مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن تجدون حل لمشكلتي ؟؟؟ !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

القانته

لو سمحتوا ابغى حل لمشكلتي انا مااقدر اقاوم الشوكلاته يعني شبه يومي لازم اكلها - كيف اقدر اضبط نفسي واخفف من اكلها ؟؟ !!!!:dunno::no:

coffee

مممممممممممممممممممممممم والله هذه مشكله الملاين ومنهم انا بس اختي عاد استبدليها بشوكولاته الدايت مثلا وخففي قدر الامكان واستبدلي الشوكولاته بالفاكهه يمكن تفيدك....الله يعينك واعتذر بس هذا الي عندي...واذا في حلول اخرى انشالله البنات والدكتوره ما يقصرن معاك.

أم سعود222

صحيح كلام أختى كوفى .......كل ما تذكرتى الشوكولاته اخذى فاكهه .. أنا عن نفسى ما عدت أجيب الشوكولاته للبيت يعنى لو دورتها فى الدرج ما بحصل شى ........وهاذى أحسن طريقه بالنسبه لى.

هيوومه

حبيبتي انا حبيت اقولج انه القوي مب اللي مايشوف الاسد القوي اللي يقدر على شوفته باستمرار اللي اريد اقوله انه كل اسبوعين حطيلج وجبه مفتوحه مثلن يوم الخميس وكلي الاشياء اللي اتحبينها في هالوجبه وانا اقصد الاشياء اللي اتخرب الريجيم:icon30: ولما تاكلي شي سويت كلي بعده مشمش او شي من الفاكهه بس الاحسن المشمش لانه يمنع تخزين الشوكلاته اللي كلتيها بل يقوم بهضمها والتخلص منها هذا اللي قريته في المجله وأتمنى اكون افدتج ياقلبي

جنة الفردوس

ملكة متوجة
بصراحة كلام البنات كلو صح
انا لو مكانك اتحدى نفسي
اجيب الشوكلاطة ع البيت
و اشوفها قدامي وما اكل منها الا يوم بالاسبوع
اهدي لنفسي قطعة صغيرة وكل اسبوع اصغر القطعة
الى ان اتخلص منها تماما
انت لو فكرتي نت جانب اخر شوفي حبيبتي احنا اتفطمنا
من حليب امهاتنا ما نتفطم من الشوكلاطة؟؟ هههههههههه
تقبلي مروري يا قمر

القانته

الله يجزاكم الجنة على مشاركاتكم اخواتي ( coffee - ام سعود222 - هيوومة - جنة الفردوس ) وإن شاء الله ابغى أحاول اصمد واقوي عزيمتي بترك الشوكلاته...@@@@

شهد30

والله كلنا في الهواء سواء وكلنا زي بعض بس ممكن تستبدليها بالدايت ..................

حبيبتى .. الامر اصبح باشبه بالادمان

حاولى انك تقللى الكميه بالاول ...

وبعد ذلك استبدليها بعصاير او تمر او عسل طبيعى

ومع الايام راح تجدين نفسك ابتعدتى عنها تماما

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى