مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن حل !!!

أم برهووم

السلام عليكم

اشلونكم ياملكاات وأميرات ان شالله دووم بخيرر

مباارك عليكم الشهر مقدماً

انا جالسه اكتب لكم وانا نفسيتي واايد زفت..

صدقووني كل وحده تعرف حق ريلهاا والطريقه المناسبه لتعامل معااه جاان تذكورون انا من كم اسبووع كتبت لكم اشكر المنتدى على النصايح الي لقيتهاا فيه وطبقتهاا وشلون انا سعيده مع ريلي ههه سعيده وااضح بس الحمدلله على كل حال بعد ماكنت سعيده انا اتعس وحده الحين تصدقون بعد عشرة 11 سنه يخووني والله مو مصدقه بعد مادلعته وماخليت شي ماسويته له يخووني ولما واجهته يقولي الشيطان لعب راسي ههههههههههههههه حلووه هاذي والله اني اضحك وقلبي فيه من الحره تهدم بلد بس الغريبه انه ماتغير الا بعد مادلعت يعني هوماصارله في العلاقه الا يومين تصدقون عااد انا متاكده لاني كلمت البنت وقالت لي وهو بعد نفس الشي الحين هويطلب مني اغفر له زلته اشتنصحووني انسى الي صار ولا خلاص اتركه انا نفسي واايد عاازه ارجوكم ردوو علي...

الحلى كله

الله يهديك شكلها جتك عين مو قلتى اني رايحه لماليزيا شو فيك يالغاليه تكدرتي هالرجااال مالهم اااامان
الله يسخره لك ويهديه

الحلى كله

الله يهديك شكلها جتك عين مو قلتى اني رايحه لماليزيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:detective2: شو فيك يالغاليه تكدرتي هالرجااال مالهم اااامان
الله يسخره لك ويهديه
:tears:

التعديل الأخير:

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
اختي الحبيبه...
اذا كل وحدة بتترك ريلها عشان خانها 99 % من الحريم بيطلقون
حطي الرحمن في صدرج واذكري الله تراه اللي صار مكتوب والحمد لله انج تعرفين هالموقع عشان تحسين انج مب اول ولا اخر وحده...
شوفي حبيبتي يمكن ريلج اتغير يوم بديتي تهتمين زياده وتعبرين عن مشاعرج وتعطينه وايد اكثر من اول...
بكلمج عن نفسي الاحظ انه كل ما اعطيه كلمات الحب او ابادر انا بالعلاقة او بالكلام ينفر مني ويبعد ولما اكون ساكته ومب مهتمه وما اهتم فيه االاحظ انه هو اللي يبادر بكل شي حتى بالطلعات ما اقوله طلعني هو من نفسه لما يشوفني مب مهتمه يطلب انه نطلع احس اجذبه بهدوئي وانوثتي الصامته ....
يمكن والله اعلم ريلج من هالنوع مل من اهتمامج ودلعج له فحب انه يدور حد هو يهتم فيه
اقول يمكن ...
فكرري بكلامي وجربي هالاسلوب واذا نفع لي عودة لج باساليب مجربه تقدرين تغيرين فيها حياتج معاه...
والله يسعدج ويوفقج ويهديه يا رب..
انتبهي اختي لا تكونين عون للشيطان عليه بغضبج وعصبيتج...

أدري الجرح كبير..
بس اتذكري..
ترا مب اول واحد ولا اخر واحد يخون...

المتمكنه

الله يسترررررر

يعني كان زين وعقب الدلع والتطور تغير ؟؟

الله يهديه ويسخره لك

أم برهووم

رغوودي والسنيوره اشكر مرورك ودعوااتكم الحلووه لي رغوودي حبيبتي انا والله مادري حااسه انهاا عين فرحتي كانت واايد كبيره والله هالاسبوعين معااه وكنت اقرا القصص واستغرب اي والله مافي شي غريب بهازمن الله المستعاان...
المستغربه يابعد قلبي كلامج واايد ريحني وانا ريلي اعرفه من النوع الي ماينعطى ويه بس أخ ليت الزمن يرجع الحمدلله على كل حال الي يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبته ...حبيبتي شتنصحيني شاسوي الحين شلون ابتدي معااه من جديد احس انهاا واايد صعبه وكل يوم يكبرهاا الشيطان بعقلي ..يالله والله ابي ارتاح وترجع الايام مثل اول بس وين الله كريم ... انتظرج يالغاليه ردي علي ماعندي حد اشكيله غير الله وانتواا بنات هالمنتدى الغالي ....والله يحفظكم ويبعد الشيطان عنكم يارب

