مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن مساعده

مساء الخير

حبيت استفسر اذا تعرفوا أحد جرب الدكتور خلدون اللي بعيد كلينك اللي بجده لعلاج الشعر التالف وتنعيمه أو الدكتوره هناء بنفس العياده

اتمنى انكم تساعدوني ولا تبخلوا علي بأي معلومه

الله لايحرمكم مني ويخليني لكم

فديتني أنا:blow::blow:

هموسهـ

Active member
ان شاء الله يفيدوكِ بنات جده واللي جربوا العيادات هذه ..~

الله اكبر الله اعز من خلقه جميعا الله اعز مما اخاف واحذر اعوذ بالله الذى لا إله إلا هو الممسك السموات السبع ان يقعن على الارض إلا بإذنه من شر عبدك فلان وجنوده واتباعه واشياعه من الجن والانس
اللهم كن لى جارا من شرهم جل ثناؤك وعز جارك وتبارك اسمك ولا إله غيرك.. اللهم آمين

جنات999

هلا حبيبتي انا من سكان جده وماخليت شي عشان شعري كل حاجه جربته من الزيوت للعيادات حتا بول الابل اكرمك الله جربتو بس مافي شي جايب نتيجه وحتا لو فيه نتيجه فهي مؤقته لاني ماستغني عن الاستشوار تعرفي طبعا جو جده مالك في طول السالفه قبل 3اسابيع رحنا الرياض عند وحده قرايبتنا وكان عندها بنت شعرها دااااااااايما منكوش ومافيه لمعه وحتا الاستشوار مايبان عليه المهم في هذي الزياره شوفت عليها شعر اللهم صلي عالنبي نعومه ولمعه ماقدرت اربط بين وجهها وشعرها وجلست الف وادور اسال ولا مااسئل خفت انها تمسكني اقرب مخرج زي عادة البنات بس والله طلعت بت حلال وقالللتلي السررررررررر هي ساكنه في منطقه اسمها البديعه او البدايع مو متاكده وفيه عندهم مشغل اسمو جولانا يجيبو الكيراتين الاصلي عالج شعرها وفردو فنفس الوقت وقلتلها داخله على الله ثم عليكي توديني ورحنا ثاني يوم طبعا بعد ماتوسلت لامي واخوي لأنو غالي شعري اخدو عليه 2000ريال تحت كتفي بشويه بس بصراااااااااااااااااحه مو ندمانه اصحا وانام واتحمم وانا ادعي لقريبتي طبعا شعري مافي كلمه توصفو الحين حتا اخوي قال لو طلبو 20000 كنت عطيتك بس يريحونا من شوشتك (-؛ وزميلاتي فالجامعه بس يسالوني فين سويتو بس اقولهم الرياض يجيهم احباط بس والله لو ينقلو المريخ احجز واروحلهم وهذي قصتي مع شوشتي التي لن افتقدها...........تحياتي

مانقو

انا حابه السال عن عيادة عيد كلينك موجوده بالرياض وفي اي حي وباي شارع
ومن جربت الابر حقات الشعر

أعلى