مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تساعدوني

السلام عليكم
ممكن تساعدوني بكلمكم عن نفسي باختصار انا لا احب الاختلاط بالناس كثيرا لا احب الاجتماعات الكبيره والعائليه والمناسبات احب اعيش ابيتي ولنفسي فقط ما احب اختلط بالناس كثيرا احس بتعب فضيع احس بأرهاااااق كلامي قليل لما اجلس مع اهل زوجي او حتى اهلي هم يتكلمون ويتناقلون الاخبار وانا صااامته وكلامي قليل وتعليقاتي على المواضيع قليله لا اندمج مع الناس بسرعه لا اصادق بسرعه ولما ارغب في مصادقة شخص لا اعرف كيف اصادقه لا اعرف كيف ابداء ولا اعرف من اين ارجوكم ساعدوني هل هاذا شي طبيعي لنسيت ان اذكر شيء مع امي واختي وصديقاتي المقربات جدا لساني طلق واتكلم واضحك واعلق لاكن مع الغرباء اقف ولا استطيع لا اعلم عدم ثقه بالاخرين عدم جرائه لا اعلم ما السبب

حبيبتي كثير ناس مثلك وحالتك جدا طبيعيه
انتي شكلك خجوله ويمكن تفقدين بعض الاحيان الثقه بالنفس وتفقدين الرد السليم يمكن صار هالشي من تجارب سابقه بحياتك خلتك تتجنبين الناس
او انه هذا طبعك او وراثه ببعض الاحيان
وساعات يمكن قله ثقه بالناس ماتعطين الثقه لشخص الا وانتي عارفته صح
لايضيق صدرك ولا شي امرك طبيعي بس حاولي تخففين الهدوء اللي انتي فيه
مو مره لكن خير الامور الوسط

شوفي حبيبتي انا يمكن كنت زمان صعب اتكلم مع اي احد يعني ما كنت احب ازيل الحواجز عشان كده كثير كانوا يقولوا اني اني متكبرة

لكن الان اتغيرت واكتشفت ان معرفة الناس متعة
زمان كنت اخاف ما اعرف كيف ابدا ادور حوار في راسي لحد ما تروح اللحظة وتعدي الفرصة الان عندي صادقاء من كل الاعمار .. جدات وبنات عادي
اكلم كل شخص حسب تفكيره واهتماماته الحمدلله كل ماتكلم مع احد يحبني حتى احببت نفسي اكثر واعطاني ثقة في نفسي اكثر

تبغي تغيري اسلوبك وتبداي توسعي علاقاتك انصحك بحاجتين

اولا الابتسامة
حتدخلي قلب اللي قدامك
ثانيا
ممكن تبداي الكلام بمدحها في اي شي يخصها
مثلا شعرك حلو فين صبغتيه
عطرك مميز ايش ماركته
بس لاتنسي تقولي ماشاء الله لا يفكروك حاسدتهم

او مثلا تبداي بتعليق حسب الموقف
عند الدكتور .... مثلا تقولي اتاخر الدكتور هو دايما يتاخر
في فرح ... الليلة حلوة بس متى تنزف العروسة عندك فكرة ؟؟

يعني تسال سؤال ولازم رد من الطرف الثاني عشان يكون في اخذ وعطاء بالكلام
ولا تنسي الابتسامة
او

الله يجزاكم خير شكرا كلكم ذوق صدق ريحتوني ورفعتو معنوياتي وشجعتوني اني احاول اتغير وخاصه اختي مينا الكتكوته مشكوره ياقلبي صدق افدتيني بكلامك وبجرب ان شاء الله والي يقدر يساعدني اكثر ياليت يفيدني

زوجة سعيدة

حبيبتي يوجد هنا في بلقيس منتدى الموسوعة الصحية المتكاملة وفيها منتدى الصحة النفسية, اعرضي مشكلتك فيها ويجب عليكِ مختصين والمختص يفيدك كثيراً إن شاء الله. يسر الله أمرك يا حبيبتي.

أعلى