مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تساعدوني شوي في معرفه زوجي؟؟!!

Alsalam_81

السلام عليكم

ادري العنوان مو واضح بس انا قريت عن الازواج الجنوبيين والشماليين ولا عرفت زوجي اي نوع فيهم :flex: ادري بتضحكون علي بس باقولكم صفات زوجي//ليش بتزوجينه خخخخخخخخخخخ

زوجي من النوع الكسول اللي يحب حد يشجعه
متذمر ودايما يعصب وقت الزحمه في الشارع
تعليقاته وايد ومنتقد في كل شي ولا يعجبه شي ولو صار الشي صح كمان يعلق
متردد ويحب ياخد رايي بس ورغم ذلك احيانا يعمل اللي براسه حتى لو خد رايي ويعمل العكس
يغير رايه في اليوم الف ودايما لما نتفق على قرار معين بالليل يتغير في الصبح ويقرر شي ثاني
دايما يتشكى من كل شي
بيتوتي رقم واحد يظل قاعد في البيت ولا يطلع الا نادرا مع ربعه

ورغم هذا كله هو انسان رومانسي ويحب الهدوء ويكره كل الكره الصراخ والصوت العالي ويحب لما يطلع يطلع معاي اكثر شي واحيانا الطلعات العائليه
انسان ناجح والحمد لله في شغله بس مو اجتماعي عكسي تماما

هاي اغلب صفاته يا ريت تعلموني كيفيه التعامل معه ؟؟ لاني صارت صفاتي مثله من كثر ما يقعد في البيت يعني صايره مثله متذمره ودائمه التشكي وغير اجتماعيه وكسوله

ناطره رايكم وردكم علي وشكرا:in_love::in_love:

RedRose

Active member
بصراحة ما عرفت احدد بس ممكن تقرين صفات الشمالي والجنوبي في موضوع الاخت القلب الكبير وشوفي زوجك تغلب عليه اي صفات

بالتوفيق والله يسخر لك زوجك

Alsalam_81

تسلمين اختي على ردك بس انا مو بس ابي اعرف اي نوع هو بس ابي اعرف كيفيه التعامل معاه لاني عجزت افهمه رغم سنين زواجنا بس احس احيانا بغموض ما ادري شلون اوضح اكثر

وتسلمين على مرورك

نفاف دبي

كأنك تتكلمين عن زوجي تماما ... كثرة التشكي و التذمر و البيتوتية .. نادرا ما يطلع مع ربعه .. لو طلع يطلع معاي بس أو مع الأهل ... يهتم بالتفاصيل الدقيقة و يا ويلي لو نسيت أسوي له شي .. يقعد يحسسني بالذنب لين ما أكره حياتي .. متعلق فيني و إذا رحت بيت أهلي يقعد يحن و يتصل بس عشان أرجع البيت .. يعني لو أنا موجودة بالبيت و كنت نايمة بدري مثلا هو عادي يقعد بالصالة على النت ولا يطالع مباراة .. لا مرات يقولي انزين ارقدي على الكنب بعدين انا بوعيج .. لا تخليني و ترقدين بالحجرة .. ولو أنا رايحة عرس ولا طالعة مع خواتي ..يقعد مثل الياهل و يروح ينام من وقت ولما أرجع ما يكلمني مع إني أكون مستأذنة منه و هو راضي ..

ياليت تساعدونا عشان نكتشف رياييلنا ؟؟ أنا بعد ما عرفت أحلل الشخصيات عدل..

Alsalam_81

اختي نفاف دبي مشكوره على مرورك

كل اللي ذكرتيه في زوجك مثل زوجي تماما الا في سالفه الطلعه يحب الفكه خخخخخخخخخخخ مو قصدي بس يحبني اروح عند اهلي او اطلع على الاقل ولا يسأل ويحبني اطول في الروحه عند اهلي وحجته انه يبي يشتغل شوي او يقعد على التلفزيون من دون ازعاج العيال تخيلي

ويظل يتذمر لما اقعد على النت او اشتغل شوي في البيت واذا جيت اقعد معاه يفر عن القناه اللي كان حاطط عليها ويحط على الرياضه او اي شي فاحس انه اسلوب تطفيش وان طولت في القعده يقوللي ليش ما غسلتي الثياب او او او يعني متناقض جدا

والتناقض الثاني انه يشكي ويقول ما تنامين وتحبين السهر وانا اساسا سهرانه مع العيال ويقولي لازم تاخدين كفايتك من النوم واول امس نمت انا والعيال الساعه 1 الا البنت الصغيره تصحى الساعه3 الفجر وتقعد لين الساعه 9 الصبح ولا تبي تنام ويقوللي خلاص ما انتي نمتي من الساعه 1 لين 3 كفايه؟؟؟ شايفه التناقض

يا ريت حد يعلمنا شلون نتعامل معاهم

شاكره لك مرورك

**الفارسة**

يغلب علية صفات الجنوبي اتوقع كذا اقري اكثر عن الجنوبين بتتأكدين,,,,,,,,,,وشكرا

أعلى