مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن لحظه من فضلكم ؟؟

شجن القلوب

أخواتي العزيزات ..لن أطيل عليكم بالمقدمات ولكن هناك موضوع اتمنى لو اجد اجابته لديكم
انا وزوجي كان بننا خلاف ادى الى شبه القطيعه الايام الفائتة طبعا هو المخطئ وانا اخدت على خاطري في البداية ولم اكلمه لشدة حزني وثم جدت انه هو لا يكلمني ايضا و يتعامل معي بجفاء وهي المرة الاولى التي يتطور فيها الخلاف بيننا الى هذا الحد ففي الغالب ينتهي في نفس اليوم ...
المهم انا طنشت وعشت حياتي وقمت باخد راحة منه ومن الحياة الزوجية واعتنيت بنفسي ومن اخمص قدمي الى راسي دخل زوجي مبارح وشافني على هذه الحالة ومن وقتها لان كثيرا واليوم رجع مثل الاول ورجع كلام الحب ....

انا لا ادري هل افرح ام احزن ...؟ وهل هذا التغييير ليحقق مأربه (طبعا فاهمين علي)....ولا فعلا قرريقصر الشر ؟؟

لو كنتو مكاني بترجعي طبيعية فقط لانه هو رجع طبيعي...؟ ولا بتكملي طناش؟؟

هل رجالكم بيصالحوكم لتحقيق مآربهم ؟؟

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذكري الله اختي

هذا زوجك وش يعني تواصلي طناش

ما يكفي انه هو اللي جا ولطف الجو ؟؟؟

ارجعي لزوجك وعوضية وعوضي نفسك عن الايام اللي فاتت

وحاولي يا اختي ان الزعل ما يطول بينكم

الزعل الطويل يولد الجفا

وهذا مو لصالح علاقتكم الزوجية

الله يسعدكم

السلام عليكم ياشجن...
لو كان اسمج فرح القلوب افضل بكثييييير.. علشان تكوني متفائله وفرحه دائما ..:c045:
الحمدلله ان زوجك لما شافك لان وهاي نعمه كبيرة... لاتنسين انه في بعض الازواج يموت عندهم الاحساس بالمرة ولا يعبرون زوجاتهم:a043: حافظي على النعمه اللي انتي فيها وحتى لو زوجك صالحك علشان(...)فهذا من حقه وهو تصرف طبيعي الدور الباقي عليك ان تاخذي الموقف بروح رياضيه وتكملي معاه كزوجه مشتاقه ومحبه :c018:.. ومافي مانع تتحاورين معاه في المشكله لكن باسلوب راقي:a194:.. وبارك الله فيك

همسات حب

اختي الغاليه
اكرر في جميع ردودي ان الرجل اناني من الدرجه الاولى
واكثر الرجال طريقتهم في الصلح هي ......
ولكن لتعلمي اختي تقربه منك لو عشان اي شي هو تنازل منه والبدء بالوصل من بعد قطيعه يكفي انه جاك مو انتي اللي رحتيله
نصيحتي اعتبريه اسف منه وانهي الزعل لانه الزعل لطال منك ينقلب ضدك وبعدين ماراح تستحملين وانتي اللي راح تدورين عليه

تحياتي لك ودمتي بود

ميثاني

مرحبا .... اختي احب اقولك ان الي سواه زوجك هو الشئ الطبيعي ....... والمفروض انك تفرحين انه مايقدر يقاومك

ام عنود

ليش اتصعبين امورج؟؟؟؟؟؟؟

خلااااااااااااااص رجع طبيعي...

ارجعي طبيعيه...خلي المركب يمشي...

الله ايهينج حبيبتي :)

قهوه تركيه

نصيحه منى لكى اختى الرجال دائما يذكرون مساااؤى االزوجه ولو بعد حين فلا تطيلى الزعل معه واخلقى له العذر كى تمشى سفينه الحياه بسلام ولا تنسى ان الرجال بحاااااجه ا لى فترة بسيطه للبعد لكى يعود بشوق اليكى

salma_ahmed

ليه الزعل .. دام هو رجع المياه لمجاريها .. المهم تكونوا سعداء .. والا المهم الحرب ومين يكسبها

أعلى