مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ممكن المتزوجات

السلام عليكم
صباح الخيرات
وبعد بنات انا متزوجه من 6سنوات عندي بنت 5سنوات و زوجي عمره 29 شخصيته شمالي شرقي
الاحظ عليه صار مره بارد وا عنده رغبه في النوم معي مره صار مايبي هذا الشي وانا واثقه منه ما عنده حركات بري لانه قدام عيوني ليل نهار ولا يطلع الاللعمل وغيرها اكون معه ومره متضايقه من هذا الشي هو من يوم تزوجنا ما كان مره ولاحظ عليه يتعب بسرعه وهو مره نحيف وعصبي واسوي له حركات واغرائ بس الاحظ ما يغريه اي شي منى نادره يستجيب معي وابد ما نسوي الامره ومو مره كامله بالاسبوع وبعض الاحيان بسبوعين ومره متضايقه صرت حتى انا ما عندي رغبه لانه قتلها فيني ولا احس انى انثى معه لانه يحب انا اسوي كل شي وانااسمع الحريم يقولون كيف ازواجهم يشغلونهم وانهم يطلبونهم باليوم اكثر من مره ماشاء الله واكتم ولا اقول شي مع اني احب الشي هذا مره واتاثر باي مشهد رومنسي وانا افقده وانا احبه وهو يحبني بس ما احس يحب الشي هذا ولاحظ عليه انه بيقدر يبعد عنى لو بالاشهر بس يسوى معي كتئديه واجب ومره متضايقه هو ممكن بكون ضعيف جنسي مره قالي هو كذا عجبني اهلا وسهلا ما عجبني مع السلامه بيطلق وانا احبه ما ابي طلاق والاحظ بعض الاحيان مايقدر يكمل شي واحس كانه يبكي فوقي ولا يقول شي واسوي انى عادي ولا لاحظت ومره احبه واحزن عليه بس ممكن ايش اسوي

مرحبا

اختي ما لك غير ربك ادعيله ....الرسول عليه الصلاه والسلام قال ادعو الله حتى بحبه

الملح...فكيف بهذا الشى الكبير

والله مدري شقول موضوعك حساس

واللي خلاني ارد انه تقولين انه مرات كاانه يبكي

اختي وااااضح انه زوجك معاه ضعف ...

حاولي تتكلمين معاااااه يعني يكون جوكم رايق

وابدي كلامك باانه مهما كان جوابه انتي تحبينه ولا

يمكن تتغير نظرتكي من ناحيته ...اساليه المشكله

انه ماعنده رغبه يعني مايشتهي بس...

ولا يشتهي ومايقدر تراها تفرق اختي ...

الثانيه لاااازم يروح يتعالج وصدقيني لها علاج لانكم صغار

واما اذا الشغله نفسيه بس يمكن صاير شي

مخليه مايحب هالشي ورافضه تماما بدليل يقول لكي

اذا مو عاجبك مع السلامه صاير عنده نفور من الجنس

يمكن الشغله فقط نفسيه...

وصدقيني الزواج اكبر من هالشغلات وحاولي تتقبلين

زوجك وتشوفين الامور الايجابيه الثانيه

حاولي تعوضينها بالسفر مع بعض اطلعوا خليكي مرحه

وحااااولي تكونين صديقه اكثر من زوجه لان هالفتره

زوجك محتاج منك الصديقه قبل الزوجه علشان تفهمينه

وتكونين جنبه ومتفهمه ربي يسعدك ويوفقك

مرحبا

القاعده هنا .... كل ما كانت البنت شاطره مع زوجها وعارفه تمتعه كل ما زوجها

طلبها اشتهاه اكثر واكثر بغض النظر عن سنوات الزواج .....يمكن زوجك يمر بمشكله

ماديه او معنويه صارحيه

انا صار عندي سالفه من زمان بتلقونها بالمواضيع حقي وزادت الطين بله ودايم ما اقدر افاتحه بالموضوع لانه يردها علي وانا متاكده انه مجرد يغطي على نفسه

