مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تحاميل التضيق

الميهاف

السلام عليكم
كيفك دكتوره ممكن تكتبيلي تحاميل لتضيق لاني تنزل مويات كثيره تضايق وقت الجماع بس مايكون لها ضرر
وانا سبق اني كتبتلك موضوع من اول بس مارديتي موضوعي كان عنوانو(
استخدمة قشر الرمان مع العفص مضر ولا لا ) ياريت تقري الموضوع لان لو فتره
مشكوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله ابحث عن موضوعك السابق وارد على سؤالك
بخصوص موضوع اليوم
الافرازات خلال الجماع اذا كانت طبيعيه ..(تحدث في حالة الاثارة الجنسية والمداعبات بينك وبين زوجك) فهذه لا تحتاج علاج
اما اذا كانت افرازات كثيرو ومتواصلة..خلا ل اليوم وفي اوقات الجماع فيجب ان تعطيني تفاصيل عنها مثل اللون الرائحه.. الحكه..الم بالتبول او الجماع
حتى استطيع ان اشير عليكي بالعلاج المناسب
وفقك الله

الميهاف

يعطيك العافيه دكتوره
انا بعض الاحيان تنزل مويه مثل الكريم وليس دائما نادرا وبعض الاحيان ادخل الحمام ( الله يكرمكم ) اشوفها تنقط بيضاء ليس لها رائحه وكما يادكتوره لما اتشطف احس مثل طرف البيضه من فتحة المهبل شي بسيط وبعض الاحيان تختفي لما اسوي رياضة كيجل ولما انسى واهملها ترجع
هل هذا يعتبر سقط في الرحم
وايش افضل نوع لولب انا سمعت ان الهلامي افضل وهل ينفعني اللولب وانا احس ان الرحم نازل الي هو ا من فتحة المهبل زي طرف البيضه ينفع اركب اللولب
وانا في بالي اسوي التضيق وبعدين اركب اللولب اشرايك انتي يادكتوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تنزل مويه مثل الكريم وليس دائما نادرا
هذه الافرازات..مالم يصاحبها حطة او حرقه بالمهبل..او روائح كريهة...تعتبر افرازات طبيعيه

هل هذا يعتبر سقط في الرحم
وارد ان يكون سقوط من الدرجة الثانية لجدار المهبل الامامي..او للرحم..تحديد ذلك يكون بالفحص المهبلي عند طبيبة امراض النسا..وهذا من اهم اسباب زيادة الافرازات المهبلية في حالتك

اسوي التضيق وبعدين اركب اللولب
اللولب الهلامي..لم اسمع عنه..ربما تقصدين الهرموني؟
بالنسبة لتركيب اللولب..لا اشجع تركيبه الان اذا ثبت ان عندك سقوط بالرحم..لأن الافرازات سوف تزيد في هذه الحالة وكذلك دم الدورة
اذا كنت ستقومين باجراء عملية تضييق..اجعليها تضييق ورفع للرحم..وبعدها اختاري ماتشائين من وسائل منع الحمل..سواء اللولب او ماعداه

ام كبير

السلام عليكم دكتوره اسماء

عمري خمسه وخمسين سنه وبصحه جيده جدا الحمدلله حبيت استفسر منك عن تحاميل التضيق هل هي مفيده لمن في سني مع ان الدوره مقطوعه علي

وسمعت عن تضيق المهبل بالليرز ايش معلوماتك عنه يا دكتوره
وايش نصيحتك لي

بانتظار ردك. للاهميه

الله يوفقكم جميعاً ومشكورة الدكتورة اسماء الجبري على ردها ونصائحها القيمة
بارك الله بك

أعلى