فلسفة

آه يا ام برهوم ...قسم بالله اكتب لج هالرد ودموعي على خدي ....قلبتي مواجعي ....استحملي يا قلبي ...وما راح اقولج انسي ...لانه هالشي مستحيل !!....بقولج تناسي ..والله يبرد على قلبج !!!

الله ما اكبر هالشي ....مثل الزلزال ...يهد حياتنا ويقلبها فوق تحت ....انا جربت الزلزال ....وهزني وهد حيلي ....وبعد فترة ...جات الهزات والتوابع !!! بس صدقيني انها اخف !!!

واذا الله ابتلاج بهالزلزال ...الله يستر عليج ولا يبليج بالتوابع !!!

قلبي معاج يا الغالية

نحول

اختي الحبيبه...

اذا كل وحدة بتترك ريلها عشان خانها 99 % من الحريم بيطلقون
حطي الرحمن في صدرج واذكري الله تراه اللي صار مكتوب والحمد لله انج تعرفين هالموقع عشان تحسين انج مب اول ولا اخر وحده...
شوفي حبيبتي يمكن ريلج اتغير يوم بديتي تهتمين زياده وتعبرين عن مشاعرج وتعطينه وايد اكثر من اول...
بكلمج عن نفسي الاحظ انه كل ما اعطيه كلمات الحب او ابادر انا بالعلاقة او بالكلام ينفر مني ويبعد ولما اكون ساكته ومب مهتمه وما اهتم فيه االاحظ انه هو اللي يبادر بكل شي حتى بالطلعات ما اقوله طلعني هو من نفسه لما يشوفني مب مهتمه يطلب انه نطلع احس اجذبه بهدوئي وانوثتي الصامته ....
يمكن والله اعلم ريلج من هالنوع مل من اهتمامج ودلعج له فحب انه يدور حد هو يهتم فيه
..

ترا مب اول واحد ولا اخر واحد يخون...
انا من راي الاخت حاولي انك تشغلين نفسك بشي ثاني ولا تكلمين البنت مهما كان علمي الدرس زوجك ولا البنات اللي يسوي العلاقه مع ازواجنا مالهم اعقول فلا تنزلين لمستواهم

سونيتا

الله يكون بعونك وأنا من رأي الأخت مستغربه فعلا الرجال كل ماقربتي لهم يبعدون وكل مابعدتي وثقلتي عليهم يجون ركض وراك جربي الشي هذا والله يوفقك ويبعد بنات الحرام عن زوجك وأزواجنااا ويصب حبنا بقلوبهم صبا صبا اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

بنااااااااااااااااااااااات تخيلوا معي !!!!!!!!نعيش عالم فيه الرجااااااااال مايطالع الا أمه وحرمته وبنته واخته يعني بس محارمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أم برهووم

فديتج والله يافلسفه الحمدلله احناا ناس مؤمنين بالله وعندنا القرىن الي يشرح صدورنا ودمووعج والله غاليه محد يستاهل تنذرف علشانه والله عورتي قلبي مالنا الاالنسيان والله المستعان...
نحول..حبيتي مشكوره على الطله الحلووه وأن والله كلام لمستغربه ريحني واايد..
سونيتاا ...آآآآآآآمين يارب ويبعد عنج وعناا بنات الحرام ويهدي ازواجناا الله يعينا عليهم..
فراشة صامتة.. ههههههههه ضحكتيني بس والله فكره واايد حلووه

أم برهووم

بنات البارح جاني ميت من البكى ويترجااني اكلمه ونسى الي صاار ويبيني اروح معااه العمره علشان يحلفلي ويعاهدني جدام بيت الله انه تاايب ولاراح يرجع مره ثانيه حق هاالطريج ويقولي جزاج الله الف خير الي نجيتني من هالدرب يمكن كنت برتكب ذنب اكبر من جذيه بس انتي صحيتيني ومن هالكلام بس ماعطيته ويه قلت له خلاص روح عني انا نفسيتي تعبانه خلني ارتااح هالكم يوم ...مادري قولو لي شاسوي والله من اشوفه اذكر تلووع جبدي منه ..ردو علي الله يجزيكم الخير كله..

