مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*مميز* ديوانية الـ iphone "(سوالف ومعلومات)~ حياكن

تولي العسل

أنا كمان عندي آيفون وحملت محاظرات وقصص وأناشيد وحملت المصحف كل هذا في الآيبود في قسم البودكسات لكن علق ما عرفت اشغله كيف أتصرف

بغيت اتاكد هل صحيح انو شركة ابل مسويه ملف تجسس على كافة اللي معاهم ايفوانات والله اعلم تستخدمها لايش؟؟ شوفو الخبر في موقع سبق..

غلولوه

شكرا بنات بس انا جديده على الايفون بس بحاول اجمعلكم معلومات من كم منتدى
ونستفيدمن خبرات بعضناء

غلولوه

الجيلبريك | Jailbreak ؟ :

هو كسر حماية النظام ( الـ iOS ) فبالتالي تستطيع كتابة وقراءة على الروت فبالتالي تستطيع تثبيت متجر Cydia ففي الغالب لا يوجد طريقة جيلبريك دون شرح طريقة تثبيت متجر Cydia ،، هذا هو التعريف بالمختصر من أكثر من تعريف.
* التعريف الخاطئ :

شاهدت الكثير يلتبس عليه الأمر بأن الجيلبريك | Jailbreak هو إمكانية تركيب تطبيقات متجر آبل بشكل مجاني ،، فعلاً هو يسمح لك بتركيبها بشكل مجاني لكن من خلال تطبيق تقوم بتثبيته من خلال تطبيق Cydia تحت مسمى Installous.

* عملية جيلبرك | Jailbreak ? :

بما ان الجيلبريك يتم عمله لأكثر من إصدار لنظام الـ iOS وهو في إستمرار وتطور لا يمكن تقديم شرح ثابت له ولكن هناك منتدى مجتمع الآيفون العربي هو مفتوح بشكل مجاني سواء قمت بالتسجيل أو لم تقم بالتسجيل سيمكنك الإستفادة من جميع محتويات المنتدى ،، تعرفت عليه بعد معرفتي بعبدالمحسن الهمامي وبصاحب المنتدى ثامر الغالي ففي الحقيقه المنتدى مرتب بشكل رائع لن تجد هناك تكرارات في المواضيع ستجد ترتيب الأقسام جداً رائع مثل قسم الجيلبريك للآيفون يمكنك زيارته لمتابعة آخر الطرق لطريقة عمل الجيلبريك ،، وأيضاً قسم برامج Cydia بشكل مستقل لمعرفة آخر تطبيقات سيديا بدون تشتيت.

* ماهو Cydia ؟ :

سيديا يوجد بداخله أهم الأدوات لفتح الآيفون اذا كان مقفل وأدوات آخرى يتم إستخدامها لأغراض آخري وهو يعتبر متجر آخر ( غير متجر آبل ) وهو قانوني يوجد بداخلة تطبيقات يتم الوصول اليها من خلال سورسات وهي روابط يتم إضافتها في البرنامج ليتم الوصول الى السيرفر الذي تريد الوصول اليه فبالتالي تصل الى التطبيقات التي بداخل هذا السيرفر فكل ماكانت سورساتك أكثر كلما كانت التطبيقات أكثر بداخل البرنامج ومن الممكن ان تتكرر التطبيقات بداخل البرنامج بسبب مقنع جداً من الممكن ان يكون التطبيق نفسه على اكثر من سورس ( ولا انصح بكثرة السورسات ) وهذه التطبيقات لا تعترف بها آبل لأسباب ومن هذه الأسباب أن تطبيقاته تسبب مشاكل في النظام أو تخالف قوانين آبل لتطوير التطبيقات ،، لكن ماهو المفيد من هذه التطبيقات هي تقليل محدودية نظام الـ iOS ويوجد منها المجاني والمدفوع كما ذكرت سابقاً يعتبر متجر آخر ومن أمثلة هذه التطبيقات لزيادة خصائص نظام الـ iOS مثل الوصول الى الإعدادات الرئيسية بشكل سريع من خلال السحب أو حفظ مرفقات البريد بداخل ملفات نظامك أو تغيير شكل النظام أو وإضافة أكثر من 12 تطبيق في داخل مجلد التطبيقات أو زيادة عدد الأيقونات في الدوك أو الصفحة الرئيسية ،،الخ منها تطبيقات مفيدة جداً وهي تختلف من تطبيقات الى أدوات والى إضافات ،، وسيتم شرحه بالكامل في الفيديو ،،

