مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن شوي !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش أخباركم ان شاء الله تماااام التمااااااام :shiny:

حبيباتي عزيزاتي ..

والله ماأدري شلون أبدأ أسألكم وما أدري وش أقول بس مالي غيركم بعد الله

أنا توي صغيره ومتزوجه لي خمس شهور وأنا عند أهلي أكمل دراسه وزوجي في منطقه
ثانيه يشتغل

والحمد لله عايشين انا وهو بحب وحنان على انه يتعب من المشاوير بس الشكوى لله

المهم مشكلتي ان زوجي تفكيره كله بالجنس:5:

يعني جنسي من الدرجه الأولى يعني اذا كان عندي يجيني اكثر من مره في اليوم والصراحه اتعب من هالشي

وهو من النوع اللي يحب الحركات وقت الجماع وانا باااااااااارده في هالشي يعني ما

أهتم لهالشي ودايم يسألني اذا انا اتمتع معه والا لا ودايم يقول ليش تطفين النور وقت

الجماع ابي أشوفك واتمتع وانا والله ودي بس المنطقه الحساسه عندي مرررره سمرا وابي

شي يفتحها وبعد يبيني اتسبح معاه وانا ما أقدر والله استحي لان جسمي فيه تشققات

وخطوط بيضا على فخوذي لأني كنت سمينه ونحفت فجاءه

ابي مساعدتكم الله يجزاكم الجنه لان توي صغيره وما أعرف شي وأستحي أسأل خواتي تكفون ساعدوني

ومشكوووورين يالغوالي:bye1:

ضوء القلب

زوجك وحلالك لا تطفشيه استمتعوا مع بعض زي ما يحب .واذا على حسمك لا تخليه مشكله لك استغلي الوقت واهتمي فيه بس لا تحرمي زوجك منه . جسمك حيتغير مع الحمل وغيره كيف بعدين حتسوي .ما بينكم خجل في العلاقه الخاصه بيني انك مستمتعة معاه ومتعي نفسك عشان ما يمل منك .ممكن الرجل ما يشبع رغبته وتصير مشاكل باسلوبك هذا بتطفية النور وغيره .
الرجل لما يتزوج يكون عشان الجنس اولا .واذا ما لقاه ببيته حيدور عليه بطرق اخرى بزواج اخر وغيره .

عاتي يا قلبي لانكم توكم متزوجين آنا زوجي سنه كامله يوميا ماشاءالله بدايه زواجي ولما جبت بنتي خفت شوي عاتي انتي سوي نفسك انك ما تعبتي او مليتي نصيحه يا قلبي مني لان الرجال اذا حس انو زوجته ملت منه يدور غيرها فاذا طلب منك لاتقولي تعبانه او شي سوي نفسك متسحيه وتدلعي اذا طلب والله راح ينجن عليك والله يوفقكم يا قلبي وعقبال مئه سنه يا قمر
تحيآتي :)

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لااااااتنبهينه لاشياء يكون غافل عنها انتبهي.تشققات.سمار.امدحي نفسك وبس.........سوي كل اللي يقول ولو تمثلين عادي.والرجال مايحب الخجل المقيت بهالاشياء..........

ولاتكثرين كلام مع احد عن هلشي لئلا تكوني ممن قال فيهم رسول البشريه فكأنما شيطان لقي شيطانه..............

طيف الروح

يعني هوه كامل

ياختي هم الوانهم مبقعه

على الاقل احنا ارحم منهم

ادخلي ركن العنايه بالبشره في منتديات عالم حوواء

تلقين خلطات وتجارب البنات

ودي*)

تشكرات

أحسن خليكي خجوله ..الخجل يثير الرجل وبعدين أتشجعي ولا ترفضي طلباته ..سوي اللي يطلبه منك ..ومارسي الرياضه بكثره حتى تختفي التشققات وقبل الشور حطي بالحمام الله يكرمك والسامعين ..شموع على طرف البانيو وسووا مغطس بالرغوه بنكهة الفراوله تلاقيها في بودي شوب ..مع ميوزيك هادئ ...راح تاخذي عقله هههههههههه وبالتوفيق ..

دانة الشام

اذا إنتي مانبهتيه وحكيتي أمامه عن السمار والتشققات ماااااااااااارح ينتبه إنتي بذكائك الفتي نظره لأشياء حلوة بجسمك ....الخجل مع الايام بخف وبعدين بروووووووووووح ههههههههه بس إنتي شجعي حالك وادخلي بالجو وتحمسي ....أما عن تكرار العلاقة فهادا شي طبيعي لساكم عرسان ماشاء الله وعم تقولي ماكل الاسبوع مع بعض ,شي طبيعي يزداد الشوق ....مع الايام والمسؤولية ومشاغل الحياة وتقدم العمر بخف شوي ولله في ذلك حكمة...المهم ماتبيني أمام زوجك إنك ممتعضة أو سلبية من ناحية العلاقة ونصيحة إياكي أن تتحدثي عن العلاقة الخاصة بينك وبين زوجك أمام أحد حتى لو أقرب المقربين ,,,الله يهنيكي بحياتك ويسعدك ويديم الحب والود بينكم.

شوفي اختي روحي عند العطار عنده انواع من الصابون ممتازه جداا
فيه صابونه خاصه للمنطقه الحساسه اسمها فرجنتي تعقم المنطقه وتضيق المهبل وتقتح لونها وفيه صابونة البابايا برضو ممتازه للبشره وفيه برضو صابون من حليب البقر حتى الكرتونه لونها اسود وابيض مثل جلد البقر الدنمركي والله نسيت اسمها وانتا اهم شي روحي للعطار والله تلاقي اشايء جدا تعجبك وطبي وتخيري

أعلى