مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن مساعده حبيباتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى أن تكونوا بخير وعافيه

أخواتي الفاضلات أود أن أبين لكن إعجابي الشديد بكن وبـ مواضيعكن الرائعه والمميزه
واتمنى أن أجد مكان بينكن
أريد منكن خاصه الأخوات ذوات الخبره والراي السديد أرغب بمساعدتكن أنا عمري عشرين سنه أدرس ومملكه من شهرين ونص تقريبا مشكلتي ليس لدي إخوان ولا أعرف كيف التعامل مع الرجال ولا أعرف شخصية زوجي ونوعها قرات بالمنتدى عن أنماط الشخصيات لكن لم أستطع أن أجيب على كل الأسئله لأننا عادتنا لاتسمح الا برؤيه يوم الملكه فقط وبعد كذا فقط مكالمات أنا باقي عن زواجي سنه تقريبا وواجهت مشاكل وعندى أسئله كثيره نفسي ألقى اجابتها اخواتي حاسه اني متلخبطه سويت أخطاء كثيره أرجوكن ساعدوني كيف اتعامل معاه خايفه كثير وكيف افهمه وكيف يجب أن أكون خلال الفتره هاذي والله يااخواتي خايفه اني اهدو بيتي بسبب جهلي وخجلي لأني مااقدر أسال حتى أختي أرجوكن لوحده بس ترد علي ولها خالص دعائي

passion

انت اكيد استخرت قبل لا توافقين بعدين من شو خايفة

مشكورات والله يوفقكن على الرد والحمدلله استخرت
بس بعرف كيف أكون معه بالفتره هاذي جريئه أو هادئه
أنا أنا اتعامل معه بخجل شديدبس نفسي أعرف من أي نمط شخصيته جنوبي ام شرقي ام شمالي

قلب وعقل

الفائزة بالمركز الثالث لمسابقة القلم الذهبي (خطر ا
عليك بالدعاء أن يسخره لك ويجعلك أحب الناس إلى قلبه
وكل الرجال يحبون الفتاة الخجول خاصة في بداية الزواج وبإذن الله سيذهب الخجل مع معرفتك له والقرب منه
دعواتي لك بحياة سعيدة وفقك الله.

ارجوانه

اختي ليش خايفه هونيها وتهون واذا على مكالماتك معه الخجل الزايد مالوداعي حاولي تفهمينه لكن كوني حذره معه في كل شي لا ن الرجال ماينسون شي والله يوفقك واهم شي اكثري من الدعاء

أعلى