مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن مساعده

الدلوعه 22

السلام عليكم

كيفكم بلقيسيااااااااااات ان شاء الله بخير

بنات بستشيركم بشئ وياليت تردون على وجزاكم الله خير

انا اليوم اتصلت على زوجي وطلبت منه يجيبي حليب صويا لأنه مو متوفر بأي مكان وهو بمنطقه ثانيه وقالي لمين الحليب لبنتي وقلتله لا علشاني
وقالي والله انك فاضيه انقهررررررت وقلتله مع السلامه والعبره خانقتني وقفلنا انا نفسي اعرف ليش ما يلبي طلباتي لي كم شهر وانا ابغى السوق اشياء ظروريه ولا يوديني هو صح الوقت الحالي مشغول ومشاوير وتعب بس ليه لما يلقى وقت ما يوديني واخذ اغراضي زي الناس حتى الخرجات سارت عدم وحتى لو خرجنا لازم امه واخته معنا ياربي مو مشكله انا احبهم بس مو على طوووووووووول معنا واذا فكر يوديني السوق بشرط اولادك مايروحون معنا طيب انا اخاف عليهم ما احب اخليهم عند احد اقلق عليهم مرررررره وابغاه يتعود انهم يكونون معنا اهم شئ اني اخلص بسررررررررررررعه والله اوقات اخذ شئ مو مقتنعه فيه وما البسه
لو اقولكم ما عندي عطر ما تصدقون تخنت بعد الولاده ونحفت ولا رحت اخذلي اغراض خاصه يمكن رحت مرتين بمناسبات الاعياد ويدوب اخذ لبس للعيد وكماليات بسيطه وبس واولادي كان عندهم ما اخذتلهم نفسي اسوي تقويم اسنان وفتحته بالموضوع كذا مره ورفض مع انا اول قلت ابيع ذهبي واسويبه تقويم وخصاااره ذهبي كله راح عنده اذا خربت سيارته باع وصلحها ما اقلكم ما يصرف إلا يصرف بس مو علي على البيت والاولاد بس حتى انا عندي احتياجات كيف افهمه وللمعلوميه زمااااااااااااااان مازار اهلي ولا يفكر رر انا اخر مره رحتلهم مع اخواني وهو واول مررررررررره يجي ياخذني والله بالعاده اللي اخذك هو يرجعك بيتك مدري ليش ما ني فاهمه ايش الحل اذا ابغى شئ خاص فيني ما يحطمني ولبيلي طلباتي مع اني ماني مقصره معاه بشئ الحمد لله وشخصيته شمالي غربي وانا جنوبي شرقي
الله يجزاها خير اللي تررررررررد على ويرزقها الجنه يارب
ياليت اللي عندها خبرررره وتفهم بالشخصيات تفيدني وايش سوي معاه اذا رجع اكون جافه في الاستقبال والله استقبله عاااااادي
انتظر ردووووووووووودكم

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرّج همّك يارب ..حبيبتي اذا رجع زوجك كلّميه عادي وبكلّ احترام ولين ولاتتهوّري بالنّقاش فكلّ الرجال هكذا لا يحبّون النّكد حتى لو هم المخطئين ...الآن سايسيه وفهّميه متطلّباتك بهدوءوبرقّة وأتركيه اذا لم يوافق ..وأشغلي نفسك عنه قليلآ ..واذا عاد لك >>أحرصي على هدوئك معه في الكلام و( كبّري راسه ) بالمدح وانه الزوج الكفؤ والكريم والحنون على زوجته ومن هذا المديح المبالغ ...حبيبتي >>خلّيكي ذكيّة وأفهمي زوجك وأفهمي نقاط ضعفه وأدخلي منها >>على ماالذي تريديه منه ....وبالكلام الحلو والدّلال والمدح >>تقدري تأخذي منه كلّ شئ ولكن بشرط واحد >>>> بالصّبر والهدوء وعدم الاستعجال بالنتائج ..
وربّنا يهديه وينصرك يارب
...............................

الدلوعه 22

مشكورررررررررررررررررره اختي تشكرااااااااات

والله يجزاك الخير على ردك علي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
قبل ان تبدئ بمعالجة مشكلاتك تذكري (اجعليه شعارك):
1/اخلصي النيه في تغيير زوجك ولتكن نواياك دينيه ودنيويه نبيلة(فلايكن هدفك ضرر احد او تحكم وسيطره).
2/ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ،ابدئي بتغيير طباعك السيئة(اتركي الغرور فلكل شخص سلبيات ).
3/كوني قدوة فليس من المعقول ان تطلبي حفظ السر وانت تفشينه(يعني مو ناس وناس)،او تطلبي الرومنسيه وانتي لاتتقنيها،اوالتضحيه وانت انانيه،اوعلاقة حميمة مميزه وانت روتينيه،اومبلغ مالي وهولايرى نتاجه.....وغيره،تذكري دائما ان الاقناع بالقدوة انجح الطرق وان تأخرت النتائج.
4/احبي له ماتحبين لنفسك،من راحه ورومنسيه وعلاقة وهدوء .....وغيرة،لان تمني الخير للاخرين يورث راحة القلب .
5/كوني صبورة ودائمة العمل لاهدافك لان الامور لن تتغير في يوم وليلة،اما اذا فقدتي اعصابك لاي سبب فلا تفشلي خططك وانسحبي حتى تهدئين (تمارضي مثلا ،اخرجي ،اعتذري باي سبب:دورة ضغط عمل ......)
6/ابتعدي عن المحبطين لك و المشككين والمثيرين(السلبيين و صديقات السوء)
7/اتركي التجسس وظن السوء فهي لاتزيدك الا احباط وانشغال عن هدفك.
8/فكري بايجابيه وتفائلي حتى في اصعب المواقف(انا عند حسن ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء)اوكما ورد في الحديث القدسي.
9/استعيني بالله واكثري الطاعات والزمي الدعاء وابدئي المحاولة.

شوفي ياحبيبتي انتي لازم تعوديه شويى شوي
ولا دك محتاجين عيالك يبغوون كذا كذا لالازم تحركين عنده المشااعر عليك وعلى عيالك

بطريقتك هلا حياتي اذا شفتيه مروق والله خااطري بكذا واذا حسيتي اان طلباتك مومهمه بنسبه له

تعالي له من ناحيةعياله العيال يبغون كيذا وانتي اذا طلعتي ووداك اخذي حاجياتك

وعليك بالدعاء في اخرررررررررررر الليل هذا السحر العجيب في تغيير الموازين والاموررررررررررررررر

الله يسخره لك ياارب

مزوح وتروح

إذا حالته المادية صعبه وعليه ديون أو قروض أو راتبه مايساعد لا تضغطي عليه ! وزي ماقالت تشكرات بالحيله والهدوء والروقان ( وعدم الاستعجال) إن شاء الله يلبي لك كل طلباتك وأكثر!

أعلى