مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن مساعدة بشأن منزل جديد

أخواتي الغاليات ....
بصراحة منتدى أكثر من رائع...وحبيت أخذ أراء منكم ومساعدات بطرح أفكار جديدة...
بخصوص اختيار الوان المنزل..يعني افضل الفاتح وودي بالغامق ...:dunno:
يعني محتارة..لان الالوان بالذات لها دوركبير واساسي....وابغى منكم افكار وحركات جديدة لكل شي يخص المنزل..:icon30:وإنشاء الله ماتقصرون..فديتكم:icon26:
وكمان لفت انتباهي الاضاءات تبع الديكوروكيف تتعمل...واكيد فهمتوا عليه......بحبكم:clap:
إنشاء الله أشوف الردود:sadwalk::sadwalk::sadwalk:

غروده 2009

انا بصراحه مااعرف كتيير بس شفت بيت وحده
اعرفها كانت حاطة الصاله عودي غامق وانوار هادية
وكانت معطي لونها جوناااااااان وكل غرفه حاطتها لون
وموفقه حبيبتي

شوفي حبيبتي اذا نفسك في الغامق مرااا حطي جدار واحد غامق والباقي فاتح <<عشان مايكتم بالبيت او الغرفه
وموفقه حبيبتي...

^غلا دبي^

عزيزتي

حددي لي الغرف اللي تبين تختارين لها الالوان علشان اساعدج بالصور

وبالنسبه للمساحه كبيره والا وسط والا صغيره

لي عوده

شكرا ياغاليات على الردود.....
بالنسبة للمنزل كله محتارة والله ...مادري وش أحط ألوان لكن خلونا الان باالانتريه..المدخل يكون مباشرة صالة كبيرة وفيها بابين ومدخل لبقية المنزل....وودي بلون موف غامق بتدرجاته و.انشاء الله يكون رخام..بس أخاف يقتم بالبيت
وشرايكم

^غلا دبي^

عزيزتي الموف بالنسبه للمدخل والصاله بيكون غامق

اقترح عليج درجات البيج لانها تطلع راقيه مع كل ديكور

شكل الصاله مربعه ومتوسطة الحجم يوجد فيها باب مدخل الشقة والجدار اللي على اليمين يكون فيه باب لغرفة النوم وبعدين الجدار اللي امامه فيه فتحة مدخل باقي المنزل على شكل قوس حاولت انزل مخطط صغير بس ماعرفت
وحابة مرة احط موف غامقبدرجات موف فاتح ...والسقف راح احط فية إضاءات كثيرة والسقف على شكل دائرة محفورة في الوسط وداخلها بالجبس علامة xوفي هذا الشكل فية إضاءات صغيرة وودي احط الموف على الاكس فقط وعلى الدائرة ومن داخلهاى اخليه بيج لان ارضية السرايميك بيج وشرايكم...بس خوفي انه تتطلع الصالة غامقة وتغمق في البيت وبالنسبة للبيج اللي اقترحتية غلا دبي فهو حلو بس بيتي الاول كان بيج وايغى اغير..واتمنى فهمتوا علي الوصف ..وشكرا غالياتي.....

أعلى