مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تعيننوني بمشكلتي ....

سراب الملح

اخواتي استشارتي صغيره واتمنى الكل يفيدني

مشكلتي هي اني من 3 اسابيع طلبت من زوجي يعطيني فلوس عشان اشتري فستان سهر لزوج بنت اخته فقال لي اذا جيت في المسا انتفاهم على روحتك لزواج
وقبلها بيوم كان نايم بالصاله وقومته ودخلت الغرفة وصكيت الباب لأني لابسة قصير وما ابي احد يشوفني
ثم رجعت الساعة 6 صباحا وقومته وكنت متوضيه وبردانه من الموية فدخلت وصكيت الباب وصلين ونمت على السجادة متلفعة بشرشف الصلاة

وقبلها من مده كبدي منصلة بسبب المشاكل مع حماتي ونفخها على الفاضي فانفجرت ورسلت رساله غصب عني

كتبت وش اسلوب التفاهم وانا منصله من ضيقة الصدر والكل يتهمني وانت تصدقهم وتكذبني
اللي يبي اسلوب التفاهم يدخل ويا زوجته الغرفة .. ويحكي مع زوجتة والا نطلع برى عشان ما احد يسمعني انا انتظرك الليلة كانك تبي زوجتك فبداء بالخير وامد لك يدي

وبعدها الأخ فصل النقال عن الخدمة

انا ادري اني غلطت .. ويوم جاء الزواج قلت له ممكن تفتح لي النقال ابي اكلم امي عشان يرسل السائق الاغراض
حتا القهر راح ورى امة الرساله اللي كتبتها لأني قلت يكفي انه ان قال فيني لعن الله ذا الوجه من اقرب الناس لك

قال لا ما تفهمين واترجاه الله يخليك يرد الله لا يخليك الله يرحم والديك يرد الله لا يرحم والديك

تعبت وكلمت امي من نقاله ورحنا لها عشان اجيب الاغراض .... وحضرت الزواج من ذاك اليوم وانا احاول معة ويقول لالالا
وش اسوي احطة قدام الأمر الواقع وافتحة .. انا خطرت لي ارسل له رسالة

واقول لها ني في ظرف واظطريت للفتحة عشان اكلمك او اطلب احد يساعدني .. بس متخوفة من النتائج ما ابي يصير شي سلبي ولو صار الموضوع سلبي ممكن اكلم اخته الكبيره بعقل وهي اللي بتعقلة وتكلمة

خصوصا زوجي من الناحية الشمالية وانه لسه جالسين نزين بيتنا الجديد
فما ابي اتمشكل معة بمشكلة

الله يعافيكم ردوا لي واتقبل منكم رحابة صدر بس ابي احد يساعدني والقى حل عشان اقدر اتواصل مع اهلي وصديقاتي واخواني

الأسبوع هذا ماراح اكون متواجده بس مممكن الأسبوع الجاي لأني مسافره

الله يعافيكم عاونوني :icon26:

فكر راقي

اللهم اجعل ل اختي سراب الملح من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية وسخر لها زوجها واهله حبيبتي عليك بالدعاء والاستغفاررررررررررررررررررررررر ارضي الله يرضى عنك الناس

سراب الملح

المشكلة الأساسية حاليا قافل لي التلفون
بسبب رسالة ارسلتها له

وانا جالسة بالحسره
معة

الكل نصحني ما افتح الشريحة

فسألت شيخ

اذا قدر لي ظرف افتها قال اذا عذرتي افتحيها
هذي زبدة الحكي وانا كتبت الموضوع لأني كنت مشوشه ماني عارفة وش اسوي والدليل

امس مر على بيت اهلي ما توقعت يمر لأني الأسبوع الماضي

نمت عندهم 3 ايام حتا كلمته
وأخر شي يوم طلعت له ما حصلته اضطريت اكلمة من نقال امي قام يهزئ ... ماني جاي
خلي سواق اهلك يجيبك .. وش اللي يودني بنص الليالي مع سائق غريب

قلت الصباح رباح ما ابي اطلع معة في الليل النهار له عيون ؟؟ لأنه قد هزئني ليش اركب مع سواق بنص الليالي

أحبه ولكن

الله يعينك ياقلبي,,ويسخر لك زوجك يارب
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم​

أعلى