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
اختي الغاليـــــــــة
زوجج اذنب صح .. لكن الله غفور رحيم....
قلتلج لا تكونين عون ويا الشيطان عليه ....
قوليلــــــه انا بسامحك وبعطيك فرصه اخيرة لاني ما اتخيلت بيوم من الايام انه زوجي وحبيبي اللي عمري ما قصرت بحقه يخون...
قوليله انا بعطيك فرصه اخيره وانشالله انك تكون قدها وقد كلمتك كريال...
وروحي وياه العمره وخليه يعاهدج قدام بيت الله وصدقيني حتى لو خان بعدها بيتذكر العهد وما بيستانس بعلاقاته...
انا اقول هذي فرصه والحمد لله زوجج احسن من غيره اللي يكابر واللي يقول عاجببج عاجبج مب عاجبج مع السلامة وشكله متعلق فيج ويحبج وشكلها نزوة ....
حبيبتي اسمعيني زين...
في هالزمن مافي ريال ما يخون الا من رحم ربي ....
والحمد لله لو تدرين انا بشو مريت وشو سمعت وشو شفت من خيانات زوجي والله لتقولين هذي كيف اتحملته وبعدها قاعدة معاه بس صدقيني احنا بشر والرسول صلى الله عليه وسلم يقول""كل ابن آدم خطاءون وخير الخطاءون التوابون""
الحين اشتغلي على برمجة زوجج عقليا
قوليله انا عطيتك فرصه واظن انشالله انك تستحقها..
وانسي الموضوع وردي باسلوبج الاولي انثى بس غامضه وتاخذ اكثر من ما تعطي....
طالبيه بسفرة يعوضج فيها عن اللي صار قوليله انا محتاجه اغير جو...
في هالفترة زيدي جرعات العلاقة الحميمه وخليها يتجنن عليج ويندم انه كان بيفرط فيج...
حسسيه انج تحبين نفسج وتدللينها ...
لا تفرين نفسج عليه هالفترة بس بهدوء لا تلجائين للعصبيه والنكد انتبهي واذا اتضايقتي ييبي ورقة وقلم واكتبي كل اللي يضايقج وقطعيها وارميها....
الانثى اللي يحبها الرجل.... ما تبكي عليه
تخليه هو يبكي عليها...
والسموحــــــــــــــــة

اختي حسسيه بغلطته لكن اهتمي بنفسك عشان ما تهتز ثقتك بنفسك حاولي اعرف سبب الي خلاه يخونك يمكن الشيطان لعب بعقله لكن حاولي انسي عشان تستمر الحياه بدون مشاكل او وساوس الشيطان والله يوفقك

sara_79

أختي أم برهوم .... بعد ما ردت عليج مستغربه بعدها مالي كلام .... لان كلامها الدوا كله ...
عزيزتي ... اول حمدي ربك مليييون مره أن العلاقه في بدايتها هالشي كفيل أنه يبعد عنج وساوس أكبر ... أنا معاج أنه كفايه فكر يخون لكن أحنا بشر والشيطان يزلنا ... أحنا يالحريم مثلا ... أشكثر نرتكب ذنوب ؟؟؟ وخاصه بحق أنفسنا .. باللبس والحفلات والصالونات ... والله أحس أحيانا الله يبلانا بهالأزواج ... نصبر عليهم وناخذ وراهم أجر ... أعتبريها زله في حياته وسامحيه من قلبج عليها ... وأسعي للتغير ,,, وحمدي ربج أنه ما كابر .. وطلع البلا كله فيج .. زوجي يوم خان كابر ... وقالي أنتي السبب ... وجرحني أكثر وأكثر ... ما كنت أدري أداوي ألم خيانته ولا أداوي الالم الي تسببه كلامه ... خليه يغير رقمه علشان الوصخه الي كلمها لا تفكر تتصل فيه ... وخلي نفسيتك تعبانه ... علشان يعرف أنه جرحج مو سهل والي سواه فعلا تعبج ...وفكره العمره ممتازه أنا حجزت لي ولزوجي لكن للاسف عنده ظروف وما راح يقدر يسافر معاي ... بس خليته يحلف على كتاب الله ... وقال اذا خنتج عسى الله يحرمنا من بعض ...
حبيبتي .. انسي الموضوع لا تعتبرينها أهانه لكرامتك ..كرامتج محفوظه .. انتي الزوجه الغاليه ..أم العيال ... والاشكال الثانيه أعتبريهم حصى يكعر عليج درب حياتج ... أخذي الحصا وأبني فيه بيت سعادتج من جديد ... عن طريق الاستفاده من أخطاء الماضي ...كوني لنفسج وعيشي لنفسج ..الدنيا فانيه ....

