مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن المساعده

aomsaad

مرحبا بلقيسات ما ادري وشلون ابد بس انشالله بتساعدونيمشكلتي هي هذي وحده منهمانا زوجي بيسافر لكندا وابغا اروح معه بس هو معيي يقول ماله داعي مع انه مارح يكلفه شىلاتذاكر ولاسكن وقلت انا راضيه اجلس بلغرفه مارح اطلب انك توديني اوتمشيني بس ابي اروح معهوهورافض حاوات معه الين معصب علي وقال انتي نقاقه ماتفهمين ماله داعي انك تروحينحاوات اغريه نسوي شهر عسل ثاني ونستانس بس هومصر اني مااروح معه مع انه كان وعدني بهذا لسفره خصوصاٌ محد رح يطلع معه من العمل لاحد مابديت اشك فيه احس انه بيخونيمن ناحيت الثقه لكي عليها ماوصلت الثقه العمياء كانت الثقه عميا بس الحين لا لالالالاغير كذا لمايسافر مهب من النوع الي يكلم كل يوم لايكلم اول مايوصل بعدها بايام يكلمولا هو من الي يشتاق لم يرجع من السفر ولا هومن نوع الي يجيب هدايابس يكب الي براسه ويعطيك ضهرهياليت تساعدوني وتعطوني رايكم

اختي لاظنين ظن السوء امكن عارف انه بيكون مشغول طول الوقت عنك ويخاف يتركك ابحالك عشان كذا اهو امانع سفرك معاه وبعدين مايبي يربط نفسه معاك بفسح وخرجات ومصاريف وغيره وهذا راي يا الغاليه

أم فهد 123

اختي هو عارف ظروفه وبعدين السفر فيه مصاريف يمكن ما يقدر عليها ومو معقوله بتسافرين وتقعدين في حجرة هو فاهم السفر وخسايرة وبعدين هي سفره شغل وماله داعي تحنييين في الموضوع خلاص اقبلي الموضوع ولا تعورين قلبج ويرجع بالسلامه

:bye1::bye1::bye1::bye1::bye1::bye1:
خلاص تقبلي الوضع وزوجك صادق وصفي النيه وبلاش الشك وتوجعين قلبك حبيبتي تقبلي مرري

:bye1::bye1::bye1::bye1::bye1::bye1:
خلاص تقبلي الوضع وزوجك صادق وصفي النيه وبلاش الشك وتوجعين قلبك حبيبتي تقبلي مروري

سنديان

Member
خلاص بردي قلبك وريحي بالك كندا مامنها مخافه ما احد يسافر لها ويخون
الخوف للأسف من بعض بلادنا العربيه

aomsaad

الله يعطيكم العافيه ماقصرتوااصلن الفيزا طلعت والسفر بع يومين بس وشلون اخليه يكلم يسئل عني انا وعيالي احيانن اتفاول علي ولدي بالمرض عشان يدق هذا طبعاٌ إذ دقابغى يحس بالاشتياق لاتقولون سويله حركات ولليالي حمرا مافيه لون ماسويته مافيه حركه ماسويتهبس لاحيات لمن تنادي ودائمن انا المقصره ساعدوني بليييز

انا ما ادري ..من رايي انك اذا جى تهملينة لاتلبسين ولاتتزينين ..خلية يحس بالفرق ..عشان يحاول بشتى الطرق يرجعك زي اول ...
هذا رايىء ...يمكن البنات يفيدونك

aomsaad

مرحبا بنات شكراَ لكل من ادل بدلوهوالله يعطيكم العافيهبس توقعت تفاعل اكثر

نبع الحنين

لا تفاولين على عيالك ولا شي

وصيه انه يدق عالاقل مره باليوم عشان يطمنكم

عليه ويتطمن عليكم

يمكن تحتاجون شي

ماقلتي لنا كم بيقعد هناك ؟

اهلين اختي قولي \ اللهم اني استودعتك زوجي عن الحرام في سمعه وبصره وعن خلفه وعن شماله وما بين رجليه يامن لا تضيع ودائعه

يا أختي لا تحاولي تلحي عليه زياده واتركيه على راحته بس اذا عندك عيال كبار شوي خلهم يكلموه وهو مسافر ويقول له يبا اشتقنا لك متى بترد يعني من هالكلام الحلوواهو راح يفرح بعياله ويفكر فيهم

أعلى