مره الخدامه قالت لي ان عيال عمها يلعبون في غرفة يسكرون اللمبه و معاهم ابن عمهم همره 13 سنه و يتحرش في البنات كلهم اخوته وبنات عمه .... قلت اخبر زوجي بيسوي فيصيحه وكل الدنيا تعرف وماحل المشكله بس بيضرب الولد ...وبنتي عشان ما يمنعوها تلعب معاهم ما تخبرني الا اذا عرفت من الخدامه
بلييز ردي علي
انتظرك

ام سلامه

استاذه بلييييييييز لا تنسني
انا في انتظارك"""مع الاعتذار لكوكب الشرق"""""

ام سلامه

السلام عليكم ؟؟؟؟دكتورة
انا كا راح امل ان اذكرك بمشكلتي انا و عيالي
ارجووووووووووووو الرد

أعلى