أم برهووم

مستغربه الله يجزيج خير الجزاء ويجعله بميزان حسناتج يارب كلامج واايد ريحني وأنا تغريباً مسويه نفس الي قلتيلي عليه ماحب اتناقش معااه بأي موضوع ومهتمه بنفسي مثل أول وأكثر وهويترجاني أرجع مثل الاول وأنا اقوله أرجوك خلني أرتاح هاالكم يوم للحين قلبي يعورني وبعد من بعيد لبعيد أهتم فيه علشان يحس بقيمتي ..بس مادري معور قلبي لانه يترجاني ويحاول بيوس ريولي علشان انسى الي صار وان شالله خلاص بقوله يحجزلي معاه حق العمره والله يسر لي أمر ويهون علي الي انا فيه..
زهرة البوادي2006..الله يجزيج خير ياقلبي وان شالله الله يصبرني ويبعد عني وسوسة الشيطان اعوذبالله منه
والله احس انه داخل بيني وبينه الله يبعده عني وعنكم يارب..
sara_79..تصدقين عااد ياقلبي كنت اقرا المشاكل والله من جم اسبوع وماكنت احمدربي على النعمه الي أنا فيهاا لا كنت استغرب واقول الله يعينهم اشلون هذول ريايلهم يخنونهم بل والله لاموت هههههههههه والله شي يضحك والله لازم الوحده فيناا لشافت بلوة غيرهاا تحمدلله على النعمه الي هي فيهاا وتطلب منه انه يعافيهاا فيما ابتلاه غيرهاا ..الله يجزيج خير ويجعله بميزان حسناتج ويسخر لكم ازواجكم ويسخر لي زوجي ويبعد عنهم الشيطان آآآآآآمين يارب العالمين مادري والله شاقول لكم ولا شلون اشكركم كلامكم خفف علي الشي الكثير الله يحفظكم يارب ...

هلا وغلا بام برهوم ....

حبيبتي ......مراح اقولك كل الجاجيل مالهم امان او اسب فيهم

لكن باقولك ياعمري الرجاجيل ...متعه من متع الدنيا اللي يخالطها

النقص والكدر ....وكل مافي هالدنيا ناااااااقص ومايسوى نتعلق فيه

حبيبتي .....ما اقولك لاتحبينه او اكرهيه

او اهمليه جزى سواته ....لا

لانك لو سويتي كذا اليوم يمكن يسؤ الوضع عن اول .....ولو تناسيتي

يمكن يكون صعب النسيان .....ولو اقنعتي نفسك ان هذي غلطه يمكن

ماعاد تتكرر .....يمكن تنصدمين مره ثانيه ..

مولانه رجل شين ....بس لانه بشر ....ادمي وكل ابن ادم خطاء

الافضل انتي تغيرين نفسك....طريقة تفكيرك ونظرتك للحياه

عشان تهون عليك مصايبها ....ولاتستغربي مفاجأتها

كيف...؟؟؟؟

قربي من ربك كثييييير .....وحبيييييه كثييييير

وتهوووووون الدنيا بكبرها في عينك .

وصدقيني اذا قربتي من ربك ودعيتيه وسأليته وانتي علاقتك فيه ممتازه

راح يحققلك اللي ماتقدرين عليه ولا يقدرون عليه الناااااس كللللهم .

(كوني مع الله يكن معك)

أعلى