مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تساعدوني؟؟؟

hayo0o0ofa

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كيفكم يا حلوييين هذي اول مشاركه لي و انا مقله في الدخول للمنتدى بس لما احتجت المساعده لجات لكم و انا طامعه انو راح تفيدوني بنصائحكم و افكاركم انا يوم زواجي بعد يومين و اول مره و ابغى ا سوي حركات و جو رومانسي انا قليلة خبره و اول مره اعيش الموقف هذا ياليت اللي عندها خبره ترد علي انا بانتظاركم.؟؟؟؟؟؟؟

hayo0o0ofa

معقوله كل اللي دخلوا ما عندهم افكار حرام عليكم اول مره اطلبكم و ما عندي حتى وقت بليييز اللي ترد علي من جد بدعي لها من قلب .............

وفية زمن

حبيبتي على حسب الماديه يعني بحدود كم تقريبا تقدري تسوي الحفله وانا ان شاء الله اقولك طريقه وان شاء الله تعجبك

لاريسيا

حبيبتى نصيحه من اخت
بداية الزواج اكتفى بالحركات البسيطة جداً لانك توك جديده والزوج ما بيهتم الا فيك
لاكن بعد فترة اذا حسيتى ببرود او ركود العلاقة ابدئ الحركاااااااات والرومنسيااااااات

joumana

تدللي وتغنجي ودلعي جوزك حبيب البي عيوني وتسلملي ومبدك مين يقللك الباقي بوسة ضمةالخ الخ
ههههههههههههه
والله يتمم على خير

زوجة سعيدة

عندي فكرة بسيطة ممكن تعمليها. وهي إنكِ تجهزي له هدية جميلة وتكتبي له معها رسالة رقيقة وكلها حب ورمانسية وتكتبي فها تاريخ زواجكم , واحتفظي بهذه الرسالة وكلما تمر السنين تقرأيها معه سيكون لها تأثير جميل عليكما إن شاء الله تعالى. ولا تنسي صلاة ركعتين معاً وأدعي فيهما بالتوفيق.
وأُصيك] أيضاً أن تكوني رقيقة وهادئة وخجولة فالرجل يحب المرأة الخجولة في أول الزواج.
وأخيراً أقول لكٍ : بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

حبيبتي المنتدى مليان افكاااااااااااااااار اختاري ليلة منها واعمليها بس انا مع الاخت اللي تقول سوي اشياء بسيطة وبعدين اذا كبرتو شوي ابدعي منشان التغير والله يهنيكم ويسعدكم

hayo0o0ofa

مشكورين هذ اللي كنت حابه اسمعه و الله اعتبركم خواتي ما قصرتو كنت محتاجه احد ينورني .................

أعلى