مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

منهاره ومصدومه نفسي اخنق زوجي

بسم الله الرحمن الرحيم

والله اكتب وانا في قمت القهر ابغى مساعدتكم ارجووووووووكم دوبي فكيت جهاز زوجي الكمبيوتر مادري ايش الي دفعني وفتحت اخر الموضيع الي فتحها زوجي واتفاجئت وانصدمت بالي شفته اااااااااااااااااااااه تخيلو سكس اولاد كل الصور عيال صغار والله ابغى اموت قهر نفسي اضربه بجزمه نفسي اخنقه ما ني عارفه ايش اسوي لا تقواون لاتوجهينه ما اقدر اخاف اطق من القهر

تكفون ساعدوني بحل قبل لا يجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبة مطر

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكون في عونج.... هدي شوي وبعدين فكري شو راح تسويين ... لأن العصبيه بهالمواقف تزيد الطين بله

زاد المعاد

استهدي بالله حبيبتي وقومي توضي خلي الغضب يروح عنك لانك الحين بلا حاسيه والعصبيه متملكتك وهذا الشي ماراح يخليكي تفكري بصواب
وادعي الله انه يفرج همك ويسر امرك ويقويك للحق ويلقنك حجتك امام زوجك

استهدي بالله العصبية مش حل وفكري شو بدك تقوليلو بالضبط؟؟؟وبعد ما تقوليلو شو بدك تعملي اجراء واذا اجرائك قوي كتير انت قده؟؟؟اسئلة لازم تجاوبيها قبل ما تحكي معه واهم شي ما تفقدي اعصابك اعطيه مجال يحكي واسمعي ما تحكمي قبل ما تسمعي بس خليك هادية اد ما تقدري والله يهونها عليكي..

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شو شفتى بالتحديد ليكون زوجك شاز وبيحب الجنس مع الاولاد

حبيبتي اهدائي

اذا كان عندك اطفال سولفي معه عن مشاكل هذا الزمن وان الواحد صار يخاف على الولد زي البنت

وطالعي في عيونه

وسبي واشتمي الشاذين:thumbdown: وادعي عليهم وطالعي عيونه

ويمكن تفهمين وش السالفه

منتظره ردود الفعل:sadwalk:

انا من راي تهدئي نفسك ولا تكلمينه وانتي معصبه اذا هدئتي كلميه بهدوء ادري صعبه بس مافي حل الا جذي الأن اذا جيتيه بعصبيه راح يعصب معاج ولا بتعرفين تحلين الموضوع معاه صبري حبيبتي وكلميه بهدوء قوليله ليش سويت جذي وذكريه بربه وببعقاب الي يسوي هلأشيااء بشنو الله يعاقبه وانشاءالله تكون غلطه وخلاص مايعيدها اهم شيء انج تخلينه يندم علي الغلط الي سواه وانشاءالله راح ينحل الموضوع مافي احد مايغلط والله يهديه انشاءالله

اخت فهد

فعلا الهدوء مطلوب والمواجهه ابدا ماتحل الامور

بالتلميح وخوفك من مستقبلك اولادك

التذكير بجزاء من يغض بصره ويحفظ فرجه بطرق غير مباشره

غيري من شكلك وهندامك واجذبيه لك بالحلال

اعانك الله

الحقيقه

الله يعين هذا الزمن يخوف تخافي على الولد اكثرر من البنت
يارب يارحيم اهدي امت محمد

جـود

برأيي واجهيه ليتحمل مسؤلية افعاله لكن بعد ماتهدئين لأنك لو واجهتيه وانتي معصبه ومخنوقه راح تكونين

بموقف ضعف انتظري يوم والا اثنين حتى ماتجهزين نفسك وتقوينها والله يكون بعونك

هدووووووو

خليه يجي ونتي تبكييين بحرقه ....... بحزن وليس بغضب ......واذا سلاكي قوليله انصدت فيك ماتوقعتك كذا
والله هذا حرام ...... توب ياعمري انا ابغالك الخير.......انا منقصه عليك بشي ....قوللي ومن بكره اتغير
بس لاترجع للحرام....الله مغنينا عن الحرام بالحلال......وادعي قدامه ان الله يهديه.....وبلغينا بردة فعله
وان شاء الله انه هو فيه خير وانها حب استطلاع بس.......الله يهديه ويسعدكم

الحب دوخه

اهلين اختي انا صار لي موقف يشبه موقفك واشد بعد وابقولك وش سويت ؟؟؟؟؟ جلست اسبوع اراقب وش يناضر كل يوم عشان اعرف وش يركز عليه ثمين مره سويت نفسي ابرجع لموضوع في المحفوضات وسويت نفسي متفاجئه وخايفه ومصدومه وبكييييييييييييييت عنده كثير وقلت ليه تسوي كذا وحرام عليك وزي كذا..... طبعا انكر وانا قلت له اني متاكده انك انت وجلس ثلاث ايام مايكلمني ولا يحط عيونه في عيوني بعدين رجعت الامور زي ما كانت بدون اعتذار ولاشي بس كنت جافه معه مممررررررررررره واحسسه اني منيب واثقه فيه واني مجرررررررررررررررروحه بعد اسبوعين تقريبا سويت حفله بسيطه في البيت وقلت له كل مشاعري واني ابيه يرجع زي اول واثق فيه وبكيت عنده وقلت انا مااستاهل كذا منك واعتذر وعدني مايغيدها مره ثانيه ابدااااا وبسسسسسسسس اي سؤال انا حاضره

الشعنونة

الله يعينك ويصبرك

الموضوع ماينفع فيه غير علاج نفسي لو كان فعلا صور اطفال اباحية يعني مو شي طبيعي

اهم شي ماتفتحي معاه الموضوع وانتي منفعلة لأنه راح يقلب عليك

يارب فرج همك وريح خاطرك واهدي زوجك ياذا الجلال والإكرام

نواره

غاليتي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي زوجك اللهم امين

غاليتي مثل هالمواضيع يبيلها حكمة في الطرح و المواجهة علشان ما تخسري حياتك ولا يزيد هو غيه ..

يعني بيقول في خاطره دامك عرفتي تخرب مالطه و يكون شغله على العلن ....

اهم شيء دايم طعمي كلامك من فتره و الثانية بالكلام بشكل مقزز عن هالنوعية من البشر و عن العذاب الي راح يلاقونه من رب العباد وان عقابهم في الدنيا و الاخره اذا ما تابو ...

قولي قصص عن هؤلاء و كيف كان عقابهم من الدولة لمن تبلغ عنهم يعني خوفيه من بعيد ...

و قوليله خوفك على عيالك من مثل هالنوعية من الببشر وان المفروض حرقهم و ضمي عيالك لصدرك و ابكي قدامه من خوفك عليهم من هالزمن ....

ادعي له على طول بصلاتك و ان شاء الله راح ينصلح حاله بس لا تواجهينه ابدا ابدا ... مو في مصلحته

ارسليله على ايميله عن عقاب مثل هالفعله ....

الله يفرج همك غاليتي

و يصلح زوجك و يهديه ..

إم أند إمز

ويمكن الريال شاف الصورة من باب الفضوول ؟؟؟؟
انتي راقبيه وشوووفي اذا تكررت هذي النوعيه من الصوور بالذات في هالوقت تصرفي مثل ما قالولج الخوات

أعلى