- تطبيقات :

التطبيقات يكون تطبيق مثل أي تطبيق يكون له أيقونة خاصة في الصفحة الرئيسية للنظام ليتم الوصول اليه والإستفادة منه.

- أدوات :

الأدوات زيادة خصائص النظام ولا يوجد لها أيقونه في الصفحة الرئيسية للنظام مثل أداة إمكانية تحديد أكثر من أسم عند إرسال رسائل نصية.

- إضافات :

يمكنك إضافة خصائص أكثر لبعض التطبيقات الرئيسية لنظام الـ iOS مثل إضافة متصفح سفاري لإدارة التحميل و إضافة التحميل المباشر من تطبيق اليوتيوب الرسمي لنظام الـ iOS.

- إعدادات الإضافات والأدوات :

في الغالب ستجد إعداداتها مع إعدادات النظام في قائمة Sttings ،، وكما ذكرت سابقاً هي إضافة أو أداة لا يوجد لها أيقونة خاصة بها في الصفحة الرئيسية للنظام.

-

مرمريسا

غلولوه انا حاولت انزل الجلبريك
وطفأ الجهاز انتي نزلتيه من النت او محل جوال ؟؟؟
والبلوتوث كيف يشتغل؟؟

غلولوه

كانت عندي مشكله حذف المحادثات باالمسن بس اليوم عرفت

ادخلي على chats في نهاية صفحة الماسنجر

تلاقين المحادثات اضغطي على Edit موجود في

اعلى الصفحة يظهر بجانب المحادثة علامة دائرة حمراء

اضغطي عليها تظهر لك Delete و اضغطي عليها

غلولوه

قبل القيام بعملية الجيلبريك تأكد ان جهازك يحتوي على فيرموير 4.2.1 iOS (نظيف) لا يحتوي على الجيلبريك، وتأكد ان جهازك مفعل (تم تنشيطه)..

الجيلبريك يدعم الاجهزة التالية على الفيرموير 4.2.1 iOS:

iPhone 4
iPhone 3GS
iPod touch 4G
iPod touch 3G
iPod Touch 2G
iPad

طريقه الجيلبريك :
الخطوة الاولى :
نزل برنامج GreenPois0n

من هنا للوندوز

اومن هنا للماك

الخطوة الثانية :
فك الضغط عن الملف المحمل بهذه الطريقه :

الخطوة الثالثة :

إشبك الآيفون ثم شغل البرنامج ثم اقفل الآيفون تمام وذلك بالضغط مطولا على زر الـ [ Power ] حتى يأتيك [ لإيقاف التشغيل ] ثم أسحب الزناد

هذه نافذه البرنامج

بعد ما تقفل الجهاز بالكامل وتشبكه اضغط Prepare to Jailbreak ( يعني تدخل في وضع الـ DFU)

الخطوة الرابعة :

هنا لازم تركز شوي لأن أغلب الشباب الله يخليهم يغلطون هنا ولو كنت حاط [ جراب ] - [ واقي ] - [ حامي ] - [ بيت ] للايفون شيله أفضل عشان أسهل في العملية

أولا :بيمشي العداد 3 ثواني عشان تتأهب للعملية

ثانيا : إضغط على زر الباور لمده 2 ثوانى ولا ترفع يدك من عليه إلا عند إنتهاء الخطوة التالية.

ثالثا : إضغط على زر الهوم[ بدون أن تشيل يدك عن زر الباور] لمدة 10 ثواني .

