مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن مساااعده ضاقت فينى هالدنيااااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمه الله وبركته

من جد انا مضايقه مره ومحتاااااااااااره مليون ماراح اطول عليكم

انا بنت حبيت شخص حب جنون وربى يشهد علي ومايوم خنه او حتى فكرت فى خيانته
المهم انا عارفه انه مايحبنى بس انا مو قادره انسى العشره اللى بينى وبينه وبصراحه انصدمت
انه مايحبنى مع انى امووت فيه وهو فى البدايه كان حنوووووووووووووووون علي بشكل صعب وصفه
المهم بقول لكم الشئ اللى قتلني ومن ذاك الوقت وانا ضايعه ومو عافه شنو افعل
يوم انا كلمته وقلت له انه شخص متقدم لى والصدمه كانت هنا قالى تخيلو اوكى شنو اسمه علشان اسال عنه من هذى الساعه حسيت انى انا في حياته ولا شئ
مع انه فى البدايه كان يكلمنى على الارتباط كثير

وبعد فتره لما سافر بره بدينا كل يوم خناااق ماادرى ليه على اي شئ نتخانق حتى لو السبب تااافه
وبرضو مدرى ليه

والله من جد محتاااره لاانا قادره انى ارتبط بغيره احس انه مالكنى وساكن فينى اخاف ماانساه
واكون ظلمت الشخص الثانى علشان كذا محتاااره وضايعه ومضايقه

من جد اخواتى اتمنى افادتي بخبراتكم

سلام

اموت بحبه

من باعنا بعناه لو كان غالي ............وااضح جدا انه كااااااااان يتسلى ...وافقي على الي تقدم لك لا تجري ورا اوهام كذابه.........الله يوفقك

حريرر

اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه

حبيبتي خوذي اللي شاريك وانسي الاول

lolowa20

صيحتي اختي الغاليه ارميه ورا ظهرك وخليها حلقه باذنك انه مهما طالت المده معاه علاقتكم مالها نهايه سعيده لانه مايبي الزواج منك ولا تخلين نفسك رخيصه وتركضين ورا شخص يتسلى بك والله العظيم لو في قلبه ذره حب لك ماكان قالك انا بسال عليه كانه يبي الفكه اتركيه قبل لا يتركك وربي بيرزقك باللي احسن منه ان شاء الله

عمري حبيبتي
والله العظيم انك حتنسيه انتي عارفه علاقتكم xفي x
غلط في غلط والي ينبني على غلط تكوووون نهايت العلاقه شينه مدااااام ربي ستر عليك
ووضح لك انو كان يلعب عليك المفرووووض ماتزعلين بل تفرحييين وتنفضين الغبار الي علق ب عقلك وقلبك وكبري عقلك وخلي ايمانك بالله قووووي
واهم شيء إلجئي لله الي خلقك وقربي منه واستخيريه
اسفه ادا طوووولت بس والله في جعبتي الكثير من النصح

سمعي نصيحتي وانااختك اخي الي شاريك لاتاخذين الي بايعك وترى هذالماقالك ذالكلام ينحزك يقولك انا ماافكربالزواج وبعدين اتعظي من القصص الموجودة بالمنتدى ناااااس قبلك زحمة ندموو على طريقة هاالزواج الغلط وخلي كرامتك فوووق كل شيء وبدي صفحة جديدة وحياة نظيفة من جديد وغيري رقمك واخي لك رقم نظيف وتزوجي على سنة الله ورسولة وصدقيني معروف الزواج التقليدي انجح زواج لعني الشيطاان وانااختك واذااهوحبك وعاملك زين راح تحبينة واياني وياك تجبيين لة سيرة عن ماضيك والله يرجعك لهلك وبعدين اذا تزوجتي الي في بالك مهماكان واثق فيك بيقول بماانها تعرفني تعرف غيري ولا تقنعين نفسك انوواهو غيرالرجال كلهم ذا نصيحة نصيحة ابدي حياااة نضيفة وتمنالك كل خير

اختي نصيحتي لك تتوبي وتستغفري الله وبعدين اسجدي لله لستره عليك العلاقات اللي مثل علاقتك مستحيل انها تكون صادقة لأنها اساسا بدت بالحرام شلون حبيته بجنون عشتي معاه عاشرتيه جمعكم سقف بيت واحد الحب لا يأتي الا بعد عشره وعشره ممكن تكون طويله حيل .. الحب العظيم هو الحب الأول وهو حب الله عز وجل وثانيا حب خلقه سواء حب الوالدين أو الأخوه وحب الزوج وامعني النظر في الأخيره اقبلي الزوج وعيشي حياة الحلال فهي اجمل حياة لانها بدأت بشرع ورضى الله اما الحبيب المزيف اتركيه لتنالي رضى ربك ولا تسمحي لهؤلاء الشباب التمتع بصوتك وعواطفك تحت شعار العشق البرئ .. كوني نجمه يصعب لمسها والتمتع بجمالها عاليه وشامخه تضئ الدرب للضائع وتعطي السعاده و الحب لمن يستحق .

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
لحظة من فضلك
عن اي حب تتحدثين وعن اي عشرة
واي خيانه
لم يكن زوج حتى يكون له حق في وفاء
او عشرة كما تذكرين
وما تلك المشاعر التي تحملينها الا خدعة لمزالق شيطانية
اراد الله بك كل خير حين كشف لك المستور من امره
احمد الله
وقفي على ارض الواقع الصلبة
واحكام الشريعة الغراء