مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

منو جرب الابرة التفجيرية وصار حمل

خواتي منو جربت الابرة التفجيرية وصار معاها حمل

ممكن تخبرونا عن تجربتكم كاملة هل مع كلوميد او بدون وكم كان حجم البويضة وقت أخذ الابرة التفجيرية؟؟

ومتى صار الجماع بعد الابرة
ومتى فحصتي للحمل ؟؟؟

ننتظر مشاركتكن حتى نستفيد

قاصدجداهم

اهلين حبيبتي ما انصحك تاخذينها واذا اخذتيها لازم تكون طبيبة ممتازة وتشتغل في القطاع الحكومي مش الخاص انا جربت مع الكلوميد ولما وصلت ع الابر خفت وما اخذتها زوجي خاف علي كثير وبعدها رحت المستشفيات الحكومية وحملت على طول طلع عندي نقص في هرمون

قبل كم شهر اخذت الكلوميد من يوم ثاني الدورة حبتين في اليوم خمس ايام بعدين خمس ابر ماادري وشو و الدكتورة قالت لي عندي 3 بويضات وحده17 ووحده 12 ووحده 15رحت للدكتوره بعد كم يوم وقالت لي في بويضه حجمها عشرين وعطتني ابره تفجيريه
وقالت الي خلي يصير جماع الليله وفي الاخير ماصار حمل
في ناس يستمروا على اخذ الكلوميد فتره طويله بس اللي اعرفه انه ماينفع الوحده تاخذه فتره طويله
الله يرزقنا ويرزقكم بخير الدنيا والاخره

قليب

اختي سوتها وحملت بعد معاناه اربع سنين من العلاج
اللهم لك الحمد
استخيري اول
الله يرزقني وياااااااااااك

الكلوميد يوخذ ثالث ايام الدوره لمده خمس ايام ثم تعطيك الدكتوره ابره تولا يحدث جماع خلال ثنعش ساعه من بعد اخذ الابره ثم يكون الجماع بالثلاث الايام الثانيه وممكن يحدث حمل ا ولا انا تعبت من الكلوميد والابر ماستفدت الا وجع البطن والضهر والرجلين وصداع وتكيس مبايض الله يرزقنا الحمل السليم

احساس ملوك

لا لا عادي خذيها مامنها ضرر
كثير بنات خذوها وحملوا وبعض البنات حملو الشهر الثاني بعد الابره
اختي خذت الابره وانتظرت موعدها بس للاسف جتها الدوره والشهر اللي بعده صارت حامل بدون ابره
الدكتوره تتابع معك اذا صار حجمها من 18 الى 22 تعطيك الابره بس نصيحتي اذا صارت البويضه حجمها فوق العشرين لاتاخذين الابره لان تقريبا ماراح تستفدين منها والله يرزقك وترا مامنها ضرر

حكايا ورد

حبيبتي انا اخذتها بشهر واحد ....
والتحليل يكون بعد14 يوم اذا كان فيه حمل او تنزل الدوره
انا نزلت بعد الابره13 يوم
الحمدالله على كل حال

انا اخذتهاااااااااااااااااااااااا والحمدالله ما صااااااااااااااار حمل والله يرزقنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اللهم امين اللهم امين

اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه الباره اللهم افرجهاااااااا علينا وان شاء الله نشوفهم وكل وحده ما جابت اللهم افرح قلوبناااااااااااااااا
ادوعولنااااااااااااااااااااا يا بنااااااااااااااااااااات

أعلى