رابعا : شيل يدك عن زر الباور وخليك ضاغط على زر الهوم لمده 15 ثانية زياده .

لو فشلت في خطوة من الخطوات إضغط Reset حتى يعيد لك من نفسه من أول خطوة .

الخطوة الخامسة :إذا نجحت العملية فستظهر لك هذه النافذه :

إضغط Jailbreak !

إذا إنتهى , ستأتيك هذه النافذه

إضغط Quit

وانتظر الآيفون حتى يعيد تشغيل نفسه

الخطوة السادسة :
ستأتيك ايقونهLoader على شاشة الآيفون ..

إذا لم تظهر لك أيقونه Loader قم بإعادة تشغيل الجهاز

افتح التطبيق ثم تاتيك هذه الشاشه

اضغط على ايقونه السيديا حتى يطلب منك تثبيت السيديا .. اختر Install Cydia

سيبدا السيديا بالتحميل ..

ثم اذا انتهى سيطلب منك حذف برنامج الـ Loader اذا اردت حذفه احذفه .. وانا انصحك بعدم حذفه لانك قد تحتاجه لاحقا .

الخطوة السابعة :الان ستجد برنامج السيديا قد تثبت على سطح المكتب .. افتح البرنامج وابدا بالتحديث ..

ومبروك عليك الجيلبريك الغير مقيد ..

للامانه منقول

امممم في برنامج اسمه talking gina مره وناسه الا هو زرافه تقلد كلامك بس بصوت مختلف وفيه كمان نفسه بس catمو زرافه وانواع كثير انا لمااكون فاضيه افتحها واتونس عليهاوكمان برنامج voice plus تسجلين صوتك وتغيريه على كيفك بطيئ او بسرعه او رجال وكذا نوع مختلف بس حلو البرنامج وانتظر جديدكم ياحلوآآآآآآآآت

الكونتيسة

ماشاء الله
كثروا الآيفونيات
اللهم زد وبارك (*^_^*)
للعلم بنات فيه قروب لمملكة بلقيس من زمااااان
كان في البي ماسنجر
ولأنه يعاني من مشاكل نقلنا القروب لبرنامج اسمه kakao
أحلى وأسرع
للإنضمام سجلي في كاكاو وسوي لك اي دي وازسليه لي عالخاص عشان أضيفكم معنا
وحياكم اللهヾ(@⌒ー⌒@)ノ
بالنسبة للي يسألون عن الجيلبريك
أحس ماله داعي أبد غير أنه يستهلك البطارية ويضعف أداء الجهاز
أنا الآيفون عندي من زمان ما احتجت الجيلبريك أبد
حتى المطورين ما ينصحون فيه

بالنسبة للبرامج
البرامج كثيييييييييييييرة بشكل مو طبيعي
والمجانية أحلى من المدفوعة كمان
وإذا بغيتي تشتري من الأب ستور في بطاقات تباع في جرير وأماكن الإتصالات وهي بطاقة الآيتونز كارد
أنا عندي وحدة وكل ما عجبني برنامج بفلوس شريته

ولازم تسجلوا في الستور الأمريكي في الآيتونز عشان تقدري تنزلي البرامج مجانا لأن المتاجر العربية لازم فلوس
معروف يعني حرامية
والآيفون بحر لو أتكلم من هنا لييييييين بعدين ما خلصت
تحياتي

غلولوه

مرحبا بنات
عندي برامج حلوه التسليهmycelebهذا تحطين صوره من جوالك اوتصورين شخص ويطلع شبهك من المشاهير حلو
وهذا vision testيقيس نظرك
وهذا scydoللمكالمات المجانيه لاي جوال موبس ايفون واو
وهذا خلفيات bg plus

,ولاجتماعي بي ماسنجر
وبس وللمعلوميه اللي تبي اتواصل معها على البي ماسنجر ترسل البن على الخاص لاني ماعندي غير 4 ودي اضيف

أعلى