حبيبتي هو معاه سكر النوع الاول او الثاني؟؟؟
ترى لمن قلتي نحيف وضعف حسيت عنده يمكن مشكله صحيه

ياختى ما ادري المشكله ما يحب يروح مستشفى كل شي ولا تحاليل عنده اذا ما فيه شي مستحيل يروح

ياحبيبتي حاولي بكل الطرق تثيرينه . انتي قلتي انك حاولتي بس بعد حاولي ولاتيأسي ....... بما انك تحبيه ،ويحبك ومامقصر معك الا في ذاك الشي.تغرينه ب :
* التزيين ، خليك على طول في كامل زينتك .
*الروائح العطريه تثير الرجل ، اختاري من العطور اللي هو يحبها .
*الدلع ، واللمسات في اماكن الاثاره .ممكن تأثر فيه .
* اهتمي بتغذيته بما انك تقولين هو نحيف جدا .اعطيه من الالبان ، والمكسرات وغيرها (ابحثي في النت بتلقين اطعمه تقوي الرجل جنسي)

* الكلام الطيب له ياحياتي تأثير السحر...... وصدقيني الضعف الجنسي ، وقلة الرغبه ..... غالبا يكون سببها ضغوطات نفسيه وغيره . امدحيه على طول في قوته ،في رجولته .. لاتنتقدي مثلا نحافته الشديده .ربما هذا ياثر عليه ، ويشعره بالنقص .

حبيبتي هو لما خيرك بين انك تواصلين حياتك الزوجيه معه ، او انك تنفصلين عنه بسبب قلة لقاءاتكم الجنسيه ......................ز اعتقد انه حس ان هالشي كثير مأثر عليك ، او يمكن انتي تلحين عليه كثير في طلبه،، وهو لما يحس من طرفك بهذا الشعور ويشوف الحاحك .بيحسسه هالشي بضعفه الجنسي وبالتالي رح يزيد الطين بله على قولتهم ......... يابنت الحلال الرجال غالبا مايحبون الحرمه اللي تلح في طلب ذاك الشي.
باين انك زوجك متأثر نفسيا . ويمكن حاس بتأنيب الضمير تجاهك لانه مقصر معك فالعلاقه..والدليل على ذلك انه يبكي وقت المعاشره (لاحول ولاقوة الا بالله) بس مب قادر يحل مشكلته.
حاول تساعديه في حل مشكلته .بما انك تحبيه ...... ولايأس مع الحياة ، ولاحياة مع اليأس(كل مشكله لها حل)

ولاتنسين الدعاء والاستغفار ..... كان الله في عونك.

ترى عااادي وضعك جدا
وغالب المتزوجات حديثا عايشين كنهم اخوان
هذي نتيجه غزو الغرب لنا بالافلام والصور الجنسيه
وهانحن يالزوجات ندفع الثمن
بازواج بلا اي شهوه ونساء شهوتهم متأججه
الله يعوضنا بس بالجنه

الاخوات الي يقولون تزيني وتكشخي غلط
الكشخه مع هالنوع من الازواج طعنه لهم وليس اغراء لهم
اكثري من الدعاء بسجودك
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك

jj jj

خليه ياخذ حبوب مقوية بين فترة وفترة وانتي كل مرة غيري ستايلك شكل والبسيله ملابس مغرية
وثقفيه جنسيا ورغبيه فيج وبادري انتي بقبلة ساخنة او حركة منج ما ابي ادش بالخط العريض ههههههههههه
المهم عزيزتي الله يهديه الج بس انتي لا تخلين هالشي نقطة اساسية بحياتكم ترا الرجال مو بس لهالشغلات
لان باين من طريقة رده الج (انا كذا عاجبج اهلا وسهلا موعاجبج نطلق) باين انج تلحين وايد عليه بهالموضوع
ويمكن هالشي خلاه يمل وينفر
تحياتي

jj jj

وبعدين ممكن تكون مشكلة صحية لانك قلتي انه نحيف وايد فروحو انتي وهو ع طبيب مختص واعرضوله الحالة وهو ينطيكم الحل

أعلى