مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تساعدوني

TOOTA2

السلام عليكم...

بغيت نصيحتكم.. قبل فتره اكتشفت ان زوجي يخوني بالنت.... وواجهة زوعترف...وتقريبا شبه تجاوزت المشكله... طبعا حطيت شروط ان يحاول يستعيد ثقتي في...

لاني بينت له ان مسامحته بس ما عدت اثق فيه ... وان هالشي بيده ... وقالت هالفتره لا تلومني ا\ا فتشت تلفونك من جدامك او من وراك و هو وافقني وقال لي من حقج...
الحين تقريبا ما قمت افتش... قاعده احاول اصد واعطي الثقه... لاني ما شفت عليه شي...
بس لما اكون قاعده يمه ويستحدم التلفون يحاول يلف الجهاز... يحسسني ان في شي... بالاضافه يطول بالسياره يقول ان يقراه توتير... يعني تصرفاته تثير الشبهه

طبعا ناقشته بهدوء تضايق ومااعجبه كلامي... وعصب
لما شافني اني متضايقه اعت\ر... وقال ان ما يعجبه تصرفي لما احاول اسال او استفسر (((( وين كنت ... ليش طولت)))

رديت عليه ان للحين انت ماتغيرت ... مو صريح معاي... بالاضافه تصرفاتك تثير الشك...

ما شوف فيه الندم او احساسه بكبر ال\نب ا...الا في الفتره الاولى .
.. شافني انا تقريبا رديت عادي مشيت الامور... نسى كل شي... التغير وان هو هدم الثقه... الحياة ماشيه عنده....

مع الغلم ان ما شفت شي عليه شلت لاب توب بموافقته.. عطاني ايميلاته... زائد ان بتلفونه ما في شي... و غيرت من نفسي وهو لاحظ التغير ...

شخصيته غربي جنوبي.... وانا شخصيتي شرقيه شماليه.... يعني تضاد
وسامحوني على الاسلوب الركيك... ومشكورين مقدما

TOOTA2

اشلون اخليه ما ينسى... الكلام الا قلنا .....
التغير ... الثقه
هو نوعه بس بما انا طاح الحطب خلاص ينسى كل شي ويبتدي صفحه يديده

وينسى الوعود والكلام الا قاله

TOOTA2

ياليت حكيمات بلقيس ينوروني بالتصرف السليم...

لاني عقب ما ناقشته ... اعت\ر كلمني .. ضاق خلقي .. وما قاعده اكلمه بطبيعتي .. كلمه ورد غطاها

الحين هو يكلمني عادي ويتجاهل اني متضايق او فيني شي....

صلي ع النبي .. اللهم صلي وسلم على محمد
انا طامره اكتب ردي .. بسم الله ؛

السلام عليكم...

بغيت نصيحتكم.. قبل فتره اكتشفت ان زوجي يخوني بالنت.... وواجهة زوعترف...وتقريبا شبه تجاوزت المشكله... طبعا حطيت شروط ان يحاول يستعيد ثقتي في...

زوجكـ خانكـ .. قدر الله وماشاء فعل ؛ مواجهتكـ كانت غير سليمه بناء على دروس دكتورتنا الفاضله .
(انتهى )

لاني بينت له ان مسامحته بس ما عدت اثق فيه ... وان هالشي بيده ... وقالت هالفتره لا تلومني ا\ا فتشت تلفونك من جدامك او من وراك و هو وافقني وقال لي من حقج...
الحين تقريبا ما قمت افتش... قاعده احاول اصد واعطي الثقه... لاني ما شفت عليه شي...

لاتعطين الثقه وتفتشين في نفس الوقت ..
حين تعطين الثقه فتركيها لضميره ؛ دعي الضمير من يحاسبه ولو رأيتي تغاضي ولا تقفي على كل صغيره وكبيره.
لا تقومي بالتنبيش خلفه فهي صفه تجعلكـ صغيره في نظره وتقلل من احترامكـ .

بس لما اكون قاعده يمه ويستحدم التلفون يحاول يلف الجهاز... يحسسني ان في شي... بالاضافه يطول بالسياره يقول ان يقراه توتير... يعني تصرفاته تثير الشبهه

طبعا ناقشته بهدوء تضايق ومااعجبه كلامي... وعصب

هل كان يقوووم بكل هذا حين كان يخونكـ ؟؟ ام يُظهر نفسه عادي وطبيعي ؟؟
لو كان يخونكـ لما حاول ان يريبكـ بتصرفه ويثير لنفسه الشُبهه ؛ هو الان فقط يريد ان يخبركـ انكـ شكاكه
وانكـ تتوهمين اشياء غير موجوده حين تفتشين لاتجدين شيئا وهذا مايرد حتى يدخلكـ بدوامة التفكير ..
ولا تعودي تعرفين متى يخون ومتى يصوون.

لما شافني اني متضايقه اعت\ر... وقال ان ما يعجبه تصرفي لما احاول اسال او استفسر (((( وين كنت ... ليش طولت)))

وهل كل رجل يخرج من منزله ويطوّل خاااين ..!!
هل هذه الاسئله تشعركـ بالافضل ؟ تعتقدين انه لايستطيع تصريفكـ ..!!
فلماذا ترهقين نفسكـ وزوجكـ وحياتكـ ؟؟

رديت عليه ان للحين انت ماتغيرت ... مو صريح معاي... بالاضافه تصرفاتك تثير الشك...

لاتجلسي له ع الدعسسسه . هل عليه ان يسرد تفاااصيل يومه لترتاحي ..!!!

ما شوف فيه الندم او احساسه بكبر ال\نب ا...الا في الفتره الاولى .
.. شافني انا تقريبا رديت عادي مشيت الامور... نسى كل شي... التغير وان هو هدم الثقه... الحياة ماشيه عنده....
* في الفتره الاولى لان فعلا هناكـ خيانه .
* لا اعلم الى متى تريدين يدكـ مغلوله الى رقبته ؟ هل عليه ان يذكركـ دائما بخيانته ؟
لا .. مؤكد هو يتمنى ان تنسيها لذلكـ هو يتناساها ؛ هو يعطيكـ الثقه بأن لايخووون وليس
ان يكون تحت رحمتكـ وتنفيذ اوامركـ ..

مع الغلم ان ما شفت شي عليه شلت لاب توب بموافقته.. عطاني ايميلاته... زائد ان بتلفونه ما في شي... و غيرت من نفسي وهو لاحظ التغير ...

شخصيته غربي جنوبي.... وانا شخصيتي شرقيه شماليه.... يعني تضاد
وسامحوني على الاسلوب الركيك... ومشكورين مقدما
انتي واسلوبكـ شربات .

زوووجكـ واضح عليه جدا انها مغامره ليست الا .. وان لم تكن مغامره فقط ..
فلا تجعليه يبداء بمضايقتكـ وافكار تغدو وتبدو .. كوني محبه ودعيه نعم دعيه
لا تبحثي خلفه دعيه يفهم انكـ لا تبحثين له عن اخطاء حتى لا يتقعد لكـ .. دعيه
يفهم انكـ انسانه واضحه لا تتصرف الا بأدله ووضوح .. اعتبري انه صدددددق
وانه الرجل الصدوق طالما لم تري شيئا اخر .. تغاضي تجاهلي ولكن بأرادتكـ ..
حتى يشعر بالامان معكـ وانكـ الحضن الحنون وان اخطاء ..

آعتذر تأخرت بالرد ..

أعلى