مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممنوع الدخووول

ملاك نفسي

:santa_1:ههههههها قلت ممنوع الدخول علشان تدخلون

يقولون كل ممنوع مرغوب

حبيباتي البلقيسيات انا مشكلتي دايمن اتخيل كيف راح يدخل اروتين على حياتي مع زوجي واخااف لان خبركم اذا دخل اروتين دخل المللللللللل في علاقتنا والمشاكل

سؤالي كيف احافظ على حياتي متجدده وبدون روتين طوووول العمر؟؟؟؟

ياليت كل وحده تدلو بدلوها علشان كلنا نستفيد

وفية زمن

بالتجديد بكلامك وبحركاتك وبطبخك وبلبسك وشعر وباثاثك مو شرط كل سنه اهم شيء تغيرين من مكانه عشان تحسين بالتغيير يعني حاولي تغيرين على الاقل كل اسبوع وان شاء الله ماتحسين بملل وبالقران بتحسين بنشاط خصوصا سورة البقره لها مفعول عجيب بعد الله في تغير مزاجك مزاج زوجك وابنائك والدعاء في كل وقت حتى لو كنتي تطبخين وان شاء الله مايدخل الملل في حياتكم ودمتي بخير

اتمنى ان اكونى نفعتك

استمعي الى المخضرات مولازم تروحين في التلفيزون احسن تروحين وحاولي ان تحفظين قران او حديث مابعد تحفظين نشودة او قصيدة او اقريء كتب مثل لغةالجسد او قوة عقلك الباطن او (لاتحزن)وهذا رابط ملخص قوة عقلك الباطن http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=193390 وغيري جوء حطيلك شمعة في غرفتك واتذكري المواقف المضحة والطريفةولاح يشوفك يقول مجنونه تضحك من حاله ماقلت الحزينة عشان مايصير فيم هندي :tears:ههههههههههه
واتمنى ان اكون افدك بشيء

واتمنى ان افدك:blush-anim-cl:

لاتيه

والله أشووووووووووف ان كسر الروتين موبس دور على الحريم أكبر دور ع الرقاله..............
هم اللي يقدر يسفرك ويطلعك ويمشيك و هذا اللي عندي
وزي ماقالو البنات...........غيري من بيتك,, من عاداتك اليوميه فاجئيه بحفله ...او بهديه من غير مناسبه..
العبو غمويماــ اونو ــ كبرم؟؟؟؟ وغيرها

عاشقةليل

امممم حاولي تعزمينه بفندق فخم وان كنت بالرياض عندك الفيصليه او المملكه وتفصلين طبعا لك فستااان ناعم ومسكه خفيفه وترجعووون لايااااام اول كانك عروس وحااولي ان خييييييك هو اللي يحجزه لك عشااان تطلع المفااجاه احلى
هذا من باب التجديد والتغييييييييييييييييير....
الله لايحرمكم من بعض قولي آآآآمين..

انا الزين

بالتجديد بكلامك وبحركاتك وبطبخك وبلبسك وشعر وباثاثك مو شرط كل سنه اهم شيء تغيرين من مكانه عشان تحسين بالتغيير يعني حاولي تغيرين على الاقل كل اسبوع وان شاء الله ماتحسين بملل وبالقران بتحسين بنشاط خصوصا سورة البقره لها مفعول عجيب بعد الله في تغير مزاجك مزاج زوجك وابنائك والدعاء في كل وقت حتى لو كنتي تطبخين وان شاء الله مايدخل الملل في حياتكم ودمتي بخير
كلام صــــــــــــــحيـــــــــــح100%100

قيرون

انا مره غيرت تشكيله غرفتنا من باب كسر الروتين وكسرت ظهري بالسحب ...مثل ماتعرفي كل شي ثقيل بغرفه نوم كبيره وماعندي حد فالبيت يساعدني لاني ساكنه وحدي مع زوجي ...من الصباح وانا في عفسه وركض يمين ويسار واشيل هدا واحط هدا حتى الظهر وجا ابو الشباب من الدوام ودخل الغرفه؟؟؟؟؟؟؟وتكشر وجهه وقال ليييييييييش؟؟
ليش غيرتي "؟قلت بس كدا "" قال ييييييييييخ...تخيلو عاد ردة فعلي
حتى النوم ماعرف ينام حتى رجع كل شي مكانه مثل ماكان....ااااااه ياتعبي وتقولون احنا لازم نغير ونسوي عشان حضرتهم...والله مايستاهلون تعبنا...هههههههه

ملاك نفسي

تسلموووووون يااحلى بالقيسيات على ردودكم

قيرون والله رحمتك ترا شيل الثقيل يعور الارحااام انتبهي
تسلمين على مرورك

ام ريناف

كلام الاخوات جدا رايع وعندي راي مختلف يعني احيانا الزعل والمهاوشات تغير الروتين وتكون النقمة نعمة بفضل الله وهي ملح الحياة بس لو زاد الملح يكون طعم الحيااااااااااااااة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امووووووووووووووت بالتغييييييييييير اكرررررررره الروتيييييين احب اغير ستايل شعري ولبسي كل فتره وفتره يعني تابعي الجديد من الموديلات والالواان والمكيااج تفنني فيه وبيتي اغير الاثاث والالوان و بالمناسبات وااااو احب الاعيااد والحفلات يعني كثري سويله حفلات بمناسبه ومن دون مناسبه دوووووم فاجيئه وانتي لا تنسي نفسك وصحبااتكيعني داايم تجمعاات وسهراات والله نفسيتك تتغير والطلعاات ثم الطلعاات ثم الطلعاات حتى لو بالسيااره مع زوجكوترجعوااا

حاولوا توفرون لكم مبلغ من الدخل الشهري وبين فتره وفتره سافروا لكم مكان غيروووووووا جو ونفسيه.

ana salma

حلو انك تفكرين بالموضوع وتهتمين
وسوي اللي قالوه البنات ماقصروا
بس اصحيييي اصحي تخلينه هاجسك
لانك بتملين من كثر التغيير ويكون هو الروتين

السدم

الروتين ماراح يدخل بيتك اذا كنتي دائما تطورين نفسك بالدورات وتثقيف نفسك وتتواصلين اجتماعيا مع الناس
بوركتي طرح رائع

أعلى