مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تعطوووني رآيكــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..الصراحة أدري أني مقصرة بحق هذا المنتدى ..بس انشغالي كان بسبب دراستي واليوم أعود إليكم من جديد ..وحشتوووني موووت أخواتي
أنا عندي موضوع وأبيكم تسساعدوني وتعطوووني رآيكم فيهــ ياخواااااتي
أنا ادري أن الحب شي حلو والرومنسية اذا ماكانت موجودة بين اي اثنين ماتصير الحياة طعم..أنا عشان كذا أبي أقترح لكم مشكلة صديقتي..وأتمنى تساعدووني
وتعطوووني رايكم ..حبايبي أنا لي صديقة تعرفت على واحد وهو كويتي ..وصادق معها بكل كلمة وناوي يتقدم لها يعني شاريها بكل كلمة ..بس هيا محتارة وخايفة شلون الاهل يتقبلون الموضوع ..يعني لو كان بالسعودية ممكن يصدقون بس هذا من الكويت
وهو مستعد مع هذا يملك قلبها يبي يسكنها بالسعودية ..بس هيا خايفة من ردة فعل الأهل لها شلووون راح يتم الموضوع وهما يحبوون بعض موووووت وهيا رفضت كل اللي تقدموووا لها
عشان متمسكة فيه
وتبيه وهيا شافت كل شيء فيه الأخلاق وحتى مايتكلمون مع بعض لين مايسألها اذا في أحد موجود او لا وانا مو عارفة شلووون اسأعدها عشان كذا ياخواتي عرضت قصتها عليكم
وأتمنى ماتبخلون عليها بالردود شنو تنصحونها ياليييت تساعدونها وأكوون شاكرة لكم حسن تعاونكم
والله يسعد كل بنت بالزوج اللي يستاهلها ..آآآآآآه بس الحب حلو بسسس بنفس الوقت الوحدة تخاااف من ردة الاهل وش ذنبهم لو رفضوا الاهل ..أرجوووكم ساعدوووني

انصحك بحاجه وحده تقولينه لها توبي لربك توبه نصوحه وخليها تتركه لانه الي تسويه حرااااام علاقه محرمه شرعا اي حب واي خرابيط انا اسفه لصراحتي بس الحق لازم ينقال انصحيها واكسبي الثواب واذكري لها لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (انك لن تدع شيئا اتقاء الله الا اعطاك الله خيرامنه ) يعني تتركه ابتغاء لمرضات الله والله اكيد بعوضها بالزوج الصالح الي يصونها الله يهديها يارب ....

دلع الخليج

مرحبا اختي انا اجوف ان الريال يدق البيوت من ابوابها يعني يخطب البنت المسجينة مب جذيه المهم اهي رافضة العرسان لاجله لازم اهو يضحي بعد بااااي قلبو والله يوفج رفيجتج

انصحك بحاجه وحده تقولينه لها توبي لربك توبه نصوحه وخليها تتركه لانه الي تسويه حرااااام علاقه محرمه شرعا اي حب واي خرابيط انا اسفه لصراحتي بس الحق لازم ينقال انصحيها واكسبي الثواب واذكري لها لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (انك لن تدع شيئا اتقاء الله الا اعطاك الله خيرامنه ) يعني تتركه ابتغاء لمرضات الله والله اكيد بعوضها بالزوج الصالح الي يصونها الله يهديها يارب ....
الله يسمع منك أختي وان شاءالله ..وجزيتي خيرا

مرحبا اختي انا اجوف ان الريال يدق البيوت من ابوابها يعني يخطب البنت المسجينة مب جذيه المهم اهي رافضة العرسان لاجله لازم اهو يضحي بعد بااااي قلبو والله يوفج رفيجتج
حبيبتي هو راح يدق الباب..ومستعد يضحي بحياته عشانها
وبيخطبها ...اللهم آآآمين مشكوووورةيالغلا

دلع الخليج

اوكي مادام يضحي عشانها خلص يسير يخطبها من ابوها وتخلص المشكل لو يحبها ويموت فيها مايتاخر دقيقة يركب اول طائرة وعطول لدارها ويخلصها من هاي العذاب مسجينه البنت ناطرته واهو مب داري
باي

امنتك قلبي

ليه بتسابق الامور خليه يروح عند اهلها ومن دق الباب يجيه الجواب
يمكن الله يسر امرها ويوفقون اهلها ونفرض ان اهلها ما رضو ايش الحل 0
يعني تسوي زي الافلام الهندي وتهرب معاه لالا0
اختي الي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين 0

اوكي مادام يضحي عشانها خلص يسير يخطبها من ابوها وتخلص المشكل لو يحبها ويموت فيها مايتاخر دقيقة يركب اول طائرة وعطول لدارها ويخلصها من هاي العذاب مسجينه البنت ناطرته واهو مب داري

باي
اي بس خايفة شلون اهلها يتقبلون الموضوع وخايفة لايشكون من وين جابته مو من السعودية

ليه بتسابق الامور خليه يروح عند اهلها ومن دق الباب يجيه الجواب
يمكن الله يسر امرها ويوفقون اهلها ونفرض ان اهلها ما رضو ايش الحل 0
يعني تسوي زي الافلام الهندي وتهرب معاه لالا0
اختي الي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين 0
اللهم آآمين وربي يسمع منك

مبتدءه

لاتجعل الله اهون النااظرين أليك علاقه محررمه الي اوله غلط ااخره غلط وخسااره

الله يسهل امورها ويفعل لها الصلاح اذا صلاحها مع هذا الانسان الله بسهل الامور واذا مع غيره بيسهل امور غيره ويصعب اموره والله المستعان

أعلى