مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تدخلوا يالمتزوجات

السلام عليكم
انا جنوبيه شرقيه وزوجى شمالى شرقي او مدرى غربي كل شوى يطلع لي شي
حصلت لنل سالفه اليوم قبل صلاه الفجر قال يبينى يوم رجع من الصلاه سوينا و هوما قدر يكمل للنهايه اول ما بدانا بعدين ما في انتصاب بالمره وحسيته طفش مره وحاولت معه وما في شي و هذي الحاله تصير له بس المره هذي مره ما في اي شي وما درى وش الافضل للتعامل في هذه الحاله احسه مره يحس انه مو يعنى مادرى كيف اقول بس هو يحس هذا الشي (انه مورجل معي )وما يريحنى وانا احبه ومو هامنى هذا الشي بس ابيه يرتاح معى كيف اقدر اتعامل معه للمتزوجات الحكيمات

اذا انتي في بداية زواجك شي طبيعي لاتخافين بس ابتعدي عنه فتره لاتحسسينه ان هالشي مسبب لك قلق عشان مايضطر ياخذ منشطات وتتدهور حالته
وحاولي تهتمين في تغذيته يعني ركزي على البحريات
الله يوفقك ويسعدك

كيلوباترى

حبيبتي اول شي حاولي معه بحركات اغراء ولا يكون الهدف انكم تسونها ع طول عشان مايتحطم اذا ماصار شي لان الحاله النفسيه تاثر اكثر من اي شي واذا تكررت الحاله اكثر من مره يروح للدكتور وعادي تصير مع ناس كثر يعني ماهي خاله نادرة وبتوفيق

بينيله انك ماتبين او عندك التهابات تمنعك منه كم اسبوع ترى الرجال ممكن يكره الحرمة اذا حس انها دايم تبي وه تعبان او مايقدر بينيله انك معذورة بأي شي وراح يرتاح نفسيا

عادي وي ياقلبي كل الرجال كذا انا في البدايه كحسسته انهان كذا ويتضايق ويقوم يطلع من الغرفه بس يوم عادي الحمد لله تعدل

أعلى